نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه صور

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

شاهد الاكثر تداول وانتشار على مواقع التواصل فيس بوك و تويتر والتي حققت ملايين المشاهدات

الشاعر المصري " هشام الجخ " الشاعر الذي اعتبره واسماه مئات الالاف من الشباب واطلقوا عليه اسم " شاعر الثورة " ، انه هشام الجخ صاحب القصائد ذات الكلمات والعبارات الرنانه التي تتسم بالبساطه والعمق في آن واحد .. انتشرت له في الايام القليلة السابقة صورة مكتوب عليها " ميغركيش العدد والله انا اكتر انا اللي مش اخوان وانا اللي مش عسكر " وقد انتشرت تلك بشكل كبير جدا بين مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر حتى انه قام الكثيرون من مستخدمي الشبكات بتعيين تلك التي سوف نعرضها على حضراتكم كصورة غلاف وصورة شخصية نظرا لما تحمله من معاني على الرغم من سهولة وبساطة ما كتب عليها .. والمثير في الامر هو سرعة انتشار صورة بمثل هذه البساطه فهي لا تحمل اكثر من ثلاثة عبارات صغيرة لا تكاد تكمل السطر الواحد لكن هذه هي مواقع التواصل الاجتماعي منصة الشباب التي يتداولون من خلالها كل شيئ دون آليات او تنظيمات والان اليكم :
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "شاهد الاكثر تداول وانتشار على مواقع التواصل فيس بوك و تويتر والتي حققت ملايين المشاهدات" نشر بواسطة: بتاريخ:

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شاهد بالصور أخت الفنانة كارمن سليمان والتى نالت إعجاب جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعى
شاهد صورة عادل إمام مع والده والتى حققت أعلى اعجاب على مواقع التواصل الاجتماعى
شاهد الاكثر تاثيرا على تويتر
هيام صدقي .. الحساب الاكثر اثارة للجدل والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الاسبوع