نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

ساويرس يدافع عن نفسه و يرد على اتهام الإعلامي عبد الرحيم علي

بعد اتهام الإعلامي الشهير عبد الرحيم علي، لرجل الأعمال الكبير ساويرس، بتقديمه للرئيس السابق المعزول الدكتور محمد مرسي سبعة مليارات جنيه. من اجل قتل الجيش و الشرطة. و اتهمه كذلك بالكذب في إعلان تبرعه لحملة صندوق "تحيا مصر" لدعم الاقتصاد المصري. دافع رجل الأعمال ساويرس على هذه الاتهامات من خلال مقال كتبه بجريدة "الأخبار" الحكومية. و قال بان أول لقاء له مع محمد مرسي كان في فبراير 2011 و كان قد دعاه في اللقاء المرحوم اللواء عمر سليمان. و كان هذا اللقاء في مقر مجلس الوزراء مع كافة القوي الوطنية وبعض شباب 25 يناير.
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

و تابع جلست في مكاني و جاء عندي مرسي و قال:لي إيه يا باشمهندس إنت مش حاترضي علينا بقي ؟ ورديت عليه كطبيعة الشعب المصري الفكاهية المعتادة: طبعا يا دكتور ده أنا حتي عايز انضم للحزب بتاعكم ، و بدلا من أن يفهم مرسي المداعبة ويبتسم فوجئت به ينظر نظرة جادة ويقول لي: و ماله ممكن تكون عضو منتسب، و رد عليه قائلا: "حزب إيه بتاعكم ده إلي انضم ليه لما انت حتي الهزار ما بتفهموش.. أنا مصري... انت فاهم...أنا مصري أكتر منكم كلكم."

اخترنا لكم:
*نجمات يتبرأن من أعمالهن التي قدمنها خلال رمضان
*سر حقيبة العسل التي تم إدخالها الى الدكتور محمد مرسي في المحكمة

*تسريب مكالمة نجل محمد مرسي تخلق أزمة جديدة

*الكشف عن دليل إدانة عبد الفتاح السيسي من طرف صحيفة فرنسية

المقال "ساويرس يدافع عن نفسه و يرد على اتهام الإعلامي عبد الرحيم علي" نشر بواسطة: بتاريخ:

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
ضابط المعادي يدافع عن نفسه على قناة الحياة والشهود يكذبونه