نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة أخبار الرياضة المصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

سعدان : المصريون أذكياء في السينما والتمثيل

عبر مدرب المنتخب الوطني الجزائري، رابح سعدان، عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز والتأهل إلى مونديال جنوب إفريقيا 2010، وإدخال الفرحة إلى قلوب 35 مليون جزائري، قائلا أن "الفضل الكبير يعود إلى جهود اللاعبين وعزيمتهم الشديدة."
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وانتقد سعدان بشدة المنتخب المصري، الذي قال إنه "استعمل طرق غير رياضية للفوز على الجزائر في لقاء السبت الماضي الذي جرى في ستاد القاهرة،" وراح يؤكد أن "الجزائر ما كانت لتنهزم في أرض الكنانة لو لم يستعمل أسلوب الترهيب ضد لاعبيها."

واعتبر المدرب الجزائري، في حوار مع cnn بالعربية، أن الجزائريين "يستحقون التأهل إلى المونديال وسيمثلون العرب أحسن تمثيل، خاصة وأن تكوين المنتخب هو في الأصل من الشبان وأصحاب الرغبة والحرارة التي تجعل الجزائر قادرة على تشريف العرب."

وتاليا نص الحوار:

ما تعليقك على الفوز والتأهل إلى كأس العالم؟

الحمد لله على النعمة التي أنعم بها علينا المولى عز وجل، ونحن له شاكرين على فضله وإنصافه لنا، وتحقيق العدالة للمنتخب الذي عانى الكثير في مصر، وجئنا إلى السودان وكان النصر حليفنا، وهذا بفضل دعوات الملايين من شعبنا وإرادة لاعبينا التي حققت الفارق ونجحت في كسب تأشيرة التأهل الوحيدة من العرب إلى كأس العالم.

هو تمثيل واحد للعرب جلبته الجزائر، هل تدرك ثقل المسؤولية على الخضر؟

بطبيعة الحال، الجزائر مادامت تأهلت إلى المونديال وخاضت التصفيات بنتائج كبيرة وجيدة يمكنني القول إننا على وعي تام بما ينتظرنا، ودراية كاملة بثقل المسؤولية المرمية على عاتقنا، وأتمنى من كل قلبي أن نكون أحسن سفراء للعرب في بلاد "نيلسون مانديلا" ويتشرف كل عربي بأن الجزائر ستمثله أحسن تمثيل إن شاء الله.

- التأهل والفوز على مصر بطل إفريقيا، كيف بدا لك؟

أكيد أن المنافس ليس منافسا سهلا، والمنتخب المصري قوي ويملك لاعبين أصحاب خبرة وتجربة عالية، لكن الشيء الذي كان ينقص المنتخب المصري، أو بالأحرى ما لاحظته عليه، هي برودة لاعبيه والضغط الرهيب الذي كان عليهم، لذا حاولنا الاستثمار في ذلك والحمد لله أننا وفقنا، كما يعرف الجميع فإن التغلب على بطل إفريقيا لمرتين متتاليتين لم يكن سهلا، بل مصر قدمت أداء جيدا طيلة الدورة، ولكن سوء بدايتها التصفيات هو ما أثر عليها.

وعليّ هنا أن أوضح شيء هام هو أنه ما كانت لمصر أن تتغلب علينا في لقاء القاهرة، لأنني كنت على ثقة كبيرة ودراية تامة من أن منتخبنا سيفوز على مصر، وسيحرز تأشيرة المونديال في القاهرة، لكن الأحداث التي سبقت المباراة، وخاصة منه التصرفات غير الرياضية من بعض المصريين هي ما أثر علينا، وجعلت تركيز اللاعبين يتأثر، كما أنه لو نعود للحقيقة فإن مصر لم تفز علينا بطريقة رياضية في القاهرة، لأن الهدف الثاني جاء من تسلل واضح، بل حتى الكرة قبل أن تصل إلى الظهير الأيسر كانت قد خرجت من المستطيل الأخضر، لكن الحكم الجنوب إفريقي يومها تغاضى أو لم يرى الكرة جيدا، وتجاوزته الأحداث.

