نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة أخبار الرياضة المصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

ابوتريكة :حبي للجزائريين لن يتغيّر

أكد نجم المنتخب المصري محمد أبو تريكة خلال اتصال هاتفي مع الشروق مساء أول أمس أنه 'يرفض الحديث أو الخوض في أي نقاش حول ما حدث في المباراتين اللتين جمعتا المنتخبين المصري والجزائري سواء بالقاهرة أو الخرطوم.'"

وتابعت الصحيفة: "وأضاف أبو تريكة أنه قرر مقاطعة صحافة بلده منذ فترة خوفا من المزايدات أو تفسير تصريحاته بصورة خاطئة، وكذا بسبب حالة الاحتقان التي تسود الشارع المصري بعد إقصاء منتخب الفراعنة من التأهل لمونديال جنوب إفريقيا، لكن محدثنا أكد في نفس الوقت استعداده لكشف اللبس عن الكثير من الأمور التي لا يزال يكتنفها الغموض."

وعبر أبو تريكة عن احترامه للشعب الجزائري، معتبرا أن حبه لبلد شقيق مثل الجزائر لا يمكن أن يتغيّر بسبب مباراة في كرة القدم.

المقال "ابوتريكة :حبي للجزائريين لن يتغيّر" نشر بواسطة: بتاريخ:
جزائري06
حبي لمصر لن يتغير ......
انا جزائري استاذ موسيقى ... منذ سنين و انا احلم بان ازور بلد محمد عبد الوهاب و ان اشتري الة العود من القاهره ... ها هي احلامي انتهت بانتهاء مقابلة الجري وراء جلد منفوخ .... يا ترى ما هو ذنبي و انا لا اتابع اصلا هذه الرياضه ? فهل احلم في المستقبل للذهاب الى القاهره ? ام يكفي ان اصنع بيدي عودا بالجلد ? و اعزف به انشودة اليهود اللذين عاد اليهم الفوز في اشعال نار الفتنه ? و الله مازلت احلم و لو سادفع ثمن كل ما حدث الاهم هو الرجوع الى العقل لنخمد هذه النار .... لنتقي ربنا ..............
gehad sayed
حبي لمصر لن يتغير ......
انا جزائري استاذ موسيقى ... منذ سنين و انا احلم بان ازور بلد محمد عبد الوهاب و ان اشتري الة العود من القاهره ... ها هي احلامي انتهت بانتهاء مقابلة الجري وراء جلد منفوخ .... يا ترى ما هو ذنبي و انا لا اتابع اصلا هذه الرياضه ? فهل احلم في المستقبل للذهاب الى القاهره ? ام يكفي ان اصنع بيدي عودا بالجلد ? و اعزف به انشودة اليهود اللذين عاد اليهم الفوز في اشعال نار الفتنه ? و الله مازلت احلم و لو سادفع ثمن كل ما حدث الاهم هو الرجوع الى العقل لنخمد هذه النار .... لنتقي ربنا ..............

شرفنى مرورك كما اننا نتشرف بوجودك فى بلدنا مادمت تحب مصر وتحترم شعبها

مرحبا بك فى بيتك الثانى مصر
عبود علي عبود
حبي لمصر لن يتغير ......

صدقت واحسنت وجزيت خير واكلت في الجنة لحم الطير
gehad sayed
صدقت واحسنت وجزيت خير واكلت في الجنة لحم الطير

مرسى لمرورك
أنا المصري
حبي لمصر لن يتغير ......
يا اخى الحبيب انت والمثقفين المحترمين امثالك على الرحب والسعة
حينما تاتى الى مصر انت فى بلدك وليس معنى ان نجد متعصب هنا او هناك
ان كل من فى مصر او فى الجزائر متعصبين
اعلم اخى انك مرحبا بك فى اى وقت
gehad sayed
يا اخى الحبيب انت والمثقفين المحترمين امثالك على الرحب والسعة
حينما تاتى الى مصر انت فى بلدك وليس معنى ان نجد متعصب هنا او هناك
ان كل من فى مصر او فى الجزائر متعصبين
اعلم اخى انك مرحبا بك فى اى وقت

كلامك كله صح

مرسى لمرورك

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
صورة لوحة إعلانية في محطّة "برمنجهام" في بريطانيا تقول .. القرآن لم يتغيّر لم يُحرّف
إبراهيم حسن لصحيفة النهار الجزائرية لن أعتذر للجزائريين
أبو تريكة حصريا للشروق:قاطعت صحافة بلدي خوفا من المزايدات وحبي للجزائريين لن يتغيّر
يسرا للجزائريين: عيب عليكم حرق علم مصر وسب أهلها