-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
بسم الله الرحمن الرحيم
فيديو للسيارة جاجوار 2010
2010 جاكوار XFR 0 - 260KM
2010 Jaguar XFR 0-260KM/H
معلومات عن السيارة جاجوار 2010
2010 جاكوار XFR
في إشارة إلى جاكوار تقليد اتخاذ هذا القرار في سخونة نماذج بالكاد يمكن تمييزها عن وقور ، والنظراء الأوراق المالية ، وXFR يسلك هذا النوع من سلوكه العدواني السلبي عادة ما تحجز لسادية سبع سنوات من العمر والماكرون احتقار. على الواجهة الأمامية تم تدعيمه من خلال مجموعة من مآخذ خطيئة ، والكروم التي تصطف الهواء ، والمرايا قد حلق في حجمها ، وعلى الجانب سيلز قد مددت ، والمفسد ينضم رباعي تايلبيبيس المصقول وفتحات غطاء مزركش مع "السوبر" مباراة وXFR محددة 20 بوصة الدارجة.
المراجعات الداخلية على نفس القدر من دهاء ، وامتناع 18 وسيلة للتعديل المقاعد الرياضية ، والبلوط والمظلمة سلكية إدراج الألومنيوم ، وصاد وضع الشارات على مقاعد واختيار إما لندن تان أو Redzone الجلود ، وهذه الأخيرة التي تبدو مطلقة ضرب مع جمهوري فقط Kyanite الأزرق الخارجي.
تصميم صامتة من الخارج والداخل يطابق XFR لتجربة قيادة رائعة. مع دوارة (ودخيلة) JaguarDrive التحكم لمجموعة "دال" ، وhotted متابعة XFR المعارض أيا من التفاهة التي تتوقعها من سيارة السيدان الرياضية 500 حصانا. ولكن يمكن أن تعمل في كلا الاتجاهين. في حين أن بي ام دبليو M5 قد يكون محرجا عندما حفنة بالتدخل في جميع أنحاء المدينة ، وهناك شعور المناسبة في كل مرة تقوم زلة خلف عجلة القيادة. وXFR ببساطة يشعر وكأنه من الطبيعي أن يستنشق نظيره... حتى رينو في الحارة اليسرى تتحرك للخروج من الطريق و-- كما فعل البريطانيون أن أقول -- كنت تعطيه من الفاصوليا.
الجذور من نوع ، وأربع الدوار ايتون الشحان تمتص جزيئات الأكسجين فداء عن طريق الثنائي من المياه المبردة والتبريد الداخلي يسلم الكلى معاقبة 510 حصانا و 461 رطل قدم من عزم الدوران. في مهب - 5.0 لتر يمزج التوازن الأمثل للالمنخفضة إلى منتصف عزم طائفة العلوية ونهاية حصانا ، والهبوط مباشرة بين ارتفاع المذكورة التسريع M5 والجلاد على غرار تطور المقدمة من واحدة من مرسيدس بنز 'ام جي - مصحح القرابين .
بالتساوي التحبيب هو XFR قدرته على المشي والقيادة وتعليق الخط الفاصل بين اليس المباشرة أبر بي ام دبليو ومرسيدس 'وأودي ولع الخدر. العلاقة بين القيادة والعجلات الأمامية في فئة الفتيان من الواضح تخطي بافاريا ، مما يتيح تصحيح مسار طفيفة ينبغي إدخالها بسرعة دون أن تهدد تحويلة إلى الحشائش ، بينما يقدم ما يكفي من المعلومات للدخول ، ولكن تجنب الساحقة ، و السائق.
