نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة أخبار الرياضة المصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

عاجل: جاءنا البيــــــــان التــــــالي... صفعة في وجه المدعين من قبائــل مصر...؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

تشوهات خلقية وبتر للشرايين وطعنات بالسكاكين والخناجر في أجسادهم
تحرشّات جنسية تطال الطالبات الجزائريات

في حدود الساعة الثامنة من ليلة أمس حطّت بمطار هواري بومدين الدولي طائرة مصر للطيران و على متنها عشرات من الطالبة الجزائريين المتواجدين بمصر والجالية المقيمة هناك إلى جانب الطالبين بومامي ميلود من منطقة اريس بباتنة ومراد بعجوج من بلدية سيدي عيسى ولاية المسيلة الذين تعرّضا لأعنف إعتداء بالسيوف والخناجر من قبل جماعة من "مصاصي الدماء" ونقلا في حالة خطيرة جدا على متن الكراسي المتحركة ليحالا مباشرة على المصالح الطبية المتواجدة بالمطار.
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المصدر: http://www.echoroukonline.com/ara/national/44929.html

بعد اللي شفتوه ده أنا عارف 100% أنو في معظم المتواجدين بالمنتدى سيفرحون و ستكون ردة فعلكم بالفخر لأنها متوقعة ...

و لكن لكل من فعل هذا و دافع عنه سأقول...

المقال "عاجل: جاءنا البيــــــــان التــــــالي... صفعة في وجه المدعين من قبائــل مصر...؟؟؟" نشر بواسطة: بتاريخ:
thunder
هذا ردنا يا حثالة الاعلام الحقير الذى يرد ضرب الشعوب لصالح مصالح اليهود المختبئون داخل الشقوق

واليك منى هذا الرد

MedEssaid31
يا اللي حاطط روحك ثندر

أنا متأكد إنو الثندر الوحيد اللي عمال يخرج منك هو من --ـــيـــــزك
thunder
يا اللي حاطط روحك ثندر

جريدة الشروق الجزائرية تحرّف القرآن الكريم

thunder
احمد مكى الممثل الجزائرى يصفع متعصبى الجزائر
وشاهد شاهد من أهلها

thunder
شاب عراقي يرد على الجزائريين المتعصبين :

http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=55540
thunder
الرد على مشجع جزائري يهدد الجماهير المصرية و عمرو أديب :

http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=55960
thunder
هتلر و مباراة مصر و الجزائر :

http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=55500
thunder
رد الراب المصرى على المتشنجين /

http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=55542
thunder
وكمان رد تانى عشان بتحرقك
هههههههههههههههههههههههههه

http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=55502
thunder
قول اللى نفسك فيه انا مصرى وانت مين ؟

http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=55964
thunder
كفايا عليك كده النهارده
كل عام والشعب المصرى بالف خير
ahmed hero
يا اللي حاطط روحك ثندر

ايه يا ابن الظريفة
هاتغلط هاتطلع برة زى الكلب
MedEssaid31
و الله أحمد مكي شخصية نظيفة و ليس عليها غبار

و هو على فكرة كان حاطط أغنيتين و اللي إنت حاططها يا ثاندر هي الأخيرة

و الله فيها كلام معقول و ليس خارج عن المنطق و ليس فيها سب أبداً أو تعصبية

فكل كلمات الأعنية حقيقة و أحترم أغنيته كما أحترم شخصيته

و لكن على عكس الكلاب اللي حاطين قنوات فضائية باسم الرياضة ،

أما المضمون "هيا نسب الجزائر و شعبها"
MedEssaid31
ايه يا ابن الظريفة
هاتغلط هاتطلع برة زى الكلب

نحن اليوم دخلنا في يوم مبارك ألا و هو عيد الأضحى المبارك

مش حسني مبارك، لا

دا العيد الأضحى المبارك، و علشان كده بس أنا مش حرد عليك...
ahmed hero
نحن اليوم دخلنا في يوم مبارك ألا و هو عيد الأضحى المبارك

