و من خلال إنزو "يجب أن تكون فئات" ، F50 ، F40 ، و 288 GTO ممكن الشعور بالرعب قليلا وسط هذا المحفل، حيث : .
المسار العلامة التجارية. سوف تلاحظ ان هناك ألسنة اللهب تهب من أنابيب العادم في السيارة. هناك صرخات تصم الآذان. هناك فقدان للسيطرة وشيكة في كل زاوية. ومن ثم، أخيرا، متوهج، ملء الإطار تدور على الطريق؟
ل950 حصان سيارة الهجينة F14 T F1
فيراري المتوقع 200 حصان (وهى الأرقام الفعلية بواسطة F1 لم يكشف عنه بعد ).
مركز التقل أقل من عام انزو 1.4 بوصة،
وكما يستخدم حوض ألياف الكربون و F1 فى الديناميكا الهوائية لتوفير قيمتها مع سيارة الغوريلا واحد من القوة التحتية (800 رطلا).
الفرامل هي حفر وتنفيس عبر الدوارات الكربون السيراميك
تكشف الفرامل قليلا من التحول صعدت من تجديد الطاقة للاحتكاك كما كنت تعدل، ولكن لا شيء مثالي.
ما خلق فيراري هنا هو شيء ، متفرد من السيارات السوبر الرياضية،