-أنت تقلل من تألق مصر قاريا وعربيا؟

بالعكس فإن مصر وإنجازاتها لا تنتظر من سعدان أن يشهد لها بتألقها، بل أنا أتحدث عن التصفيات المؤهلة إلى المونديال، وقد ظهر لي من خلال اللقاءات التي لعبناها أمام مصر سواء في الجزائر أو مصر، كان فيها الفوز بأشياء غير رياضية لمصر علينا، والتاريخ يشهد على أنها ضعيفة أمامنا خارج ملعبها، وما يمكنني قوله هنا هو أن المصريين أذكياء في التمثيل والسينما، أما الفوز بطرق رياضية وأمور كهذه يؤسفني أن أقولها.. كرة القدم هي الفوز بالروح الرياضية فوق الميدان وخارجه.

- ألم يراودك الشك في تسجيل تعثر جديد للجزائر أمام مصر بعد أربعة أيام من لقاء القاهرة؟

لم يكن لدي أدنى شك في قدرات لاعبينا في تقديم مباراة كبيرة وقوية، والحمد لله وفقنا الله في تأكيد جدارتنا على تسجيل الفوز وكسب تأشيرة التأهل من أرض السودان، قد أثبتنا أيضا أننا أقوى وجديرين بالتأهل من المصريين إلى المونديال، لأننا نملك لاعبين شجعان وأبطال وأصحاب عزيمة ورغبة شديدة للتأهل، أتمنى أن نشرف العرب ونكون في مستوى الثقة التي في المونديال.

- هل ترى أن الجزائر بإمكانها تشريف العرب، خاصة وأنها البلد الوحيد في المونديال؟

قبل الإجابة عن سؤالك أتركني أشيد بالشجاعة الكبيرة التي تحلى بها لاعبونا والرغبة الشديدة التي بدت عليهم طيلة الـ90 دقيقة، فقد كانوا أبطالا، شجعان وعلى قدر الثقة والمسؤولية التي وضعها فيهم الشعب الجزائري، وهذا ما يجعلني أسعد وأعلق عليهم أمالا كبيرة لتحقيق مشوار جيد في المونديال نشرف به كل العرب، ولهذا فشكري الخالص للاعبين على ما بذلوه من تضحيات فوق أرضية الميدان وهنيئا للجزائر بأبطالها، وهنيئا للعرب على منتخب شاب وقادر أن يكون محاربا ليس في الصحراء كما يلقب منتخبنا، بل سيكون محاربا في جوهانيسبرغ، لأنه سيمثل العرب

المقال "سعدان : المصريون أذكياء في السينما والتمثيل" نشر بواسطة: بتاريخ:
أنا المصري
لاادرى لماذا كلما هدات الامور تاتى انت بخبر يثير الاعصاب
ليبدأ التشاحن والتراشق بالالفاظ من جديد ماهى مصلحتك فى الايقاع بين الناس
مع العلم ان هذا الخبر صدرمنذ اكثر من خمسة ايام
لماذا تتطوع حضرتك وتعيد نشره الان
انت لست مغربى كما تسمى نفسك
انا اشك فيك
مبارك المغربي
أنا آسف إن كنت أغضبتك really sorry
جون مصر
هو لو كان مغربى كان اول واحد كره الجزائر
على اللى بيعملوه الجزائر فى ارضة والحرب على المغرب على حتة الارض اللى هى الصحراء الغربية دى
والمذابح اللى بيعملها الجزائريين على الحدود المغربية
لكن هو مش مغربى ودة واضح فى كل مواضيعة
المهم فكك منة وما حدش يدخل له موضوع تانى
كهينة
السلام عليكم

اتمنى ان لا نتحدث كثيرا عن موضوع المقابلة هذا

و اتمنى ان يتوقف الجميع عن تبادل الاتهامات ، هذا يقول مصر فعلت و الاخر يقول الجزائر فعلت

