نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة أخبار الرياضة المصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

الى كل من يكره الجزائريين......؟

اليكم جميعا الى كل من نسي أننا مسلمون
بالله علينا لو رأنا الرسول عليه الصلاة و السلام في هذه الحالة ياترى كيف سيكون حاله
أجيبوني الله يخليكم............... فلنتخيل الموقف الله يحفظكم
كم سيكون ذلك قاسيا....... كم سيبكيه حالنا
ماحدث من أجل هذه المسماة كرة القدم كشفت مدى بعدنا عن ربنا لو كان لدينا ما نشتغل به لأجل الاسلام و أمة محمد ماكنا نلهث وراء كرة و نبذل كل غال و نفيس لأجلها و الأسوء نكاد نقاتل لأجلها

و الله يااخواني ماكان لأمة محمد أن تنحط الى هذا الحد فلنتعقل و لا ننجرف وراء مشاعرنا فلنحكم هذا العقل الذي يميزنا عن غيرنا من المخلوقات
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

أنا أتكلم بصفة مسلمة و هذا هو الذي يجب أن بكون
نحن مسلمون و لا مكان للقومية بيننا
اللهم اهدي عبادك أجمعين اللهم اهدي المصريين و الجزائريين و أرهم الحق حقا و أرزقهم اتباعه و أرهم الباطل باطلا و ارزقهم اجتنابه

أتمنى تفاعلكم الايجابي

المقال "الى كل من يكره الجزائريين......؟" نشر بواسطة: بتاريخ:
محمد النادرى
كلامك جميل والله ياسارة ومعقول جدا بس الى عملوة الجزائريين معانا بعيد عن تعاليم الدين الاسلامى واحنا بنرد عليهم عشان يرجعوا لصوابهم ليس الا ومع كل ذلك لسة محدش اعتذر منهم ولا عايز حد يعتذر
سارة المسلمة
أخي محمد النادري أنا معك ما فعلوه ليس أبدا من تعاليم الدين لكن ليس كلهم و الله
هي أصلا من يتعلق بالكرة الى هذا الحد ليس من تعاليم الدين هناك من يضيع صلاته و هناك من يفرح فرحا و كأنه داخل الى جنة الله تعالى
لكن لاأتفق معك أخي بقولك نرد عليهم أنا لا أحاسب أحدا كلنا أخطأنا و المشكلة أننا نتمادى في الخطأ ولم ندرك بعد ذلك
و الله يا أخي لو كان علي أنا لدفعت مالى لتعويض كل من تضرر لكل مصري أو جزائري و نطفىء هذه الفتنة
و الله اعتذر من كل مسلم مصري أو مسيحي أحس بأنه ظلم من قبل جزائري طائش

و الله يهدينا أجمعين
محمد النادرى
يا سارة متقوليش انهم قلة من شعب الجزائر دول مدربين والقيادة الجزائرية هية الى بعتاهم دة الى خلى كل مصرى يتكلم ازاى احنا نروح نشجع منتخبنا فى سلام وهما مستعدين لمهاجمة كل مصرى موجود هناك ومدربين على كدة كويس الله واعلم بقى هما مساجين ولا قوات عسكرية المهم انهم ارسولوا عن طريق القيادة الجزائرية وان شاء الله كرامة مصر وهيبتها هترجع وبالادب
سارة المسلمة
أنا أقولك ياأخي لا هم مدربين و لا أي شىء هم أشخاص يموتوا على الكرة للأسف
أعمتهم الكرة و بعد تعرض المنتخب للقذف بالحجارة جن جنونهم هذه هي الحقيقة المرة

