نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

اذا كنت تبحث عن برامج مشاركة ارباح جوجل ادسنس تفضل..الربح من ادسنس بدون موقع

اولا اعلم ان الربح من تلك الطريقة متغير جدا..هناك من يقول انه يربح 20 دولار يوميا من خلال اشتراكه في 13 منتدى
اما انا فاقول انها تساعد بالتاكيد وسوف تلحظ زيادة في عائد ادسنس اذا قمت بالشتراك في اكثر من موقع

والفكرة تكمن فيما يسمى "مشاركة ارباح ادسنس" حيث ان اي منتدى وخصوصا تلك المنتديات الشهيرة اللتي تضع اعلانات جوجل ادسنس تصبو دائما لمزيد من الاعضاء والزوار..فهي تعرض خدمة ان جزء من ارباح ادسنس يوزع على الاعضاء المشتريكين حيث يقوم الاعضاء المسجلين بادسنس بتقديم الـ
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

pub ID

مثال

mon code pub

pub-9135170257052362

في داخل بروفايلاتهم كالبريد الالكتروني و المعلومات الشخصية

ويقوم الموقع اوتوماتيكيا بوضع الاعلانات تبعا لمشاركات ونشاطات العضو ..يعني توضع تحت الردود والمشاركات احيانا وليس كل المشاركات.. وتختلف القواعد من منتدى لاخر..فمنهم من يعرض 80% اعلاناتك او 50% او 100% ولكن بعد الوصول ل50 مشاركة...اذن فالافضل هو الاشتراك باكبر عدد ممكن على اختلافهم..وانا الان قيد التجربة واشتركت بديجيتال بوينت..ويعتبر جيد
اذن فالطريقة المثلى هي :
1-الاشتراك بادسنس
2-الاشتراك بالمنتدى الذي يقدم تلك الخدمة
3-تقديم ال
للمنتدى pub ID
وبعدها قم بوضع مقالات ومواضيع جيدة بالمنتدى للتحصل على عدد مشاهدات جيد ومن ثم عدد نقرات

ان هذه الطريقة جديدة ..ولم تقم اي من المنتديات العربية حتى الان بتقديمها .اقصد القليل.

للتوضيح:

اجابات الاسئلة الشائعة بهذا الشان : مشاركة ارباح ادسنس :
http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=23586

المقال "اذا كنت تبحث عن برامج مشاركة ارباح جوجل ادسنس تفضل..الربح من ادسنس بدون موقع" نشر بواسطة: بتاريخ:
zapata
سبق وان جربت هذا المنتدى لكنك سوف تطرد بسرعة منه ، كما يتطلب كتابة 50 موضوع حتى تضهر اعلاناتك
abdobasha
والمنتدا اللي انت فيه دا مش عاجب ولا ايه؟؟
ahmed814
على فكرة ديجتال بوينت شالوا منه مشاركة الأرباح من زماااااااااااااااان
dora
بارك الله فيك
SNV-LMD
ههههههه دانتا قديم جداااااا وعموما شكرا
عليم
نجوم مصرية الافصل عربيا في مشاركة الارباح
bebo egypto
انا عندي حساب ادسنس مستضاف وجربت اكتر من مرة احوله عادي معرفتش ياريت لو اي حد يساعدني احوله عادي او اعمل واحد جديد خالص عادي مع العلم اني جربت اربطه بمدونه برده جاب منها دولار مستضاف مش عادي
وكمان انا معايا استضافة مدفوعة ودومين مدفوع فضلهم 3 شهور ممكن استخدمهم بس انا عملت كل حاجة وكل ما احط عليهم موقع واطلب الاستراك في ادسنس اترفض
ياريت حد يساعدني وليكم جزيل الشكر
انا حطيت السؤال ده اكتر من مرة ومحدش بيرد اساسا

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
مشاركة ارباح ادسنس مع نجوم مصرية
بيع موقع رفع الصور بنظام مشاركة ارباح جوجل ادسنس
تعليق مشاركة ارباح جوجل ادسنس في ديجيتال بوينت