غالبية أن الإحساس هو متصل بفضل تكنولوجيات دينامية تكيفية جاكوار يعملون على XFR -- المعدات التي هي الآن على مستوى XK. النظام بتعديل معدلات المثبط 100 مرة في الثانية للحفاظ على مستوى ثابت وعلى أساس موقف القيادة ، وخنق والمدخلات والفرامل ، ومجتمعة مع التفريقي التحكم بالموقع ، والذي يتكامل مع نظام بكولومبيا والملامح الحقيقية نشط قفل -- وليس في الفرامل ، الإعداد يستند -- في XFR هو انقلاب ديناميكية لسيارات جاكوار. انها قد لا تكون مجزية أو مشدود كما ذكر بعض أو جمهورية صربسكا المنتجات أشر -- وكتم صوت عادم لن يضع حواسك السمعية النار -- ولكن أعطي XFR طريق مفتوح وشيكا على بياض (التي تدفع إلى الشرطة المحلية) وعليك أن تكون عن دهشتها لقدرته على تستهلك كم لا حصر لها مع ذلك النوع من تخفيف جاكوار كانت معروفة من قبل ل. ومع XKR ، أن صيغة يخلق الطرف مثالية لاثنين.
2010 جاكوار XKR
شأنه في ذلك شأن أربعة stablemate الباب ، وXKR هو آخر الأسلوبية موازنة أن يخطئ في جانب من أعمال العدوان. على جبهة جديدة تكمل الوفير من الكروم عيون بيوت داخل ، وغطاء المحرك والعادم كوات رباعية أن أؤكد فقط هواة النتوء يمكن تحديد ما تولد من كوبيه فقط فجر الماضية. ويتميز الداخل في نفس التحول محدد ، تدفئة وتبريد المقاعد الأمامية الرياضية (مع دعم كاف) وسوداء معنونة الكانتارا الذي يطرح نفسه أن تكون القوية في حين توقفت عند اشارة المرور.
ولكن ، خلافا للXFR ، والذي يبدو وكأنه المدافع والذين أجبروا على اتخاذ اليوغا ، وXKR هو أكثر دقة ومطواع ؛ نصف الظهر الباليه الذي يتمتع بقدر ما تعطي الذراع القوية لخطاط دفاعية.
اليكم صور السيارة جاجوار 2010
فيديو للسيارة جاجوار 2010
2010 جاكوار XFR
2010 Jaguar XFR2010 جاكوار XFR 0 - 260KM
2010 Jaguar XFR 0-260KM/H
معلومات عن السيارة جاجوار 2010
2010 جاكوار XFR
في إشارة إلى جاكوار تقليد اتخاذ هذا القرار في سخونة نماذج بالكاد يمكن تمييزها عن وقور ، والنظراء الأوراق المالية ، وXFR يسلك هذا النوع من سلوكه العدواني السلبي عادة ما تحجز لسادية سبع سنوات من العمر والماكرون احتقار. على الواجهة الأمامية تم تدعيمه من خلال مجموعة من مآخذ خطيئة ، والكروم التي تصطف الهواء ، والمرايا قد حلق في حجمها ، وعلى الجانب سيلز قد مددت ، والمفسد ينضم رباعي تايلبيبيس المصقول وفتحات غطاء مزركش مع "السوبر" مباراة وXFR محددة 20 بوصة الدارجة.
المراجعات الداخلية على نفس القدر من دهاء ، وامتناع 18 وسيلة للتعديل المقاعد الرياضية ، والبلوط والمظلمة سلكية إدراج الألومنيوم ، وصاد وضع الشارات على مقاعد واختيار إما لندن تان أو Redzone الجلود ، وهذه الأخيرة التي تبدو مطلقة ضرب مع جمهوري فقط Kyanite الأزرق الخارجي.
تصميم صامتة من الخارج والداخل يطابق XFR لتجربة قيادة رائعة. مع دوارة (ودخيلة) JaguarDrive التحكم لمجموعة "دال" ، وhotted متابعة XFR المعارض أيا من التفاهة التي تتوقعها من سيارة السيدان الرياضية 500 حصانا. ولكن يمكن أن تعمل في كلا الاتجاهين. في حين أن بي ام دبليو M5 قد يكون محرجا عندما حفنة بالتدخل في جميع أنحاء المدينة ، وهناك شعور المناسبة في كل مرة تقوم زلة خلف عجلة القيادة. وXFR ببساطة يشعر وكأنه من الطبيعي أن يستنشق نظيره... حتى رينو في الحارة اليسرى تتحرك للخروج من الطريق و-- كما فعل البريطانيون أن أقول -- كنت تعطيه من الفاصوليا.