أصبحنا نضرب و نشتم كل من يقترب من الكرة و الله أأأأسف اللهم اهدنا يارب
رضوان مبارك
أين كنتم يامصريين يا من تدعون الحضارة لما تم الاعتداء على اللاعبين الجزائريين و اسالة دمهم دقائق فقط بعد خروجهم من المطار لكن لسوء حظكم أن مبعوث قناة كنال + العالمية كان رفقة المنتخب و صور كل شيىء و مندوب الفيفا كذلك و محافظ المباراة و كل العالم رأى و حشيتكم و ستعاقبكم الفيفا شهر فيفري القادم لأن الملف أحيل على لجنة العقوبات و الانضباط و أين كنتم لما أعتدي على الجماهير الجزائرية في القاهرة قبل أثناء و بعد المباراة كنتم تضحكون و تستهزؤون ... و لما بعثنا بالرجال الى السودان ليأخذوا بثأر اخوانهم صرتم تتباكون و تهربون كالنساء ... أنتم جبناء ... و أقول لكم أنه لو تكون بيننا أي مباراة فاصلة في المستقبل فيجب أن تختاروا اسرائيل لأنها الدولة الوحيدة التي لن نذهب اليها و ما سوى ذلك سنغزو أي بلد تختارونه

1 2 3 vive l'ALGERIE
moustafa capo
نحن لا نكره الجزا....................
ولكن نكره سياسة الصوت العالي بدون عقل
نكرة ناكري الجميل

نكره من يحاول تشويه صورة بلدنا العزيزة علينا

نكره من حرف القرأن
نكره من يرفض مصافحة المسلم
نكره الارهاب باشكاله
نكره من يعتقد اننا نرفع روؤسنا في السحاب
نكره الجدال بالباطل
نكره من يحاول ان يقلل من قدرنا

اذا كان الجزا................... هكذا
فنحن نكرهم
ام لو لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فلا نكرهم
يارب الرسالة تكون وصلت
elnda
أين كنتم يامصريين يا من تدعون الحضارة لما تم الاعتداء على اللاعبين الجزائريين و اسالة دمهم دقائق فقط بعد خروجهم من المطار لكن لسوء حظكم أن مبعوث قناة كنال + العالمية كان رفقة المنتخب و صور كل شيىء و مندوب الفيفا كذلك و محافظ المباراة و كل العالم رأى و حشيتكم و ستعاقبكم الفيفا شهر فيفري القادم لأن الملف أحيل على لجنة العقوبات و الانضباط و أين كنتم لما أعتدي على الجماهير الجزائرية في القاهرة قبل أثناء و بعد المباراة كنتم تضحكون و تستهزؤون ... و لما بعثنا بالرجال الى السودان ليأخذوا بثأر اخوانهم صرتم تتباكون و تهربون كالنساء ... أنتم جبناء ... و أقول لكم أنه لو تكون بيننا أي مباراة فاصلة في المستقبل فيجب أن تختاروا اسرائيل لأنها الدولة الوحيدة التي لن نذهب اليها و ما سوى ذلك سنغزو أي بلد تختارونه

l
بطلوكذب السائق تكلم وسجل كلامه تنقطع ايده وزير الشباب عندكم ايلى مد ايده عليه وضربه
وكمان طلع ان فريقكم ايلى كسر الزجاج
والاعب ايلى شبه اليهود المتعور قال مجروح

ومازال يستمع للأغاني
والهاند فري " سماعات الأذن " لم تسقط من أذنيه

احلى حاجه بالمقطع نسو ايلى يقولون مصاب ويصيحون ويحتفلون
شئ غريب
مش ده كان بدايه الازمه

هل الحجارة التي كان يحملها اللاعبيين والتي تعد كافية لتحطيم الصاج
مع انها كافية لقتل انسان لا لاصابته فقط
حجمها يكفي للقتل كما ترون

لماذا لم ترتطم بالصاج
هل هذا الحجم غير كافي لكسر الصاج
هل المشاغبيين أبطال في الرماية أصابوا الزجاج فقط
هل هم أبطال في السحر فالزجاج سقط بالخارج

الجهة المواجهة او المجاورة للجماهير

توضيح :
لو لاحظنا الجمهور كان واقف علي يمين المكان المخصص للسائق
والطوب المفترض ان يوجه حسب الصور التي تتداولها المواقع الجزائرية الى الجانب الأيمن
ولكن التكسير في المكان الذى على يسار السائق

الي من يدعي ان الطوبة ستخترق الجانب الأيمن و تخترق الايسر !

