نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع اخبار واعلانات المواقع قسم عروض شركات الاستضافة

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

افضل شركة سيرفرات خاصة Dedicated Servers أقوى عروض استضافة سرفرات خاصة والفي بي اس VPS

عروض السيرفرات الخاصة
اذا كنت تبحث عن خادم او سيرفرات خاصة لموقعك .. او اذا كان موقعك يكبر فبكل تاكيد سيحتاج الى خادم خاص.. او اذا كنت تبدا بمشروع شركة استضافة وتحتاج سيرفرات ممتازة لزبائنك..

تقدم شبكه مواقع نجوم مصرية بالتعاون مع شركة Stagnom للخوادم ومقرها بريطانيا عرضا خاصا بخصم 5٪ لكل من يستخدم الكوبون الخاص بنجوم مصرية.

الخاصم شامل لكل الاسعار بالموقع الخاص بشركة ستاجنوم.

الكوبون كود الخاص بالخصم الدائم 5٪ لعروض الخوادم الخاصة Dedicated servers
C5EVAU46MD

سيرفرات خاصة - خوادم خاصة

[/COLOR] اولا تجربتي مع سيرفر الشركة :
اهم المزايا :
1- الـ uptime : لمدة عام لم يتوقف الموقع لاسباب من الشركة الا حوالي نصف ساعة كانت لاعمال صيانة داخل غرف السيرفرات
2- الحماية : ممتازة للخوادم
3- السعر : منافس جدا والسبب الرئيسي انها شركة جديدة ولكن صاحبها يضع بها راس مال كبير كما ان الشركة ريسلر من نت ديركت فب اسعارها منافسة جدا واقل طبعا من نت ديركت حيث ان صاحبها يشتري اكثر من خادم ولمدة طويلة فياخذ خصومات كبيرة يوزعها على السرفرات فب يصبح السعر منافس كما سترون لاحقا
هذا بالاضافة ان الاسعار كما هي معلنة ولا اسعار مخفية او تظهر لك بعد الطلب مثل العديد من الشركات الاخرى
4- جودة السيرفر : سيرفرات المانية من اشهر السيرفرات المشهود لها بالقوة والكفاءة
5- مكان السيرفر في المانيا وهي ميزة قوية جدا للمواقع العربية من حيث السرعة والكفاءة في العمل حيث انها تعد افضل من من السيرفرات الامريكية والكندية مثلا نظرا لقربها الجغرافي من الوطن العربي فب سرعة افضل للاتصال مما اكدته جوجل انه افضل لترتيب نتائج البحث
6- الدعم الفني : مميز جدا ... متوافر تقريبا 24 ساعة .
7- يمكن من خلال موقع الشركة الرسمي ان تتابع حالة السيرفرات وحالة الاتصال بالشبكة وطبعا بالتاكيد الدعم الفني
اهم العيوب
مشكلتي الاساسية اني كنت على خادم مشترك ! وقريبا ساشتري خادم خاص من نفس الشركة .. فكان الموقع يتوقف بسبب تراخيص او ايميلات سبام !

[/CENTER]

[/SIZE][/COLOR][/COLOR][/SIZE] نصائح عامة وارشادات حول اختيار شركة الاستضافة
1- المكان : هذا ما اعتبره اهم عنصر فهناك اقاويل انها تؤثر في نتائج البحث بطريقة مباشرة والمؤكد انها تعطي الموقع سرعة اكبر وهذا مؤكد انه افضل لنتائج البحث بالاضافة للعامل السابق. فللمواقع العربية اعتقد ان الخوادم الاوروبية افضل حل ( بصرف النظر عن الشركة التي اقترحتها في الموضوع التي عليها هذا الموقع او غيرها) وطبعا الافضل والافضل ان يكون الخادم في الشرق الاوسط نفسه في الامارات مثلا او مصر لكن يجب ان تتاكد من سرعة الاتصال ستستوعب كافة زوارك حيث ان اغلب الدول العربية لا يوجد بها خط اتصال بسرعات اكبر من 24 ميجا وهو امر غير مناسب للمواقع الكبرى على الاطلاق.
لاحظ مثلا في شركة inmotion ستجد ان لديهم مركزين واحد غرب وواحد شرق الولايات المتحدة ! لهذه الدرجة يفرق المكان فالشركة تعرف ان شخص في غرب امريكا لن يؤجر سرفر في الشرق والعكس صحيح نظرا فقط لبعد المكان وب بعد الموقع عن زواره الاساسيين.

2- السعر : اهم العوامل حيث ان موقعك لا تعرف هل ينجح ام لا قدر الله لا ... فلابد ان تكون لديك ميزانية تغطي على الاقل مصاريفه لمدة عام مثلا...

