نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى المدونين والتدوين

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بلوجر تعاندنى

السلام عليكم
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

اليوم دخلت على حسابى فى بلوجر اخترت احد مدوناتى ودخلت على التخطيط ثم اخترت اضافة اداة سبحان الله بدل ما تتفتح لى نافذة اختار منها قائمة الروابط عشان اعمل نموذج جديد اتفتحت لى صفحة حسابى فى بلوجر اللى فيها كل مدوناتى بس اتفتحت لحد نصف الصفحة فقط بحيث ظهر 3 مدونات والثلاثة الباقيين ما ظهروش عملت رفرش لهذه الصفحة اتفتحت لى صفحة التخطيط وسبحان الله علما بأن المدونة اللى عملت فيها كدة هى مدونة جديدة لم اكتب فيها شىء ولم اغير القالب حتى فقلت اجرب فى احدى المدونات الاخرى حصل برضه نفس الشىء
تقريبا بلوجر بتهزر معايا بمناسبة عيد الاضحى الكريم

المقال "بلوجر تعاندنى" نشر بواسطة: بتاريخ:
Bestpublisher
هههه،، يا ميجا،
ده بلوجر طلع عنده روح دعابه،،
قومي باعادة الدخول من جديد،، و من الافضل استعمال متصفح فايرفوكس،،

و للعلم فقط،، في بعض الاحيان تأتي أخطاء بسيطة في بلوجر اثناء الصيانة ، لكن سرعان ما تختفي بسرعة.

و بالتوفيق.
migha
شكرا bestpublisher على النصيحة سأحاول واخبرك بالنتيجة
migha
هل يمكن الدخول لحسابى فى بلوجر من جهاز اخر
Bestpublisher
نعم،، لكن قبل الدخول،،
تأكدي من مسح (حذف) الكوكيز cookies.
migha
شكرا bestpublisher وجزاك الله خيرا وبارك الله فيك
migha
شكرا لقد حملت الفاير فوكس واستطعت الدخول الى التخطيط ثم الرسائل الالكترونية ثم تحرير الرسائل الالكترونية فتحت النافذة واخترت رسالة واحدة لكل صفحة ولكن لم اجد الside bar سواء فى صفحة التخطيط او سواء عندما عرضت المدونة الالكترونية اما من متصفح الانترنت اكسبلورر مازالت الحالة كما هى الside bar موجوج وعندما على اضافة اداة تفتح لى صفحة مدوناتى وعندما ادخل التخطيط ثم الرسائل الالكترونية ثم تحرير الرسائل الالكترونية تفتح لا يحدث شىء غير ان شريط popup يظهر فى اعلى الصفحة
ولكن الاهم ان من خلال الفاير فوكس استطعت تحرير الرسائل الالكترونية بحيث تظهر رسالة واحدة لكل صفحة لكن فقط لم اجد الside bar فى صفحة التخطيط ولا عندما عرضت المدونة الالكترونية هل هذا معناه ان يوجد صيانة فى بلوجر وهل هذه الصيانة فى كل الحسابات
migha
كما اثناء تصفحى للوحة التحكم الرئيسية ظهرت لى هذه الرسالة وهى عبارة عن صفحة تحذير كانت ايضا تفتح لى صفحة مثلها عندما احاول تغيير القالب قبل ذلك وهذه هى الرسالة
عذرًا، لم نتمكن من استكمال طلبك.

عند إرسال تقرير هذا الخطأ إلى دعم Blogger أو إلى Blogger Help Group، يرجى:

* صف ما كنت تقوم به عندما واجهت هذا الخطأ.
* توفير شفرة الخطأ والمعلومات الإضافية .

bX-zclfwm

هل الحل هو الغاء حسابى وعمل حساب جديد ؟
Bestpublisher
لكن،، الغاء حسابك سيحذف كل مقالاتك،،

انا اظن انه الخطأ قد يكون من الستايل الذي تستعملينه،،
جربي الاستايلات المتوفرة في بلوجر (الافتراضية)،، وشوفي اذا كانت المشكلة مازالت موجودة،، اذا لم تجدي اي مشكلة فالخطأ من الستايل. فقومي بتغييره.

و بالتوفيق،، و انا احس بمعاناتك،،
و لكن اذا لم تخطئي لن تتعلمي،، بارك الله فيك على الاجتهاد يا استاذة.
migha
شكرا bestpublisher سأحاول ولا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس وجزاك الله خيرا
migha
انا حاولت فى مدونة جديدة بقالب بلوجر الاصلى ومازال نفس الشىء يحدث وانا سئمت من بلوجر وسأحذف الحساب واحاول عمل حساب اخر اما المقالات سأنسخها واحفظها فى الجهاز عندى وعند عمل حساب جديد بأذن الله سأنسخها الى مدونة جديدة فى الحساب الجديد وجزاك الله خيرا bestpublisher

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
مدونة المحررون العرب : دروس بلوجر ، هاكات مدونات بلوجر ، اضافات بلوجر، اشهار
سلسلة قوالب بلوجر 2011 | قالب Love Time لمدونات بلوجر
جديد بلوجر - اضافة احصائيات الزائرين في مسودة بلوجر