انجاز جديد يضاف إلى انجازاتها العديدة أنها الأمارات العربية المتحدة United Arab Emirates وتحديداً فى دبى Dubai حيث يتم التجهيز لأطلاق ترام الصفوح الذى أوشك على الانتهاء وسوف يتم افتتاحه هذا العام فى نوفمبر 2014 ليكون واصلا بين منطقة الصفوح المقابلة لتيكوم ومنطقة مرسى دبى " المارينا " وبصل طول الخط 15 كيلو متر ويعتبر ترام الصفوح أول مشروع خارج أوربا يعمل بالطاقة الكهربائية الأرضية بكامل الخط ودون الحاجة إلى أسلاك معلقة
ويعد النظام الاول فى العالم الذى يستخدم تقنية البوابات الألية لمنصة محطة الركاب المتوافقة مع نظام فتح وغلق البوابات فى القطار بالاضافة إلى أنه من اول القطارات المكيفة الهواء فى العالم وتم تصميم الشكل الخارجي للترام على شكل " جوهرة " كرمز لتجارة المعادن النفيسة التى تشتهر بها الإمارة
وتتضمن العربات ثلاث انواع من المقصورات مقصورة للدرجة الأولى " الدرجة الذهبية " ومقصورة للدرجة الثانية " الدرجة الفضية " ومقصورة للدرجة الثالثة وهى مخصصة للنساء والأطفال ويخدم ترام الصفوح 4 مناطق رئيسية فى الإمارة وهى " جميرا بيتش رزدنس - المارينا - مدينة دبى للإعلام - مول الإمارات "
ومجهز لأستقبال 27 ألف راكب فى اليوم عند بداية التشغيل فى 2014 ليصل الرقم إلى 66 ألف راكب يومياً فى عام 2020 وعن ساعات الخدمة فستكون مشابهة لمترو دبى من الخامسة والنصف صباحاً إلى منتصف الليل على ان يكون زمن التقاطر كل 6 دقائق
ويعد النظام الاول فى العالم الذى يستخدم تقنية البوابات الألية لمنصة محطة الركاب المتوافقة مع نظام فتح وغلق البوابات فى القطار بالاضافة إلى أنه من اول القطارات المكيفة الهواء فى العالم وتم تصميم الشكل الخارجي للترام على شكل " جوهرة " كرمز لتجارة المعادن النفيسة التى تشتهر بها الإمارة
وتتضمن العربات ثلاث انواع من المقصورات مقصورة للدرجة الأولى " الدرجة الذهبية " ومقصورة للدرجة الثانية " الدرجة الفضية " ومقصورة للدرجة الثالثة وهى مخصصة للنساء والأطفال ويخدم ترام الصفوح 4 مناطق رئيسية فى الإمارة وهى " جميرا بيتش رزدنس - المارينا - مدينة دبى للإعلام - مول الإمارات "
ومجهز لأستقبال 27 ألف راكب فى اليوم عند بداية التشغيل فى 2014 ليصل الرقم إلى 66 ألف راكب يومياً فى عام 2020 وعن ساعات الخدمة فستكون مشابهة لمترو دبى من الخامسة والنصف صباحاً إلى منتصف الليل على ان يكون زمن التقاطر كل 6 دقائق