نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

الحكم يصدر اليوم بقضيه عز وزينه وتعليقاتهم تشعل مواقع التواصل الاجتماعى

فى قضيه اختلف عليها الراى العام اجمع رفعتها الفنانه زينه ضد الفنان احمد عز لاثبات نسب ولديه : " عز الدين و زين الدين " قضت المحكمه فى جلسه اليوم بضروره والزام الفنان احمد عز باجراء تحليل الحامض المنوى " dna " .

وقد اثار ذلك الحكم الفرحه والسعاده الغامره فى نفس الفنانه زينه التى علقت عبر صفحتها الشخصيه بموقع التواصل الاجتماعى قائله : " والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون"، واكملت : " يارب الحمد لله، كلو يقول مبروك.. وشكرا لكل اللي وقفوا جنبي".

اما بالنسبه للفنان احمد عز قائلا : " مساء الخير على أحلى عيلة أنا عارف أنكم عايزين تتطمنوا على الجلسة النهاردة"... بسم الله الرحمن الرحيم “فَاجْتَنِبُوا الرِّجْسَ مِنَ الْأَوْثَانِ وَاجْتَنِبُوا قَوْلَ الزُّورِ صدق الله العظيم. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ألا أنبئكم بأكبر الكبائر؟ ثلاثاً قلنا: بلى، يا رسول الله. قال: الإشراك بالله، وعقوق الوالدين، وكان متكئاً فجلس، وقال: ألا، وقول الزور، وشهادة الزور، فما زال يكرّرها حتى قلنا: ليته سكت".
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وأضاف: "طبعا انتم عارفين أن في حظر نشر في القضية وأنا ملتزم به، بالرغم من عدم التزام أحد المواقع المأجورة"، وتابع: "من الآية والحديث، أكيد انتم دلوقتي خمنتوا و عرفتوا إيه اللي حصل بطمنكم و أؤكد لكم إننا منصورين بإذن الله بدون أي شك، علشان ربنا ما بيضحكش عليه أما بالنسبة للشهادة الزُّور فأنا وكلت ربنا سبحان و تعالى و هو هيجبب لي حقي".

المقال "الحكم يصدر اليوم بقضيه عز وزينه وتعليقاتهم تشعل مواقع التواصل الاجتماعى" نشر بواسطة: بتاريخ:

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
ابنه فيفى عبده تشعل مواقع التواصل الاجتماعى بصورها مع .....
ميريام فارس تشعل مواقع التواصل الاجتماعى بصور جديده لها
صور سامو زين مع العديد من الممثلين تشعل مواقع التواصل الاجتماعى