نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة أخبار الرياضة المصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

الشروق مولعة الدنيا اتفضل رابط الجريدة وشوف بنفسك

السلام عليكم
الكل يطالب التهدئة و الشروق مولعة الدنيا علشان كدة انا جبتلكو الرابط وتشوفو المكتوب
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

http://www.echoroukonline.com/ara/index.php
على فكرة تحميل الموقع بيستغرق بعض الوقت

المقال "الشروق مولعة الدنيا اتفضل رابط الجريدة وشوف بنفسك" نشر بواسطة: بتاريخ:
midokeeper
على فكرة تحميل الموقع بيستغرق بعض الوقت
midokeeper
لو الرابط بيتأخر فى التحميل جرب هذا - http://www.echoroukonline.com/ara/index.php
كهينة
السلام عليكم

و لماذا الاعتمام بما تقوله الشروق يا اخي الله يهديك

هناك الاف الجرائد بالجزائر ، اللهم ابعد عنا الفتنة و اهدنا جميعا
محمد النادرى
الرد ببساطة يا اخت كهينة ان الجريدة دى الى حرفت فى القران الجريدة دى الى نشرت وقوع قتلى فى مصر كذبا الجريدة دى الى اشعلت نار الفتنة الجريدة دى الواجهة العربية لجريدة معاريف الاسرئيلية الجريدة دى بتمول من دولة قطر اقولك كمان ولا كفاية دى السبب الى خلانا احنا المصريين نهاجمها وان شاء الله مش هيبقى ليها وجود قريب باذن الله
midokeeper
الرد ببساطة يا اخت كهينة ان الجريدة دى الى حرفت فى القران الجريدة دى الى نشرت وقوع قتلى فى مصر كذبا الجريدة دى الى اشعلت نار الفتنة الجريدة دى الواجهة العربية لجريدة معاريف الاسرئيلية الجريدة دى بتمول من دولة قطر اقولك كمان ولا كفاية دى السبب الى خلانا احنا المصريين نهاجمها وان شاء الله مش هيبقى ليها وجود قريب باذن الله
بارك الله فيك انت قلت كل اللى جواية
كهينة
السلام عليكم

لماذا يا اخي نردد كلام لا نعرف صحته من خطأه ، هل لديك دليل انها جريدة يهودية ، هل لديك دليل انها تمول من جهة معادية لمصر و للاسلام

سأقول لك شىء اخي الكريم ، الجريدة لا تصل لمصر و كل من يقرأها يقرأها على النت

ماذا تقول عن الفضائيات المصرية التي تقول و تقول عن الجزائر و التي تفهمها حتى العجائز

راح اقول شىء هناك جزائريين و خصوصا الكبار في السن لا يقرأون الشروق و لا يجيدون القراءة لكن لا يوجد بيت جزائري لايوجد به هوائي اي فضائيات و كلهم سمعوا الشتائم ، يعني ينفع آتي انا اليوم و اقول هذي فضائيات يهودية و تمويلها يهودي ، لا انا اقول هذه قنوات فتنة تبحث عن المال و الشهرة و لا يمكنني اختلاق اشياء و قذف كلام

يا اخي الكريم لما تصدق قنوات مصر و فنانين مصر بانهم تم الاعتداء عليهم من قبل جزائريين ، و لا تصدق جزائريين انهم تم الاعتداء عليهم في مصر

في كل بلد هناك متعصبين هل تنكر ذلك ، و الله الاشكال اليوم ان كل واحد يتهم الاخر

كلنا مجرمين ، حتى الي ساكتين مجرمين ، يا اخي و الله اتهام بعضنا بالكفر و بشتى انواع الصفات يغضب الله قبل اي انسان ، هذا قذف و تسأل عليه يوم الدين

اتمنى فعلا زوال هذه الفتنة و الله هي فتنة

جزاكم الله كل خير
LOLO10
بلاش ندخل الحاجات دى فى الموضوع يا جماعة
ومييرسى للرابط
أنا المصري
السلام عليكم

لماذا يا اخي نردد كلام لا نعرف صحته من خطأه ، هل لديك دليل انها جريدة يهودية ، هل لديك دليل انها تمول من جهة معادية لمصر و للاسلام

