نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

محمد محيي: ماحدث لي في برنامج رامز إهانة وقلة قيمة ـ شاهد ماذا قال محى بحزن اثناء وصفه لما حدث

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يبدو ان المشاكل التى فتحها رامز جلال على نفسه من خلال برنامجه القادم رامز قرش البحر والذى سيعرض رمضان المقبل على قناة ام بى سى مصر لم تنتهى فقط عند الخلاف الذى بينه وبين الفنانه اثار الحكيم ، ولكنها امتدت اضا الى الفنان والمطرب محمد محى الذى عبر عن اسفه الشديد لما حدث معه فى برنامج رامز قرش البحر ووصف ما حدث له بانه اهانه وقلة قيمه .
ووصف محمد محى عبر حسابه على فيس بوك ان يوم تسجيل البرنامج يعتبر بالنسبه له يوم مشؤوم واكد انه حزن على نفسه فى هذا اليوم حزن شديد .
اليكم ما كتبه محى عبر حسابه على فيس بوك : : ''أصعب شيء لما تكون شغال مع حد قريب منك وشبه يعرفك ولكنه لا يفهمك ولكنه لا يحاول غير إدعاء فهمك، ويعتقد أن ما حدث في موضوع رامز جلال قرش البحر حاجة جميلة وشهرة ونسبة مشاهدة وفرحة للناس، رغم إني مش من محبي الشهرة، بالذات الفارغة من المضمون''.
''اقسم بالله العلي العظيم اني في حياتي ما حزنت على نفسي الا في هذا اليوم المشؤوم اللي صادف عيد ميلادي.. صحيح انا غلطت لما قبلت برنامج بيتكلم عن المونديال وكأس العالم، وكنت بقول ليهم ليه متجبوش نجوم الكرة، وسألت طب وأنا مالي؟ لكن سرعان ما أقنعني الصديق وأقنعتني نفسي وطمعها إن حاجتي للمال قد تبرر لنفسي وجودي، خصوصاً أنا كروي وبحب الكورة بس طلعت قروي ووجودي في برنامج تاني أصعب وأهيف، قال إيه مقلب وخفة دم وكده ويطلع أخونا النجم فرحان إنه عمل كده فيك وقال بيحبك، ومتزعلش وعايز إيه نعملهولك نعتذرلك بيه''.
''انا شخص لا يحب مشاهدة هذه النوعيه من البرامج سواء كانت لشخصية عامة أو شخصية عادية من الأصل، وطبعاً الكاميرات شغاله عشان يشوفوا رد فعلك ويتمنوا تشتم أو تضرب أو حتى ترفع قضيه تزيد الدراما الكوميدية قال''
ا ''متعودتش أهين أو أكسف حد قصاد ناسه ومش هعمل حاجه لا قضيه ولا صحافه ولا برامج نضيع بيها وقت الناس ﻷسباب كتيرة.. أولاً إحساس الخديعة والأهانة ميسويش ملايين ولا مليارات، واللي قريب مني والبعيد يعرف اني ابعد الأشخاص وازهدهم ف الأشياء المادية رغم الحاجة اليها أحياناً، ثانياً عشان محدش يقول ده عايز فلوس، وحاش لله إني أتاجر بكرامتي وإحساسي، ناهيك عن إني لن أشغل قضاءنا بتوافه الأمور''.
وفى نهاية كلامه قال محى لاثار الحكيم ''أستاذتي اثار الحكيم اشعر بكل احساس ليكي مهما كان اختلاف الناس او اتفاقهم معك، فهم لم يمروا بما مررنا به، اعتذر لك ولي ولكل جمهور لا يحب ان يضحك على خديعة غيره وحسن نيته، أما الجمهور اللي بيحب ده فاضحكوا من قلوبكم''.

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

فى رعاية الله

المقال "محمد محيي: ماحدث لي في برنامج رامز إهانة وقلة قيمة ـ شاهد ماذا قال محى بحزن اثناء وصفه لما حدث" نشر بواسطة: بتاريخ:

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
احلام ترد على مقلب رامز جلال فى هيفاء وهبى فى برنامج رامز عنخ امون شاهد ماذا
محمد بركات وسيد معوض فى برنامج رامز عنخ امون مع رامز جلال
شاهد مجموعة من صور هيفاء وهبى فى برنامج رامز عنخ امون كيف ضربة رامز
الحلقة السابعة برنامج رامز عنخ امون حلقة الفنان محمد رجب وشاهد بالصور ماذا فعل مع رامز جلال
بالفيديو : الفنان أحمد بدير يفقد تماما السيطرة على أعصابه في برنامج رامز عنخ آمون و يضرب رامز جلال