مثلا اخي جون مصر يجب ان لا نتحدث في اشياء يمكنها تنشأ فتنة اخرى ، هناك مشاكل بكل العالم بين السعودية و الحوثيين باليمن ، مشاكل داخل لبنان ، مشاكل داخل سورية ، عمليات ارهابية بالسعودية

هناك حتى مشاكل بتركيا مع الاكراد

يعني كل العالم يعاني مشاكل و مذابح فليس من الائق ان نعاير بعضنا بآلامنا

يعني كأنك حين ترى مريض و تعايره بمرضه او تعاير فقير بفقره

اتمنى فعلا ان تتوقف هذه الاحاديث الباعثة على الفتنة

امنياتي لكم بعيد طيب
أنا المصري
هو لو كان مغربى كان اول واحد كره الجزائر
على اللى بيعملوه الجزائر فى ارضة والحرب على المغرب على حتة الارض اللى هى الصحراء الغربية دى
والمذابح اللى بيعملها الجزائريين على الحدود المغربية
لكن هو مش مغربى ودة واضح فى كل مواضيعة
المهم فكك منة وما حدش يدخل له موضوع تانى
ياسلام عليك يانجم لما تتكلم بهدوء
الله عليك 000000000000000000حتة سكره
مبارك المغربي
إلى جون مصر : تقول دائما بعنصريتك المعهودة أن البربر همج , نحن في المغرب الكبير اسمنا أمازيغ.أتعرف من سمانا بربرا : إنهم الرومان لأنهم وجوا فينا مقاومة لا توصف لاستعمارهم, وكذا العرب لأنهم وجدوا أننا لسنا مثلهم متعصبين قومجيين: احترم الأ خر تحترم ياجون مصر!!!
جون مصر
إلى جون مصر : تقول دائما بعنصريتك المعهودة أن البربر همج , نحن في المغرب الكبير اسمنا أمازيغ.أتعرف من سمانا بربرا : إنهم الرومان لأنهم وجوا فينا مقاومة لا توصف لاستعمارهم, وكذا العرب لأنهم وجدوا أننا لسنا مثلهم متعصبين قومجيين: احترم الأ خر تحترم ياجون مصر!!!

طيب دلوقتى الكلام موجة للجزائريين
انت اية اللى دخلك
وبعدين انت زعلان لية الرومان ما قالوش عليكم كدة
انتو زمان كان اسمكم قبائل البربر
ودة مش هتعرفو تغيرة لان التاريخ ما حدش يقدر يغيره
ثانيا الكلام موجة للجزائريين الهمج
انت اية اللى دخلك انا هقولك اية اللى دخلك
انت جزائرى ودخلت المنتدى هنا باسم مغربى
علشان توقع بينا وبين المغرب الشقيق
بس يا كافر يا بربرى مش هتقدر توقع بينا وبين المغرب ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
واللى انت بتعملة دة نفس اسلوب اليهود هو هو الاسلوب يهودى سرف
عمركم ما كنتو عرب ولا هتكونو عرب حضارتكم مش اسلامية قولى انتو تعرفو اية عن الاسلام يا روافض
بربر همج حثالة
انت جزائرى مش مغربى
لانك لو كنت مغربى كنت اول واحد هتكره الجزائر على اللى بيعملوه فيكم الجزائريين كل يوم على حدودكم وقتل المغربيين
لكن انت جزائرى جثالة كلب كافر حفيد الفرنسيين عابد لليهود كلب
كهينة
السلام عليكم

يا اخي جون مصر اتقي الله فيما تقول ، هل تدرك فعلا ما قلته ان تنكر اسلام مسلم كبيرة

و هل العروبة هي الاسلام هناك امريكيين اسلموا و هناك فرنسيين و صينيين الاسلام ارسل للعالمين

اتقي الله فالاسلام برىء مما تقول و المسلمين

الكلمة الطيبة حسنة ، اقول لك فقط ربي يهديك و فكر فيما قلته فكر فيه جيدا ستحاسب عليه عند رب العالمين حينها ما ستجيب ؟؟؟