مش حسني مبارك، لا

دا العيد الأضحى المبارك، و علشان كده بس أنا مش حرد عليك...
اصدق خفت ياض واترعبت

انت عبيط يا ابنى ولا ايه

انت تحرد عليا انا ومن مين يعنى من واحد حثالة زيك
thunder
يرد عليك الشيخ السعودى عائض القرنى
اسمع واعتبر يا اخى فى العروبة
قبل ان تسب بلد....................هى سبب وجود
مصر تعنى ................. الأرض
سميت ارض الكنانة وكنانة الله فى الأرض وذلك لغظم قدرها
لا نبخس الآهرين بل نجل ونحترم الجميع ولكن للصبر حدود
أسيبك مع الشيخ يمكن تتعلم ولا حتقولوا ان مصر دافعة له رشوة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هههههههههههههههههههههههه

http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=55544
MedEssaid31
اصدق خفت ياض واترعبت

انت عبيط يا ابنى ولا ايه

انت تحرد عليا انا ومن مين يعنى من واحد حثالة زيك

و الله العبيط و ابن العبيطة هو انت...

علشان مش عايز تفهم إني بقول "أنا صائم عالحمير اللي زيك"
ahmed hero

و الله العبيط و ابن العبيطة هو انت...

علشان مش عايز تفهم إني بقول "أنا صائم عالحمير اللي زيك"
انا ابن عبيطة يا ابن العاهرة

يا ابن الكلب دة انت متجيش ظفر فى صباع طفل مصرى

يلا يا جزائر يا اولاد الكلب
ahmed hero
يرد عليك الشيخ السعودى عائض القرنى
اسمع واعتبر يا اخى فى العروبة
قبل ان تسب بلد....................هى سبب وجود
مصر تعنى ................. الأرض
سميت ارض الكنانة وكنانة الله فى الأرض وذلك لغظم قدرها
لا نبخس الآهرين بل نجل ونحترم الجميع ولكن للصبر حدود
أسيبك مع الشيخ يمكن تتعلم ولا حتقولوا ان مصر دافعة له رشوة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هههههههههههههههههههههههه

http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=55544
دول عالة وسخة يا ثندر مينفعش معاهم الاحترام

لازم يخدو بالجزمة
thunder
دول عالة وسخة يا ثندر مينفعش معاهم الاحترام

لازم يخدو بالجزمة
يا برنس ولا يهمك وخليهم مع القنبلة دى كمان:

