نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى الجاليات العربية خارج الوطن منتدى المصريين المقيمين خارج مصر

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

سيارة جديدة أم مستعملة !!

يعاني كل القادمين الى السعودية وخصوصا المصريين من هذه المشكلة. وتدور الاسئلة في رأس المواطن المصري ماذا أفعل ؟ هل أشتري سيارة جديدة أم مستعملة ؟.
لتوضيح هذه النقطة الهامة دعنا نرى الموضوع من كل جوانبه ونضئ بعض النقاط التي من الممكن أن تكون غائبة عنك ولا تلحظها ونريحك من السؤال هنا وهناك ماذا أشتري ؟.
مميزات السيارة الجديدة:
*تريح دماغك من الاعطال والصيانة – بإذن الله – لمدة لا تقل عن 5 سنوات مع ضرورة الحفاظ على الصيانة الدورية من تغيير زيت وخلافة.
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

عيوب السيارة الجديدة:
*قسط كبير كل شهر تتحملة من راتبك وإذا كان راتبك صغير فللأسف الشديد هذا الخيار غير مطروح لك.
*سعر إعادة بيع صغير مقارنة بثمن شرائها.
مميزات السيارة المستعملة:
*سعر صغير في البداية.
*سعر إعادة بيع جيد مقارنة بسعر شراء السيارة.
عيوب السيارة المستعملة:
*أعطال كثيرة لاتنتهي ومصنعية مرتفعة الثمن.
إذا الامر متروك لك أنت من تقرر الخيار الانسب لك ويجي أن تفكر على المدى الطويل – بإذن الله – من سيكون أوفر لك. وأخيرا أتمنى أن أكون أفدتكم في هذه المقارنة البسيطة وربنا يوفق كل واحد في اختيارة.

المقال "سيارة جديدة أم مستعملة !!" نشر بواسطة: بتاريخ:
the end of love
مانا لازم اعرف راس مالك قد ايه عشان تعرف بس انا ماشي بعربيه الشغل انما لو انا عايز اشتري عربيه ليا انا هشتريها جديده بس مش بالتقسيط

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
سيارة مستعملة بمصر بحالة جيدة اريد شراء سيارة مستعملة بحالة جيدة والمبلغ في حدود 30 الي 40 الف
هام ....كيف تفحص سيارة مستعملة قبل شرائها
كيف تشترى سيارة مستعملة