ربي يهدينا جميعا

و اللهم ابعد هنا الفتنة
كهينة
السلام عليكم

يا اخي جون مصر اتقي الله فيما تقول ، هل تدرك فعلا ما قلته ان تنكر اسلام مسلم كبيرة

و هل العروبة هي الاسلام هناك امريكيين اسلموا و هناك فرنسيين و صينيين الاسلام ارسل للعالمين

اتقي الله فالاسلام برىء مما تقول و المسلمين

الكلمة الطيبة حسنة ، اقول لك فقط ربي يهديك و فكر فيما قلته فكر فيه جيدا ستحاسب عليه عند رب العالمين حينها ما ستجيب ؟؟؟

ربي يهدينا جميعا

و اللهم ابعد هنا الفتنة
جون مصر
ربنا هيحاسبى لو سكت
ربنا هيعاقبنى لو سكت
انتو حرفتو القران
تنكرى انكم حرفتو القران علشان تشتمونا
تنكرى ان جريدة الشروق حرفت سورة يوسف
تنكرى دى
حسبى الله ونعم الوكيل
لعنة الله على من حرف اية من القران
كهينة
السلام عليكم

لماذا دائما يا اخي تقول فعلتم و قلتم ، هل الجزائريين حرفوا القرأن

اذا اخطأ احدهم تقول الجزائريين كفار و تكفر مسلم

هل حين يخطأ مصري سأقول كل المصريين مثله ؟؟؟ هل حين يسرق مصري سأقول كل المصريين سارقين

يا اخي لهدأ قليلا و تمعن فيما تقول ، الغضب من الشيطان و يجعلك تقول أشياء كبيرة و كبيرة جدا عند الله

هل تظنني شخصيا سأغضب حين تقول اني لست عربية ؟ انا فعلا لست عربية و اقولها بأعلى صوتي أنا امازيغية و جدي امازيغي و افتخر بنسبي و افتخر اكثر بديني ، لكني و الله اغضب حين تكفرني ، انا مسلمة و اصلي و احفظ القرآن و هذا يشهده الله علي و على الجزائريين ، قل امازيغ لكن لا تقل كفرة انها كبيرة يا اخي الكريم ، الكلمة الطيبة عند الله اجمل و احسن

اخي الكريم ادرك انك غاضي مثل الكثيرين لكن ان غضبت استغفر لان الغضب من الشيطان

ربي يهدينا جميعا و يبعدعنا الفتنة
كهينة
السلام عليكم

لماذا دائما يا اخي تقول فعلتم و قلتم ، هل الجزائريين حرفوا القرأن

اذا اخطأ احدهم تقول الجزائريين كفار و تكفر مسلم

هل حين يخطأ مصري سأقول كل المصريين مثله ؟؟؟ هل حين يسرق مصري سأقول كل المصريين سارقين

يا اخي لهدأ قليلا و تمعن فيما تقول ، الغضب من الشيطان و يجعلك تقول أشياء كبيرة و كبيرة جدا عند الله

هل تظنني شخصيا سأغضب حين تقول اني لست عربية ؟ انا فعلا لست عربية و اقولها بأعلى صوتي أنا امازيغية و جدي امازيغي و افتخر بنسبي و افتخر اكثر بديني ، لكني و الله اغضب حين تكفرني ، انا مسلمة و اصلي و احفظ القرآن و هذا يشهده الله علي و على الجزائريين ، قل امازيغ لكن لا تقل كفرة انها كبيرة يا اخي الكريم ، الكلمة الطيبة عند الله اجمل و احسن