ماذا تقول عن الفضائيات المصرية التي تقول و تقول عن الجزائر و التي تفهمها حتى العجائز

راح اقول شىء هناك جزائريين و خصوصا الكبار في السن لا يقرأون الشروق و لا يجيدون القراءة لكن لا يوجد بيت جزائري لايوجد به هوائي اي فضائيات و كلهم سمعوا الشتائم ، يعني ينفع آتي انا اليوم و اقول هذي فضائيات يهودية و تمويلها يهودي ، لا انا اقول هذه قنوات فتنة تبحث عن المال و الشهرة و لا يمكنني اختلاق اشياء و قذف كلام

يا اخي الكريم لما تصدق قنوات مصر و فنانين مصر بانهم تم الاعتداء عليهم من قبل جزائريين ، و لا تصدق جزائريين انهم تم الاعتداء عليهم في مصر

كلنا مجرمين ، حتى الي ساكتين مجرمين ، يا اخي و الله اتهام بعضنا بالكفر و بشتى انواع الصفات يغضب الله قبل اي انسان ، هذا قذف و تسأل عليه يوم الدين

جزاكم الله كل خير
كلنا مجرمون
كلنا مجرمون
midokeeper
السلام عليكم

جزاكم الله كل خير
شكرا للرد لاكن كيف الجرح يلتئم وانا اقسم بالله اقسم بالله ان المجرمين الجزائريين كانو بيتصلو فى المنزل عندى كانو بيتصلو عشوائى و يهددونى بالذبح وفى مرة طفلى الصغير رد عيهم و حصلة ذعر من صوتهم و ترهيبهم لة لدرجة انة لم يذق طعم النوم وكان يقوللى يابابا انا خائف اوعى تنام يابابا احسن يدخلو يذبحونى و فعلا لم انم حتى ينام هو فأنتى يا أختى العزيزة لكى ان تتخيلى كم من الوقت ممكن ان يلتأم هذا الجرح و خاصة ان ابنى الصغير عرف ان اخوتة فى ألأسلام الجزائريين سفاحين و يريدون ذبحة
midokeeper
بلاش ندخل الحاجات دى فى الموضوع يا جماعة
ومييرسى للرابط
أهلا بيكى يا لولو وشكرا لمرورك
كهينة
السلام عليكم

اخي الكريم انا لا انكر انه فعلا كان هناك مجموعة من الشباب يتصلا بمصريين عشوائيا و ذلك بعد هستيريا الشتم في الفضائيات و قد تم ايقافهم ، هناك من كان يتصل ليشتم للاسف

و اسفين اخي الكريم ، اليس لديك اخوة ممكن يرتكبوا اخطاء اعتبرهم كذلك

و الجرح راح يشفى تأكد اخي لما يمتلىء القلب بالمسامحة و الصفاء لما تسامح لوجه رب العالمين قبل اي شىء فتكون انت الاكبر باخلاقك

جزاك الله كل خير
midokeeper
السلام عليكم

اخي الكريم انا لا انكر انه فعلا كان هناك مجموعة من الشباب يتصلا بمصريين عشوائيا و ذلك بعد هستيريا الشتم في الفضائيات و قد تم ايقافهم ، هناك من كان يتصل ليشتم للاسف

و اسفين اخي الكريم ، اليس لديك اخوة ممكن يرتكبوا اخطاء اعتبرهم كذلك

و الجرح راح يشفى تأكد اخي لما يمتلىء القلب بالمسامحة و الصفاء لما تسامح لوجه رب العالمين قبل اي شىء فتكون انت الاكبر باخلاقك

جزاك الله كل خير
و الله بعد الكلام الرقيق دة يعجز لسانى عن الرد غير ربنا يزيح هذة الغمة سريعا ويهدى الجميع

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية محافظة بورسعد الترم الثاني 2011 ( اتفضل رابط موقع النتيجة )
عايز تعرف فوائد القهوة ... اتفضل خش وشوف؟
حمله التوقيع بعلم مصر لكل مصرى اتفضل وايلى حابب يساندنا اتفضل
عن الجريدة المغربية هيسربيس: مؤسس الشروق الجزائرية تربطه علاقات بالاستخبارات وجماعات التنصير