نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام منتدى الحوار العام منتدى الأسئلة والأجوبة العامة

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

اكتشف شخصيتك من حركاتك

اكتشف شخصيتك من حركاتك! منقووووووووووووووووووووووووووول

بعض الحركات تحلل شخصيات الناس خاصة بعد المرور بمواقف معينة، دعونا نكتشف أشهر هذه الحركات ونحلل شخصياتنا وما يدور في أذهاننا بحسبها...

تحريك الخواتم:

كل شيء يعبر عن شخصيتنا...

عندما نرفع اليد إلى مستوى الأذن هذا تعبير عن حرجنا وقلقنا من الكلام الذي نسمعه وكأننا نريد أن ننأي بأنفسنا من قسوة الكلام أو لدينا رغبة ملحة في عدم سماعه.

عض الشفايف:
هذه الحركة تعني اننا نحاول منع أنفسنا بالقوة عن قول أي شيء وكأننا نحاول ابتلاع الكلام وعندما تصبح هذه الحركة عادة دائمة فإنها تدل على مقاومة الانفعالات الداخلية.

ضم اليدين عند التحدث:
هي حركة تعني الرغبة الملحة في الدفاع عن النفس وفي حمايتها من رد فعل قد يزعج الطرف الآخر. هذه الحركة قد تدل أيضا على أن المتحدث خجول جداً وغير قادر على التحكم بنفسه أثناء مخاطبته للآخرين.
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وضع اليدين في الجيوب أثناء الحديث:
حركة تدل على موقف محدد ضد الطرف الآخر ورغبة ملحة في عدم مصارحته والإفصاح عن ما يجول في النفس. وهي حركة فيها تحد وكبرياء ومقاومة وكأننا بذلك نريد أن نقول "افعل ما تشاء انا لا اهتم لأمرك".

اللعب في خصلات الشعر:

وماذا يعني اللعب في الشعر؟!

رفع اليد إلى مستوى الرأس تعني التواصل مع الأفكار الداخلية واستحضار كل جزئية في هذه الأفكار.

وهذه الحركة هي إبحار مع الذات ومحاولة للاختلاء بالنفس، إذا تحولت هذه الحركة إلى عادة فهي دليل على القلق والتوتر.

طرقعة الأصاب:
ليست تعبيراً عن العصبية كما يعتقد البعض بقدر ما هي رد فعل طبيعي سريع لما يدور حولنا سواء كان ذلك حديثاً أو حدثاً. محاولة منا للتعبير عن رغبتنا في إنهاء الوضع او الاسراع فيه أو بالعكس محاولة لتهدئته.

المقال "اكتشف شخصيتك من حركاتك" نشر بواسطة: بتاريخ:
ATEER QUEEN
عض الشفايف:
هذه الحركة تعني اننا نحاول منع أنفسنا بالقوة عن قول أي شيء وكأننا نحاول ابتلاع الكلام وعندما تصبح هذه الحركة عادة دائمة فإنها تدل على مقاومة الانفعالات الداخلية.

انا بعمل الحركة دى بس مش عاده يعنى
بعملها اما ابقى مكسوفه اوى ومش عارفه اعمل ايه
matrix89
تسلم ايدك على الموضوع الهايل

البطل
موضوع جميل لما يدور فى ذهننا

عموما انا عندى فعلا موضوع طرقعة الاصابع ده عادة عندى ونفسى ابطلها بس مش عارف ازاى
وردة المستقبل
والله يا بطوطة ولا عادة من العادات فيا
بس شكرا كتير ويسلم ايديكي
بطوطه
شكرا على ردودكم ياااااااااجماعه وكويس ان الموضوع عجبكم
امو
وضع اليدين في الجيوب أثناء الحديث:
حركة تدل على موقف محدد ضد الطرف الآخر ورغبة ملحة في عدم مصارحته والإفصاح عن ما يجول في النفس. وهي حركة فيها تحد وكبرياء ومقاومة وكأننا بذلك نريد أن نقول "افعل ما تشاء انا لا اهتم لأمرك".

اللعب في خصلات الشعر:

وماذا يعني اللعب في الشعر؟!

رفع اليد إلى مستوى الرأس تعني التواصل مع الأفكار الداخلية واستحضار كل جزئية في هذه الأفكار.

وهذه الحركة هي إبحار مع الذات ومحاولة للاختلاء بالنفس، إذا تحولت هذه الحركة إلى عادة فهي دليل على القلق والتوتر.

انا الحركتين دوم بعملهم احيانا

بس انا ماكنتش واخدة بالى من الحوار ده

او عارفة وبستعبط ههههههههههههههههههههههههه

ثانكس يا قمر
بطوطه
ههههههههههههههههههههههههههه

شكرا ليكى ياعثل على ردك
عبود علي عبود
بس انا حاسس ان في بعض الحركات ناقصة ياريت المزيد وشكرا على الموضوع
بطوطه
والله هو الموضوع منقول فامعرفش بقى هو ناقص فعلا ولا ايه
همسات مسموعه
ميرسي علي المعلومات الجميله

يسلمووووووووووووووووو
بطوطه
ميرسى ليكى انتى يا عثل

نورتى الموضوع
smile
طيب انا بشد فى شعرى لما اذاكر واكون مركزه يبقى ايه مجنوووونه؟
شكرا ليكى
نبيهاليه
عض الشفايف:

انا فعلا بعضها لما ببقى نفسى اشتم حد او اكلم حد و حش عشان احاول امنع نفسى

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
اكتشف شخصيتك بعشرة اسئلة
اكتشف شخصيتك من خلال يوم مولدك ؟؟؟؟؟
اكتشف سخصيتك من يوم مولدك
اكتشف شخصيتك الكرتونيه