هل طوبة بهذة الحجم ستعبر من النافذتين ؟

حاول بنفسك عزيزي العضو أن تقذف بليمونة أو ثمار طماطم او شئ كروي

وحاول قذف هدف عالي بطريق مستقيمة
كيف للجمهور الذى يسير عالرصيف
ان يقذف مكان عالي و الطوبة ستكون مستقيمة

هل سيصعد ببساط الريح للسماء ليكون في خط مستقيم موازي للنافذة !

الطوبة عند القاءها من أسفل لمكان عالي تأخذ منحني دوراني
تبدأ بالارتفاع تم تسقط بقوانين الجاذبية الأارضية
هل يعقل ان من عالرصيف الارضى من مسافة بعيدة يتم القاء طوبة من اعلي وتسيرر بخط مستقيم
حتي تكسر النافذتين !!!!
كهينة
السلام عليكم

يعني مازال الحديث عن نفس الشىء

المصريين لم يصدقوا رواية الجزائريين ؟؟ و الجزائريين لم يصدقوا رواية المصريين ... ؟؟؟

و اصبحت قضية و تحولت الى سب و شتم و اعتداء على كل شىء

و الله العظيم يعني لون كانت الامنيات تتحقق بأثر رجعي كنت اتمنيت ما لعب الطرفين اصلا

لعبة تحولت الى صراع انا لا اقول سياسي بل تحول الى صراع بين شعبين و هذا اخطر شىء

اتقوا الله و الله لو تذكرتم فقط الله قبل ان تشتموا بعض ما وصلنا الى هذا الحد

ربي يهدينا
سارة المسلمة
اللهم اهدينا يارب يعنى أنا وضعت الموضوع حتى نعود للوراء ؟؟؟
كفانا و الله كفانا انحطاط وراء هذه الكرة
أجيبوني على موضوعي الله يخليكم هل ما نفعله يفخر به الرسول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سارة المسلمة
أخى مصطفى الكابو السلام عليكم و الله هي ليست رسالة بل طعنة تدمي القلب ان كنا نكره لأجل الكرة و نحب لأجلها فنحن و الله لتائهين و بعيدين و لا أستثني نفسي
يا أخي الكريم ما كان لمسلم أن يكره و يحب الا في الله و حتى البغض في الله تعالى له حدود ان كنت أبغضه فلا يعنى أن أشتمه و أسبه بل ربما أقف الى جانبه و أنصحه
الكل حر في مشاعره لكن علينا تحكيم العقول و الا أصبحنا أضل من التى هي دون عقل
سارة المسلمة
أخى رضوان مبارك
كفانا و الله يا أخي أجيبوني على موضوعي الأصلي بارك الله فيكم
كفانا حقد و كره على هذه الكرة المشؤومة
هلللللل سيفرح رسولنا الحبيب لحالنا ؟؟؟؟؟ هل سندخل السرور الى قلبه بفوزنا في المباراة؟؟؟
moustafa capo
اختي سارة والله
لم اقل اي شئ عن الكرة اطلاقا

بل انا اول الاشخاص الذي قام بتهنئة جزار..........
هنا في المنتدي
ولكني عرضت اسباب استيائي
الحقيقة

اقدر كل مجهودك شكرا
عشق الروح
يا جماعة الموضوع مابقاش موضوع كرة خااااااااااااااااااالص
الموضوع موضوع غدر الجزائريين للمصريين وبهدلت المصريين
احنا زعلانين كدا على اللى اتبهدلوا فى السودان
كرة ايه دى اللى هنتخانق عليها؟
سارة المسلمة
كلنا لدينا نزعة اتجاه بلداننا لكن ديننا أولى
ألم تستطع كتابة الكلمة كاملة هل كرهتها الى هذا الحد
اعلم أخي أن كرامة كل مسلم أغلى من أن تداس أو تهان وكرامة المصريين محفوظة لدى كل العقلاء من المسلمين
سارة المسلمة
أختى عاشة الليل
و الله لا غدر و لا أي حاجة أختي الفاضلة
كرامتكم محفوظة أختى لكن تعلقنا الكبير بهذه الكرة جعل الأمور تؤول الى ما ألت اليه من انحطاط
راقى باخلاقى
كلامك ياساره قمة العقل والصح