3- الجودة : تاكد ان الجودة من ناحية الخادم نفسه او السيرفرات لا تفرق .. لان شركات الريسلر هي موزع للشركات الكبرى فالشركة التي اتحدث عنها موزع لنت دايركت اشهر الشركات الالمانية في مجال الخوادم والسيرفرات والاستضافة... ميزة الشركات الكبرى بكل صراحة الدعم الفني ... ولكن بكل صراحة ايضا عيبها قاتل في انهم بالعربي الفصيف "يعصرون جيبك" ... لو لاحظوا ارتفاع ولو بيسط في زوار موقعك سوف يطلبوا ان تنقل على خطة اعلى وهكذا .. فهذه الشركات تعتمد على اسمهم وببساطة هذه الشركات دفعت دعايا ومصاريف بالملايين للاعلانات فب ستحاول ان تستردها من العملاء اما شركات الاستضافة فتشتري بالجملة وتاخذ تخفيضات هائلة وتوزعها وتقتصد غالبا في الدعايا وتعتمد على الانتشار بين العملاء كما هو هذا الموضوع !
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

3- الثقة : هامة جدا خاصة اذا تعاملت على المستوى العربي، فانتشر كثيرا شركات استضافة وهمية اساءت لاسم الريسلر العربي، ولكي تضمن موقعك :
- لابد ان يكون الدومين معك ... الـ authinication code والشركة التي عليها الدومين يجب ان تكون من اختيارك والحساب فيها حسابك باختصار الدومين اهم شئ.
- اخذ نسخ احتياطية بشكل شبه يومي اذا كان موقعك يحدث كل يوم او اسبوعيا .. وهكذا
- يفضل ان تكون الشركة من معرفة صديق لك او تم التعامل معاها مسبقا
- البيج رانك ... راجع بيج رانك جوجل لموقع شركة الاستضافة (وطبعا يجب ان يكون هناك موقع لا تثق في من يقولون انهم يتعاملون بدون موقع) فالبيج رانك كلما زاد كلما زادت المصداقية
- يجب ان تعرف عن صاحب الشركة كل شئ : اسمه الرباعي، تليفون منزله + الجوال + ارقام حساباته البنكية + الاحتفاظ باوراق التحويلات
- اذا شكيت في الامر او لم تعجبك الخدمة لا تتردد في النقل وهنا ياتي دور ان الدومين يكون معك وتحت تصرفك انت فقط بالاضافة للنسح الاحتياطية

[/RIGHT]
[/CENTER]

المقال "افضل شركة سيرفرات خاصة Dedicated Servers أقوى عروض استضافة سرفرات خاصة والفي بي اس VPS" نشر بواسطة: بتاريخ:
كهينة
مشكور جدا على موضوعك
Dr! Ahmed
موضوع رائع ياعبدو
abdobasha
شكرا يا احمد .. وان شاء الله قريب تبقى من زبائن السرفرات الخاصة
بالتوفيق
mr.Dimo
موضوع رائع
mahmoudmaiz
بس ازاى نتعامل مع الشركات الاجنبيه دى
انا متاكد انها احسن من شركات الاستضافه العربيه دى

بس اكيد الاجنبى دى هيكون التعامل معاها صعب شويه
abdobasha
بس ازاى نتعامل مع الشركات الاجنبيه دى
انا متاكد انها احسن من شركات الاستضافه العربيه دى

بس اكيد الاجنبى دى هيكون التعامل معاها صعب شويه
لو ليك فالانججليزي بسيط هتتكلم معاه على الايميل عادي
لو متعرفش خالص فيه ايميل فوق بتاع الدعم الفني العربي
هو هيظبطلك كل حاجة
rockyeg
شكراااااااااااااا اخي
host.i2
VPS Package 2
Guaranteed RAM: 128 MB Disk Space: 15 GB Bandwidth: 125 GB OS: Linux (Many Distros Avaliable) IPs: 2 Price: $10/month
$10.00 USD Monthly
$30.00 USD Quarterly
$60.00 USD Semi-Annually
$120.00 USD Annually
$240.00 USD Biennially

--------------------------------------
الخطة دي عجباني اوي بس ازاي اوصلهم انا مصري\المنصورة
انا علي استعداد للدفع في اي وقت وياريت لو الدفع يكون تسليم يد بيد
abdobasha
الخطة دي عجباني اوي بس ازاي اوصلهم انا مصري\المنصورة
انا علي استعداد للدفع في اي وقت وياريت لو الدفع يكون تسليم يد بيد
انا عن نفسي بدفع عن طريق الماني بوكرز
Dr! Ahmed
دعوتك مستجابه بس هبقى من اصحاب vps بس .... لان الاستضافات الصراحه كلها مش تمام وبطى فى الموقع كل شويه

انا دخلت على الشركه ديه
Dynaceron
http://www.dynaceron.com/semi_and_vps.html
ال vps بتاعها اللى انا عاوزوا "vps3"...... اغلى من نت ديركت

اما نت ديركت ارخص بكتير ومفيش اى مصاريف تسطيب لما جيت ادفع ياريت بردو تتاكدلى زيزا ولاة مش زيوا

http://www.netdirekt.de/c/cms/front_...dcat=34&lang=3
mahmoudmaiz
vp2

Intel® Core2Quad™
512 MB RAM
60 GB HDD Space
450 GB Bandwidth
Free Directadmin or Plesk 10
IPs: 3

هى الخطه دى تشيل كام واحد اونلين مع بعض يا عبدو
يعنى لو عندى ساعتين كل اسبوع بيبقى فيهم حوالى 2000 اونلين لانى شغال فى الماشتات وكده
الخطه دى تناسب؟؟
ramadanghaly26
شكرا جدا عبدو باشا على الشركة الجامدة

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شركة استضافة مصرية ( افضل واقوي وارخص عروض استضافة المواقع )
عروض server خاصة من شركة HyperOIS.com
افضل عروض سيرفر خاص (سيرفرات) Dedicated Server خادم سرفر خاص لموقعك