نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

باصور ايتن عامر ترد على الاشاعات "انا مش تخينة " .. لن تصدق مادا فعلت ؟؟

مما لاشك فيه ان العديد منا يعرف جيدا من هى الفنانة ايتن عامر .. ويعرف روحها واصرارها على الوصول ومثابرتها على التقدم الى النجاح فى حياتها الشخصية بصفة شخصية ولتثبت انها ليست نسخة بالكربون من اختها الفنانة وفاء عامر رغم انها تفخر بها وبتاريخها الفنى وانها هى قدوتها الفنية .. فقد اقتبست منها روحها واصرارها على المواصلة وعدم الاستسلام او الانتكاسة للفشل واعادة المحاولة مرة اخرى للوصول للقمة ..
ومؤخرا خرجت اقاويل عن الفنانة ايتن عامر انها الان تجرى ريجيما غدائيا قاسيا لانقاص وزنها الدى زاد زيادة كبيرة جدا ليبلغ 15 كيلو زيادة على وزنها .. وهى ترد قائلة انا لا اعلم من اين اتوا بهده المعلومات ادا كنت انا نفسى لا اعرفها ..هى الناس دى بتألف ؟ ثم اوضحت "اناا مش تخينة يبقى هعمل ريجيم ليه ؟ "
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "باصور ايتن عامر ترد على الاشاعات "انا مش تخينة " .. لن تصدق مادا فعلت ؟؟" نشر بواسطة: بتاريخ:

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شاهد بالصور ..هكذا تحتفظ ايتن عامر بطفولتها وتنصح " البنات والسيدات " ان يفعلن مثلها.. لن تصدق مافعلته!!
لن تتخيل ماذا فعلت ايتن عامر في هذه الصور التي فزعت جمهورها بها
شاهد صوره وفاء عامر وأختها ايتن عامر يقومون بعمل حركات غريبه جداً امام الكاميرات لن تصدق ماذا يفعلون
شاهد لاول مرة ظهور والدة كل من الفنانة ايتن عامر ووفاء عامر لن تصدق من التى تشبها أكثر من الاخرى !!