العلاقات الجزائرية-الإسرائيلية تنضج على نار هادئة!
فلسطين-مها عبد الهادي
كشفت صحيفة " كول هزمان" المقربة من المستوطنين اليهود في عددها الصادر أول أمس عن وجود علاقات بين الدولة العبرية والجزائر تنضج على نار هادئة منذ مدة طويلة وأن هذه النار آخذه بالتصاعد بقوة أكبر بواسطة وقود المصالح المشتركة.
وقال الكاتبان الإسرائيليان "شاي لاهب" و"ياعيل إبسيرا": إنه بناء على تصريحات إسرائيلية وجزائرية هناك شعور بأن الأمر بداية لما أسمياه " حكاية غرامية" بين إسرائيل والجزائر يجد كل منهما صعوبة في إخفائها. فـ"أليبا عوفاديا سوفير" سفير إسرائيل في فرنسا سابقًا والذي قام بإجراء لقاءات متطورة مع دبلوماسيين جزائريين يقول: إنه في اللحظة التي ستعطى فيها للمغاربة عظمة على شكل (تطور ملموس في المسار الفلسطيني وحتى بداية المفاوضات مع السوريين) سيكون بإمكانهم أن يواجهوا ضغوط باقي الدول العربية وإنشاء علاقات رسميه مع إسرائيل، وعندئذ ستصبح العلاقات مع الجزائر أكثر دفئًا من العلاقات الموجودة مع أغلبية الدول العربية الأخرى على حد قول "دافيد دادون" مدير قسم شمال إفريقيا وسوريا ولبنان في وزارة الخارجية الإسرائيلية.
وأشار الكاتبان إلى أن هناك جهود وساطة دبلوماسية بين الدولتين منذ أواسط الثمانينات، وقد ازدادت جدا منذ اتفاق أوسلو، وأضافا أن هذه العلاقات خرجت من "القمقم". منذ مدة من الزمن خلافًا للمسار الدبلوماسي.
فمنذ العام 1994 توجد علاقات تجارية خصوصًا في المجال الطبي؛ حيث أرسلت إسرائيل للجزائر عتادًا طبيًا يشمل المضادات الحيوية والأجهزة الوراثية الجينية والمستشفيات القروية وغيرها، وفي المقابل يصل الممثلون الجزائريون إلى إسرائيل من أجل الاطلاع على المشاريع الاقتصادية والتعاون الأوسع نطاقًا.
وأكد الكاتبان أنه وبعد شهر ونصف أي مع انتهاء شهر رمضان سيصل إلى إسرائيل وفد جزائري يضم مستشاري رئيس الحكومة الجزائرية، وبعد عدة أشهر أخرى سيتوجه وفد إسرائيلي إلى الجزائر وسيدرس هذا الوفد مشاريع التعارف في المجالات التي توجد لإسرائيل فيها قدرة متميزة مثل التكنولوجيا المتطورة والزراعة الصحراوية.
وأشارت الصحيفة إلى أن عرَّاب هذه العلاقة هو (ألبرت بن أبو) المسؤول عن التعاون الإقليمي في وزارة العلوم، والذي طور نموذجًا لتعزيز العلاقات الدولية بين الدول طبِّق الآن بين إسرائيل والمغرب والسلطة الفلسطينية، وسيتم نقل هذا النموذج إلى الجزائر.
وأضافت الصحيفة أن الاتصالات تجري بين الدولتين في مسارات أخرى مثل الصحافة والثقافة، فأحد الصحفيين الإسرائيليين أكد أنه التقى مع نظرائه الجزائريين بمبادرة من جهات رسمية إسرائيلية.
أما "أندريه يمشوالي" الكاتب الجزائري اليهودي الذي يسكن في القدس فيقول: إن عشرات الجزائريين يأتون إلى بيته سنويًا من الأوساط الأكاديمية والثقافية والنسوية.
وأضاف الكاتبان أن مصافحة بوتفليقة لباراك كانت بمثابة الضوء الأخضر أمام هذه الزيارات، فهناك مثلاً العلاقات التجارية التي كشف النقاب عنها مراسل صحيفة " ليموند الفرنسية" جورج ماريان في مقالة نشرتها في يوليه الماضي.
ويقول الصحفيان: إن الجزائر كانت الدولة الأولى التي اعترفت بالدولة الفلسطينية التي أعلنها عرفات قبل "11" عامًا في 15-11-88، وفي كانون أول من نفس السنة وافقت أيضًا على تعيين السفير الفلسطيني الأول في العالم لديها، ولكن ورغم هذا "الخط المتشدد" تجاه إسرائيل إلا أن الجزائر بدأت تغازل إسرائيل منذ الثمانينات، وكان سفير إسرائيل السابق في فرنسا التي تضم أكبر جالية جزائرية مشاركًا في هذه الاتصالات، وكان هدف الحوار دفع الجزائر للاعتراف بإسرائيل، وكانت خلاصة اللقاءات أن سوفير لاحظ أن الجزائريين "عمليون جدًا" وأنهم أرادوا الانطلاق نحو الحلبة الدولية -من خلال علاقتهم مع إسرائيل-.
وأضافا أن الأزمات حظيت بدفعه جديدة بعد أوسلو، فخلال نشوة الاتفاقات التقى بيرس مع وزير الخارجية الجزائري في بوادبست، كما وافقت الجزائر على المشاركة النشطة في المحادثات متعددة الأطراف والسماح بدخول الإسرائيليين لأراضيها بشكل غير رسمي. وبعد اتفاق السلام مع الأردن بيوم واحد أعلن وزير الرياضة الجزائري عن إزالة الحظر على اللعب مع الرياضيين الإسرائيليين.
وفي موازاة اتفاق أوسلو حدث عامل آخر عزز مصلحة الجزائر في إقامة علاقات مع إسرائيل وهو الحرب الأهلية هناك التي أرهقت الجزائر اقتصاديًا، وورطتها في ديون هائلة وهكذا تحولت إسرائيل إلى نقطة جذب للحصول على المساعدة في مجال مكافحة الإسلاميين بعد ابتعاد الغرب عن الجزائر المتدهورة.
ضباط إسرائيليون في الجزائر:
وفي عام 1996 ظهرت تقارير تفيد بأن إسرائيل أرسلت للجزائر ضباط احتياط عسكريين في إطار المساعدة بوساطة فرنسية.
اما العلاقة الاقتصادية فقد بدأت عام 1994 حيث توجه الوفد الإسرائيلي الأول للجزائر للتوقيع على الاتفاق التجاري الأول، ومنذ ذلك الوقت تواصلت العملية، وفي نفس السياق انتشرت الشائعات حول بيع الغاز الجزائري لإسرائيل، وازدادت عام 96 عندما ذكر خبراء الغاز في لجنة المالية الإسرائيلية اسم الدول التي تشتري إسرائيل الغاز منها.
لكن الكاتبين ينوهان إلى أن الشعب الجزائري معادٍ " للكيان الصهيوني"، وهو الأمر الذي يلمس من خلال الصحافة المحلية وتصريحات بعض الأكاديميين الجزائريين.
واختتم الكاتبان بالقول: إن الحكام الجزائريين ينتظرون تقدم المفاوضات على المسار الفلسطيني والسوري حتى يعانقوا إسرائيل علنيًا، والأمر الأكثر وضوحا أن إسرائيل ستعانقهم بسعادة، وإذا تواصلت عملية السلام بنفس الوتيرة سيأكل الإسرائيليون الطعام الجزائري في مطاعم الجزائر الشبيهة بحيفا على حد تعبيرهما