اخي الكريم ادرك انك غاضي مثل الكثيرين لكن ان غضبت استغفر لان الغضب من الشيطان

ربي يهدينا جميعا و يبعدعنا الفتنة
جون مصر
طب طلاما انتو مسلمين لية ما حدش حاسب الجريدة اللى حرفت القران
لية الصحفى ما اتعاقبش
لية الحكومة ولا الشعب عندكم ما كنش لية وقفة ضد اللى حرف القران
سكتوكم ضد الجريدة دى معناها رضاكم عن ما ورد فيها من تحريف للقران
السكوت علامة الرضا
انتو سكتو عن الجريدة يبقى اية الفرق بين الدنمارك وبينكم
هل الدنمارك كلها حرفت القران ولا جريدة ومع ذلك كل العرب قاطعو الدنمارك
ولما انتو تعملو نفس الحكاية ولكن اعظم انكم تيهينو الله وليش الرسول تهينو الله
ولم نجد منكم اى موقف
تغضبون سبب الكورة ولا تغضبون بسبب اهانة القران
هل فى واحد جزائرى سجل غضب سبب ما حدث وتحريف القران
كلة عندكم بيمدح فى الجريدة اللى حرفت القران ودة معناه راضكم عنها وعن اللى هى نشرتة
دة يبقى معناه اية قولى لى معنى لموقفكم تجاه الجريدة دى
هاتى لى موقف واحد اتسجل ضد الجريدة فى تحريف القران
كهينة
السلام عليكم

يا اخي الكريم شخصيا لم اقرأ الجريدة و لا التحريف

و ان ثبت اكيد سيتخذ موقف ضدها ، لكن ان ناتي و نشتم لا

هل المصريين راضين عن ما تفعله الفضائيات ؟؟؟ لو دخلنا في الحوار سنظل في حلقة مفرغة و هذا هو المشكل

يا اخي ربي يهدينا و يهدي الجميع و اتمنى فعلا ان تعيد التفكير جيدا ، و احب ان اقول لك شىء في الجزائر يوجد عرب لانه في الفتوحات الاسلامية كان هناك زواج و اختلطت الانساب

و حتى في مصر هناك امازيغ لان جزائريين رحلوا الى مصر و عاشوا و تزوجوا هناك ، و هناك مصريين ذهبوا الى بلدان عربية اخرى و نفس الشى الجزائريين نحن امة واحدة

هي امة واحدة دينها الاسلام و حبيبها محمد عليه افضل السلام

و بما انك غيور على الاسلام كنت احب ان تسمي نفسك محمد مصر و ليس جون مصر

جزاك الله كل خير
كهينة
السلام عليكم

يا اخي الكريم شخصيا لم اقرأ الجريدة و لا التحريف

و ان ثبت اكيد سيتخذ موقف ضدها ، لكن ان ناتي و نشتم لا

هل المصريين راضين عن ما تفعله الفضائيات ؟؟؟ لو دخلنا في الحوار سنظل في حلقة مفرغة و هذا هو المشكل

يا اخي ربي يهدينا و يهدي الجميع و اتمنى فعلا ان تعيد التفكير جيدا ، و احب ان اقول لك شىء في الجزائر يوجد عرب لانه في الفتوحات الاسلامية كان هناك زواج و اختلطت الانساب

و حتى في مصر هناك امازيغ لان جزائريين رحلوا الى مصر و عاشوا و تزوجوا هناك ، و هناك مصريين ذهبوا الى بلدان عربية اخرى و نفس الشى الجزائريين نحن امة واحدة

هي امة واحدة دينها الاسلام و حبيبها محمد عليه افضل السلام

و بما انك غيور على الاسلام كنت احب ان تسمي نفسك محمد مصر و ليس جون مصر

جزاك الله كل خير
جون مصر
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اية عرقة جون بالموضوع
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
طب ما انتى اسمك كهينة
يعنى كهينة دة اسلامى
اية كهينة دى كهينة عندنا معناها خبيثة
كلمة كهين معناها خبيث
اشمعنى الاسم دة يعنى
والنبى ما تدخليش فى حوار علشان لما بفتح مش بسكت
وهجيب لك دليل انكم حرفتو القران
كهينة
لسلام عليكم

