نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

شاهد كيف أصبح شكل الطفل الذى ظهر فى كليب أنا لو حبيبك مع الفنان محمد فؤاد بعدما كبر

هناك العديد من الأطفال حققوا شهرة كبيرة خلال ظهورهم فى مشاهد قليلة سواء فى مسلسلات أو أفلام أو فى كليبات غنائية ، وكان من بين هؤلاء الأطفال الذى حقق شهرة كبيرة الطفل الذى ظهر فى كليب لأغنية للفنان محمد فؤاد وكانت بعنوان أنا لو حبيبك وحققت هذه الأغنية نجاحاً كبيرا وقتها ، ولكن لم يظهر هذا الطفل كثيرا بعدها فقد ظهر فى فيلم رسالة إلى الوالى بطولة الزعيم الفنان الكبير عادل إمام والفنانة يسرا ، ولكن لم يظهر منذ فترة طويلة سواء فى الأفلام السينمائية أو فى التليفزيون ، وهذه صورة حصرية له بعدما كبر وأصبح شاباً كبيراً ، وقد نالت هذه إعجاب الكثيرين بعد تداولها على صفحات موقع التواصل الأجتماعى فيس بوك لأنه شكله تغير عما كان عليه عندما ظهر مع الفنان محمد فؤاد فى كليب أنا لو حبيبك
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "شاهد كيف أصبح شكل الطفل الذى ظهر فى كليب أنا لو حبيبك مع الفنان محمد فؤاد بعدما كبر" نشر بواسطة: بتاريخ:
الخطير جدا
مع كامل احترامي الشديد

الموضوع دا مكرر وقديم جدا جدا

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شاهد كيف اصبح الطفل أيمن محمد أيمن بطل كليب أغنيه انا لو حبيبك الذي ظهر مع محمد فؤاد وصوره في غايه الغرابه
لن تصدق كيف اصبح شكل الطفل " ايمن " بطل كليب انا لو حبيبك مع الفنان محمد فؤاد بعدما كبر الان وهو يدخن الشيشة !!
شاهد كيف أصبح شكل الطفل أحمد يحيى بعدما كبر وظهور عليه ملامح كبر السن
شاهد لأول مرة بنت الفنان محمد فؤاد بعدما كبرت وابنه الذى أثار السخرية بسبب بشرته السمراء