مصدر الخبر :

http://www.islamonline.net/iol-arabi.../alhadath5.asp

ياريت يقولوا كمان ان الموقع ده مصرى او اسرائيلى .................
MedEssaid31
انا ابن عبيطة يا ابن العاهرة

يا ابن الكلب دة انت متجيش ظفر فى صباع طفل مصرى

يلا يا جزائر يا اولاد الكلب

على فكرة الدردشة معاك حتودي فحيطة

خلاصة القول أنت نموذج شاذ عن المصريين و لي لك رد واحد:

لو كنت صحيح راجل و جدع مكنتش قلت الكلام ده، علشان إحنى فليلة مباركة

و أنت يا أيها النجس المخنث اللي جالس ورى حاسوب بنت عمتك أقولك ....

1 ، 2 ، 3 ، إبكي يا كلبي
thunder

1 ، 2 ، 3 ، إبكي يا كلبي
لا تسبوا بعض يا سادة
والله لو عرفتم الحقيقية لأخذتم بعض بالحضن ولكن
كل فى وقته وتذكروا تلك العبارة جيدا :

مصر خير أجناد الأرض

الجزائر أرض الثوار
ahmed hero

1 ، 2 ، 3 ، إبكي يا كلبي
هو انا هادردش معاك انت يا حثالة المجتمع
وانا مش شاذ عن المصريين لان المصريين كلهم لو شافو حد غلط فى واحد مصرى بيطلعو عين امه
وانا راجل وارجل من كل الرجالة اللى فى الجزائر
يلا يا روح امك اطلع برة
احنا مش عايزينكو فى المنتدى وانتو برضو معندكوش دم
MedEssaid31
هو انا هادردش معاك انت يا حثالة المجتمع
وانا مش شاذ عن المصريين لان المصريين كلهم لو شافو حد غلط فى واحد مصرى بيطلعو عين امه
وانا راجل وارجل من كل الرجالة اللى فى الجزائر
يلا يا روح امك اطلع برة
احنا مش عايزينكو فى المنتدى وانتو برضو معندكوش دم
و الله المنتدى مش بتاع أبوك..أولاً

و الظاهر إنك مش حالة شاذة بس إنت حقاً شاذ جنسياً، لأنو عندك حساسية اتجاه كلمة راجل...

لو كنت أرجل من كل الجزائريين إعملهم زيارة و قول الكلام اللي بتقولو...
thunder
يا سادة..............................
أٌقسم بالله هناك من يتفرج ويضحك الآن

مصر خير أجناد الأرض...........................................
الجزائر أرض الثوار ...............................................

