نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بالفيديو تعرف على اول قرار لرئيس الوزراء الجديد ابراهيم محلب

أعلن الاعلامى والصحفى احمد موسى فى برنامجه على قناة التحرير انه اجرى مكالمة هاتفية مع رئيس الوزراء المصرى الجديد ابراهيم محلب وعلم منه اول قرار سيتخذة المهندس ابراهيم محلب فى رئاسة الوزراء وقال موسى ان اول قرار لرئيس الوزراء الجديد هو الغاء المواكب الوزارية وان كل وزير سيتنقل بسيارته الخاصة فقط من والى الذهاب الى عمله بالوزارة واضاف موسى ان رئيس الوزراء الجديد قد اصدر اوامره لوزارة الداخلية بعدم غلق الطرق اثناء مرور اى وزير فى اى طريق واضاف موسى ان المهندس ابراهيم محلب طبق هذا القرار على نفسه اليوم وذهب الى رئاسة الوزراء دون موكب يعتبر هذا القرار جيد جدا ولكن هل سيستمر تطبيقة ام لن يستمر هذا ما سنتابعة فى الايام والشهور القادمة من عمر هذا الوزارة الجديدة
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

هذا ويذكر ان المهندس ابراهيم محلب قد استقر على معظم اسماء حكومته القادمة والتى سوف تؤدى القسم
الجمهورى خلال الساعات القادمة امام الرئيس المؤقت المستشار عدلى منصور

المقال "بالفيديو تعرف على اول قرار لرئيس الوزراء الجديد ابراهيم محلب" نشر بواسطة: بتاريخ:
الخطير جدا
بقالنا 3 سنين من حكومه الى حكومه ومن وزير الى وزير
وبعدين الحكومه نصها لسا باق وبالاخص وزير الاثار اللي لازم يتشال لفساده الصارخ

وياريت نشوف تحديد الاحد الاقصى للاجور وزياده الاحد الادنى المتخلف دا الى 2000 جنيه على الاقل
انا مش شايف اللي بيقول 1200 دا بيتكلم على اي اساس ,,, انا متجوز ومخلف وعندي طفل واحد بس ومش عارف اعيش باقل من 2000 جنيه وماسك على نفسي جامد جدا ولسا ورايا مدرسه كمان سنتين للطفل

ربنا يستر على الايام السوده اللي جايه
شاهد واقرأ

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
تعرف على المرتب الجديد لرئيس مصر القادم فور إنتخابه بناءا على قرار مجلس الوزراء اليوم
من هو ابراهيم محلب رئيس الوزراء الجديد 2014 خلفا للدكتوور الببلاوى رئيس الوزراء السابق
السيرة الذاتية لرئيس الوزراء الجديد ابراهيم محلب بعد استقالة حكومة الببلاوى
من هو ابراهيم محلب رئيس الوزراء الجديد بعد استقاله الببلاوى