وكلامك يا كهينه بردو انا عارف انك جزائريه بس عاقله ياريت كلنا نفكر فى الموضوع من الوجهه الدينيه زى ماقالت ساره كدا طبعا ياساره لن يرضى رسولنا صلى الله عليه وسلم هذا الوضع الحقير للاسف

ادعوا كل مصرى وجزائرى الا ينقاض الى الغباء والتطرف الفكرى ان ننسى او نتناسى مافعل سواء من السبب ومن المسئول

ياريت نفكر بعقل ونترك الهمجيه الفكريه الى المتخلفين

ماننساش اننا عرب
ماننساش اننا مسلمون
ماننساش اننا اخوه

ماتشمتوش اليهود فينا
شكرا لموضوعك ياساره
سارة المسلمة
شكرا لك أخي راقي بأخلاقى فعلا يجب أن نرقى بأخلاقنا
الله يبارك فيك و يهدينا الطريق المستقيم
محمد النادرى
فى عندك درس لعلم النفس هيعجبك بردة لو عايزة تتعرف علية
سارة المسلمة
أخ كريم كفانا استفزاز للمشاعر الله يخليك
جاوبني على موضوعي من فضلك
سارة المسلمة
فى عندك درس لعلم النفس هيعجبك بردة لو عايزة تتعرف علية
لم أفهم قصدك أخ محمد
هل تقصدني بتعليقك؟ و شكرا
رايــ الفارس دوكس
كلامك جميل والله ياسارة ومعقول جدا بس الى عملوة الجزائريين معانا بعيد عن تعاليم الدين الاسلامى واحنا بنرد عليهم عشان يرجعوا لصوابهم ليس الا ومع كل ذلك لسة محدش اعتذر منهم ولا عايز حد يعتذر
السلام عليكم و رحمة الله

تقول أن الذي عمله الجزائريون بعيد عن تعاليم الدين الإسلامي... طيب و أنا معك، و لكن، هل ردكم يا مصريين (ليس الكل) الذي ترونه من حقكم، أهو قريب من تعاليم الدين الإسلامي يا ترى؟؟ أم هو أبعد؟؟
و منذ متى كان رد الشتيمة بمثلها و الإساءة بمثلها و الوقاحة بمثلها إرجاعا للصواب؟؟

و ترانا اليوم نتكلم عن الإعتذار!! عن أي اعتذار تتحدث؟؟ الذي يستحق الإعتذار هو من لم يفعل و لم يقم بالرد، و من قام بالرد، فلا فرق بينه و بين الفاعل الأول، و إن كان هناك ما يجب أن يعتذر منه، فهو هذا الدين الإسلامي الذي صار أغلبنا منتمين له بالوراثة فقط!!! مجرد أطلال ندعي زورا و بهتانا انتسابنا إليها، و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم.

حسبنا الله و نعم الوكيل
سهم--
سلام على الجزائر الطيبة.
سهم--
يا سارة متقوليش انهم قلة من شعب الجزائر دول مدربين والقيادة الجزائرية هية الى بعتاهم دة الى خلى كل مصرى يتكلم ازاى احنا نروح نشجع منتخبنا فى سلام وهما مستعدين لمهاجمة كل مصرى موجود هناك ومدربين على كدة كويس الله واعلم بقى هما مساجين ولا قوات عسكرية المهم انهم ارسولوا عن طريق القيادة الجزائرية وان شاء الله كرامة مصر وهيبتها هترجع وبالادب
نعم هم قلة، ماذا تريد؟ وأختك قد اعتذرت مع أنها لم تخطئ في حقك، فماذا تريد؟ اتق الله، ألا ترى عشاق الأهلي والزمالك عندنا يكاد يأكل بعضهم بعضا لولا التعزيز الأمني؟ هل هذا يشرفنا؟ كف عن هذا، واعلم أن أهل الجزائر يودوننا كثيرا.

وأرى أن تخرج رياضة كرة القدم من بلاد المسلمين؛ لأنها لا تستحق أن تكون رياضة؛ ما دامت تتسبب في المشاكل.

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
إعلامية معروفة من يكره هذا الشخص فإنه يكره مصر تعرف من يكون
ما يكره الزوج في الزوجة
رجل يكره زوجته