ولاد الكلب الآنجاس بيطلعوا لنا لسانهم
انا مش حقدر افسر اى شىء الان
لكن كله فى وقته يا سادة
almohamady
بسم الله الرحمن الرحيم
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااا

هو البيان دا كان فيلم لمحمد هنيدي ليس إلا

الرجاء من الأخوة الأحباب أبناء الكنانة التندر فقط لاغير على هذة الصور المفبركة فالأعتداء بالسيوف كان قاسيا للغاية
لدرجة أن الجريحين يموتان

سبحان مقسم العقول ، قلنا من قبل ونعيدها الأن لو رأيتم ماتفعله السيوف بأكف الرجال ،لتشبهتم بأخلاق الرجال وأفعالهم ولم تريقوا دماء بريئة من أجل قطعة مطاط تداس بالأقدام بالسنج والمطاوي تماما كما تفعل حثالة المجتمعات

وبمنتهي البساطة إسألوا سفارتهم هنا بأرض الكنانة عن صحة ماتنشرة الغروب
وبعدين لاتأتي على ذكر القبائل لدينا لسبب بسيط أننا لانقبل الدنية

وصدق القائل رمتني بدائها وإنسلت
أما نساؤكم من الطالبات فأتحدي أى مسؤل رسمي جزائري أن يذكر أن إحداهن تعرضت لأى إعتداء

وختاما لن تنفعكم أفلاة قناة الفطيرة الهابطة
وبالعامية شوفولكوا لعبة تانية
وأنصح الأخوة ألأحباب من أبناء الكنانة توخي الحذر من هذة الملاحظة الغريبة للغاية

ألحظ توافد عدد كبير للغاية ممن يدعون الإنتساب للجزائر أو المغرب العربي عموما على المواقع المصرية من قبل مباراة القاهرة ، ويقومون بالسب والشتم
وحقيقة أشك انهم من الجزائر أصلا لعدة أسباب
أولها أن الجزائريين لايجيدون التحدث باللغة العربية أصلا فمابلكم بكتابتها هذا أولا
ثانيا اللهجة المستخدمة والعبارات التي تكتب لاتدل على المغرق العربي بأى حال من الأحوال
ثالثا : توجههم واحد ألا وهو محاولة جر الأخر إلى النيل منه وإشاعة الفرقة يمينا ويسارا فمرة يكتبون الدولة الجزائر ومرة أخري السودان !!!!

فأرجوا من الأخوة الأفاضل ملاحظة هذة النقطى تحديدا وبإمكان القائمين على المواقع المصرية ملاحظة هذا الأمر والكشف عن الأبيهات الخاصة بأصحاب الردود

وكل عام والجميع بخير
أنا المصري

ألحظ توافد عدد كبير للغاية ممن يدعون الإنتساب للجزائر أو المغرب العربي عموما على المواقع المصرية من قبل مباراة القاهرة ، ويقومون بالسب والشتم
وحقيقة أشك انهم من الجزائر أصلا لعدة أسباب
أولها أن الجزائريين لايجيدون التحدث باللغة العربية أصلا فمابلكم بكتابتها هذا أولا
ثانيا اللهجة المستخدمة والعبارات التي تكتب لاتدل على المغرق العربي بأى حال من الأحوال
ثالثا : توجههم واحد ألا وهو محاولة جر الأخر إلى النيل منه وإشاعة الفرقة يمينا ويسارا فمرة يكتبون الدولة الجزائر ومرة أخري السودان !!!!

فأرجوا من الأخوة الأفاضل ملاحظة هذة النقطى تحديدا وبإمكان القائمين على المواقع المصرية ملاحظة هذا الأمر والكشف عن الأبيهات الخاصة بأصحاب الردود