الجذور من نوع ، وأربع الدوار ايتون الشحان تمتص جزيئات الأكسجين فداء عن طريق الثنائي من المياه المبردة والتبريد الداخلي يسلم الكلى معاقبة 510 حصانا و 461 رطل قدم من عزم الدوران. في مهب - 5.0 لتر يمزج التوازن الأمثل للالمنخفضة إلى منتصف عزم طائفة العلوية ونهاية حصانا ، والهبوط مباشرة بين ارتفاع المذكورة التسريع M5 والجلاد على غرار تطور المقدمة من واحدة من مرسيدس بنز 'ام جي - مصحح القرابين .
بالتساوي التحبيب هو XFR قدرته على المشي والقيادة وتعليق الخط الفاصل بين اليس المباشرة أبر بي ام دبليو ومرسيدس 'وأودي ولع الخدر. العلاقة بين القيادة والعجلات الأمامية في فئة الفتيان من الواضح تخطي بافاريا ، مما يتيح تصحيح مسار طفيفة ينبغي إدخالها بسرعة دون أن تهدد تحويلة إلى الحشائش ، بينما يقدم ما يكفي من المعلومات للدخول ، ولكن تجنب الساحقة ، و السائق.
غالبية أن الإحساس هو متصل بفضل تكنولوجيات دينامية تكيفية جاكوار يعملون على XFR -- المعدات التي هي الآن على مستوى XK. النظام بتعديل معدلات المثبط 100 مرة في الثانية للحفاظ على مستوى ثابت وعلى أساس موقف القيادة ، وخنق والمدخلات والفرامل ، ومجتمعة مع التفريقي التحكم بالموقع ، والذي يتكامل مع نظام بكولومبيا والملامح الحقيقية نشط قفل -- وليس في الفرامل ، الإعداد يستند -- في XFR هو انقلاب ديناميكية لسيارات جاكوار. انها قد لا تكون مجزية أو مشدود كما ذكر بعض أو جمهورية صربسكا المنتجات أشر -- وكتم صوت عادم لن يضع حواسك السمعية النار -- ولكن أعطي XFR طريق مفتوح وشيكا على بياض (التي تدفع إلى الشرطة المحلية) وعليك أن تكون عن دهشتها لقدرته على تستهلك كم لا حصر لها مع ذلك النوع من تخفيف جاكوار كانت معروفة من قبل ل. ومع XKR ، أن صيغة يخلق الطرف مثالية لاثنين.
2010 جاكوار XKR
شأنه في ذلك شأن أربعة stablemate الباب ، وXKR هو آخر الأسلوبية موازنة أن يخطئ في جانب من أعمال العدوان. على جبهة جديدة تكمل الوفير من الكروم عيون بيوت داخل ، وغطاء المحرك والعادم كوات رباعية أن أؤكد فقط هواة النتوء يمكن تحديد ما تولد من كوبيه فقط فجر الماضية. ويتميز الداخل في نفس التحول محدد ، تدفئة وتبريد المقاعد الأمامية الرياضية (مع دعم كاف) وسوداء معنونة الكانتارا الذي يطرح نفسه أن تكون القوية في حين توقفت عند اشارة المرور.
ولكن ، خلافا للXFR ، والذي يبدو وكأنه المدافع والذين أجبروا على اتخاذ اليوغا ، وXKR هو أكثر دقة ومطواع ؛ نصف الظهر الباليه الذي يتمتع بقدر ما تعطي الذراع القوية لخطاط دفاعية.
اليكم صور السيارة جاجوار 2010