اخي الكريم اذا كان معنى كهينة عندك هو الخبيث

لكن عندنا هو اسم امازيغي و هي المرأة المكافحة القوية ، و كهينة هي اول تتولى أمر الأمازيغ ، هو اسم لامرأة من نساء جبال جرجرة و ما غورايا

كهينة كانت من العائلات النبيلة و الراقية فوضت بعد الامير اكسل الذي ان على المسيحية ثم اسلم, كانت ديهيا غاية في الحكمة و الاطلاع وفي اغلب الضن كانت على اليهودية حيث كانت في ذلك الوقت اي القرن السادس مع ظهور الرسول صلى الله عليه و سلم و تنزل القران كانت على مستوى كبير من الاطلاع على الصحف القديمة من صحف موسى و ابراهيم و سليمان و كذلك ماجاء به عيسى عليهم السلام.

اتمنى اني أفدتك ، جزاك الله اخي كل خير و اتمنالك دوام الصحة

اختك في الله الأمازيغية حفيدة فاطمة نسومر و كهينة
كهينة
لسلام عليكم

لكن عندنا هو اسم امازيغي و هي المرأة المكافحة القوية ، و كهينة هي اول تتولى أمر الأمازيغ ، هو اسم لامرأة من نساء جبال جرجرة و ما غورايا

كهينة كانت من العائلات النبيلة و الراقية فوضت بعد الامير اكسل الذي ان على المسيحية ثم اسلم, كانت ديهيا غاية في الحكمة و الاطلاع وفي اغلب الضن كانت على اليهودية حيث كانت في ذلك الوقت اي القرن السادس مع ظهور الرسول صلى الله عليه و سلم و تنزل القران كانت على مستوى كبير من الاطلاع على الصحف القديمة من صحف موسى و ابراهيم و سليمان و كذلك ماجاء به عيسى عليهم السلام.

جون مصر
لسلام عليكم

نسومر وكهينة دول مضادات حيوية دول ولا اية
على العموم انا ماليش دعوة بالافتكاسات دى كلها
احنا بنتكلم فى نقطة معينة
ان انتو حرفتو القران بس
وعندى الادلة والكوالين لفتح الحوار
كهينة
السلام عليكم

ههههههه والله اضحكتني و فعلا مضادات حيوية ؟؟؟ يمكن

عموما اخي الكريم سعيدة جدا بالنقاش معك

و الله لعنة الله على كل محرف للقرآن و حسابه عند ربه

جزاك الله كل خير

اختك المسلمة هذا يرضيك
جون مصر
السلام عليكم

ههههههه والله اضحكتني و فعلا مضادات حيوية ؟؟؟ يمكن

عموما اخي الكريم سعيدة جدا بالنقاش معك

و الله لعنة الله على كل محرف للقرآن و حسابه عند ربه

جزاك الله كل خير

اختك المسلمة هذا يرضيك

خلاص يا ستى واضح انك بيس
اصل بجد فى ناس عندكم بيدخلو يستفزو الواحد بيكونو فى الاول بيتكلمو كويس ويستفزو الواحد ويخرجو فانا قولت انتى زيهم فكشمت معاكى من اولها
على العموم
منورة المنتدى واحنا اخوات ومش علشان حتة جلدة منفوخة نقطع بعض
منورة المنتدى
على فكرة انا مسلم
اسمى محمد او جمال او جون او كابو
كهينة
السلام عليكم

يعني انا كنت تحت الاختبار ، جميل سعيدة اني لم ارسب

سعيدة جدا بالنقاش معك اخي محمد هذا احسن

و اتمنى فعلا تزول هذه الفتنة يا رب

جزاك الله كل خير

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
الطفلة ميار رابع أذكياء العالم.. حلت 139 مسألة في 8 دقائق
بالفيديو قتل مصرى والتمثيل بجثته فى لبنان
صدمة في لبنان ازاء قتل مصري والتمثيل بجثته بيد قرويين...
جريمة قتل الشاب المصري والتمثيل بجثته في لبنان