وكل عام والجميع بخير

الله ينور عليك اهو دة الكلام اللى انا شكيت فية من 3ايام والحمد لله ان حدغيرى اكدلى هذا الشك
اولا لهجة الظريف اللى اتكلم من شوية مش لهجة اخوننا الجزائرين ابدا وبعدين المنتدى بدا بلهدوء من اليوم وامس تقريبا من بقى من مصلحته يشعلل الامور تانى ودة تاكيد لرسالة اخ فلسطينى لى (ان اسرائيل جندت منذ اكثر من عام اكثر من 10000الاف شاب مابين عربى ويهودى يتحدثون العربية بطلاقة للتوغل فى منتديات الشباب العربى )
وهنا فى هذا المنتدى من وجهت لة رسالة من كلمتين (من انت )والى الان لم يردعلى احد منهم
الرجاء اخوانى المصريين والجزائريين الانتباة لهذا الامر
ملحوظة راجعوا مواضيع وتعليقات (السيفود الخارق)(مايسترو)
ahmed hero
و الله المنتدى مش بتاع أبوك..أولاً

و الظاهر إنك مش حالة شاذة بس إنت حقاً شاذ جنسياً، لأنو عندك حساسية اتجاه كلمة راجل...

لو كنت أرجل من كل الجزائريين إعملهم زيارة و قول الكلام اللي بتقولو...
انا بردة اللى شاذ جنسيا
انا مش هاقلك مين اللى شاذ جنسيا
لان انتو بلد مفهاش رجالة اصلا
لان لو فى رجالة
مكنوش جريو ورا ابرياء
عايزين تضربو ورونا نفسكو وانتو بتضربو رجالة مش حريم
almohamady
بسم الله الرحمن الرحيم

الرد على تعقيب الفاضل (( أنا المصري ))

فعليا لاحظت هذا التدفق الغريب والمريب على المواقع الحوارية المصرية وبخاصة هذا الموقع ثم موقع كورااربيا وموقع فى الجول ومحيط والعديد من المواقع..

أما مقولة صديقك الفلسطيني فهي إكذوبة يارجل إسرائيل تجند أشخاص ومؤسسات كقناة الفطيرة الصهيوماسونية مثلا وحكومات كالحكومة القطرية مثلا والكثيرين لم يشاهدو بعد قصورهم بيافا

أما أنها تجند10000 شاب عربي فهذا درب من المستحيل ومع كامل إحتقاري وإشمئزازي للكثيرين منهم ، إلا أن ماتقوله مجرد وهم

ولكن يجب علينا التوقف على مايلي

أعرف أنها محاولة مشبوهة لبث الفرقة والإنقسامات يمينا ويسارا ولكن .

الهمج الرعاع الذين كانوا بالسودان لم يكونوا سوي جزائريين وليسوا هنودا بزي جزائري

ثانيا : ماتقولة صحافتهم منشور هناك وبدعم منهم ولم نسمع أصوات عاقلة

ثالثا : مافعلة الهمج الرعاع هو عين مايتمناة الكثير من أفراد شبة الدول العبرية لاالعربية مع الفارق

رابعاً : يجب ألا يتناسي الجميع وجــــــــــــــــــــــــــوب محاكمة سمير زاهر وحسن صقر والمسؤليين بوزارة الخارجية تماما كما قالت الأستاذة مني الشاذلي وأوافقها تماما على كل ماذهبت إليه ،..

خامسا : رب ضارة نافعة فالأن فقط بدأت أستشعر تمسك هذا الجيل بوطنيتة وفخرة كونة مصريا ، لاكما يري العرب عموما ان لفظ مصــري مرادف تماما للسخرية والإستهزاء والتندر.
سادسا : ألا فاليعلم الجميع أن العدوا الحقيقى لنا كمصريين هي إسرائيل فقط لاغير ، أما مايسمي بأشباه الدول العبرية فهمأسد على وفى الحروب نعامة *** خرقاء تهرب من صفير الصافر

ويجب علينا ترك هؤلاء والنظر الى هذا البلد الكريم ، ومن يتعامل معنا بالحسني فبها ونعم أما من يتطاول فلايلومن إلا نفسه
وكما قال الإمام الشافعي رضى الله عنه وأرضاه

زن من وزنك بما وزنك به ** وما وزنك به فزنه
ومن رآني بعين نقص*** فبمثل مارآني أراه

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
جاءنا البيان التالى ,, عاجل جدا
جاءنا البيــآن التــالي
حديث شريف يصف حالنا الآن
اخوي جالوا ولد يسميه ايه؟؟؟؟