العديد من المنشورات على موقع التواصل الاجتماعي لا تنال إعجابنا وقد نريد أن نعبر عن هذا بالضغط DISLIKE إلا أنه لا يوجد ذلك الزر في موقع فيس بوك، حيث اكتفى الموقع بثلاثة اختيارات هي الإعجاب أو المشاركة أو التعليق وهناك خيار آخر في حالة رأيت أن هذا المنشور مسئ وهي أن تقوم بالإبلاغ عنه.
ويكشف بريت تايلور وهو أحد مؤسسي موقع التواصل الإجتماعي فيس بك عن سبب عدم وجود زر DISLIKE وهو أنه خشي من تداعيات وجود ذلك الزر وما قد يترتب عليها من مشاعر سلبية لصاحب المنشور والتي قد تجعله نفسيا يتوقف عن الكتابة مثلا، فكان خيار التعليق أفضل من زر DISLIKE لآن التعليق مهما كان سيحاول الحفاظ على المشاعر قدر الإمكان من ضغطو زر.
ويرى تايلر في الناحية الاخرى أن زر الإعجاب كان لأولئك الذين يعجبون بالمنشورات أو الصور وغيرها ولا يجدون ما يعبرون به عن مشاعرهم فتم وضع زر الاعجاب بدلا من تكرار استخدام بعض الكلمات مثل رائع أو واو أو تحفة وغيرها..
ويكشف بريت تايلور وهو أحد مؤسسي موقع التواصل الإجتماعي فيس بك عن سبب عدم وجود زر DISLIKE وهو أنه خشي من تداعيات وجود ذلك الزر وما قد يترتب عليها من مشاعر سلبية لصاحب المنشور والتي قد تجعله نفسيا يتوقف عن الكتابة مثلا، فكان خيار التعليق أفضل من زر DISLIKE لآن التعليق مهما كان سيحاول الحفاظ على المشاعر قدر الإمكان من ضغطو زر.
ويرى تايلر في الناحية الاخرى أن زر الإعجاب كان لأولئك الذين يعجبون بالمنشورات أو الصور وغيرها ولا يجدون ما يعبرون به عن مشاعرهم فتم وضع زر الاعجاب بدلا من تكرار استخدام بعض الكلمات مثل رائع أو واو أو تحفة وغيرها..