نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

موجة من سخرية تثير نشطاء الفيس بوك وتعليقات كبيرة على الفنان تامر حسني بسب تدوينة "أنا الجندي"..شاهد التعليقات؟

بعد احداث العنف والاعمال الارهابية التى تحدث فى سيناء وبمنطقة جنوب الشيخ زويد بعد عملية الانتقام من شهداء الواجب الوطنى على الحدود وفى كمين القوادريس والذى انفجرت سيارة فى الكمين مما ادى الى استشهدا 26 جندى ضابط والذى قال الفنان تامر حسنى على مواقع التوصل الاجتماعى الفيس بوك بنشر تدوية له بارثاء شهداء الواجب الوطنى بعد تفجيرات سيناء والذى قال فى التدوينة " رسالة من انسان...انا واحد بودع كل يوم اهلى واروح للموت انا برجلى ....ويوم لما بتندهلى بالبى نداك...انا الجندى " والذى اثارت تلك التدوينة العديد من النشطاء على الفيس بوك كما انهالت عليه الكثير من التعليقات الساخرة قائلين انا الجندى ايه انت اصلا هربان من الجيش وقال اخر انت اخر واحد تتكلم عن الجيش... ده انت هربان من التجنيد

كما استمرت التعليقات الساخرة وتدوينة انا واحد زورت فى الاوراق الرسمية عسان اهرب من الجيش انا تامر حسنى ههههههه وايضا من ضمن التعليقات على هذه التدوين اومال كنتى عايزة تخلعى من الجيش زمان ليه يابطة
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "موجة من سخرية تثير نشطاء الفيس بوك وتعليقات كبيرة على الفنان تامر حسني بسب تدوينة "أنا الجندي"..شاهد التعليقات؟" نشر بواسطة: بتاريخ:

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
صورة بنطلون تامر حسني التي اثارت موجة من السخرية على الفيس بوك-صورة تامر حسني تثير سخرية نشطاء الفيس بوك
بالصور "بنطلون" الفنان تامر حسني يثير سخرية كبيرة وجدلا واسعا عالفيس بوك...! جديد
شاهد صور مخجلة ومحرجة لـ " بسمة بوسيل " زوجة الفنان " تامر حسنى" تشعل الفيس بوك ويتر من جديد