نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

السبع وصايا :تساؤل من الحلقة الاولى يفشل المؤلف فى الرد عليه حتى بعد الحلقة الاخيرة ؟؟ ويقول : انا ذنبى ايه ؟؟ والسبب..!

مما لاشك فيه ان المسلسلات هذا العام فى رمضان حملت طابعا غامضا بعض الشىء فعلى سبيل المثال مسلسل السبع وصايا وما يحمله من غموض فى نهايته واحداثه حتى ان المشاهدين اعلنوا تعجبهم الشديد من النهاية الغير متوقعة وتساءلوا السؤال الذى لم يعرفوا له اجابة حتى بعد النهاية : اين اختفت جثة سيد نفيسة ؟ . وعندما تكرر التساؤل تدخل المؤلف محمد راضى امين ليجيب عن هذا التساؤل على حسابه الشخصى على الفيس بوك وقال : لم اكن انتوى ان اتدخل فى هذا الحديث لان التأويل حق المتلقى ولكنى سأجيب عن التساؤل : هناك فى احداث الحلقة الثانية من المسلسل جملة على لسان بوسى بالنص :"الجثة اللي اختفيت دي احنا اللي خفيناها ؟؟ لا، دي حاجة مش بأيدنا لا فاهمينها ولا هنفهمها دي حاجة رباني الله اعلم معناها ايه" . واضاف قائلا : انا ذنبى ايه ؟؟.
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "السبع وصايا :تساؤل من الحلقة الاولى يفشل المؤلف فى الرد عليه حتى بعد الحلقة الاخيرة ؟؟ ويقول : انا ذنبى ايه ؟؟ والسبب..!" نشر بواسطة: بتاريخ:

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
مشاهدة الحلقة الاولى من برنامج مصر اليوم للاعلامي توفيق عكاشة - الحلقة كاملة 23-12-2012
قصيدة الرسالة الاخيرة للشاعر هشام الجخ الحلقة الاخيرة من برنامج امير الشعراء على قناة ابو ظبى الاولى