نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

مفاجاة الاعلامية المثيرة للجدل ريهام سعيد "تذبح عجلين" بنفسها ومدى الرعب التى هى فيه ..والسبب لن تتوقع ما هو ؟؟

اثارة الاعلامية المثيرة للجدل ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير والذى يذاع على قناة النهار الفضائية الكثير من التساؤلات فى الفترة الماضية حيث اثارة الشكوك فى موضوع الحلقات التى تقدمها الى الشعب المصرى من خلال شاشة برنامجها والتى تعرض الكثيرمن القضايا الشائكة سواء من الدجل او الاغتصاب او بنات الجن وغيرها من المواضيع التى يتم النظر اليها من جابب جمهورها بالمثيرة ومن جانب زميلائها من داخل الوسط الاعلامى بالهجوم الشرس على دخولها فى تلك القضايا ونظرا انها سيدة ، وكما لفتة الانتباه فى الفترة السابقة وقام العديد بمهاجمتها من خلال الصفحة الشخصية لها على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك ، ولكن فى مقطع فيديو تم نشره على صفحتها الشخصية ولكن مفاجاة حيث عرضت فيديو لها وهى تذبح عجلين والذى قالت على الهواء متحدثة الى فريق الاعداد الخاص بها " والنبى تحضرولى الكليب بتاع العجل ينفع احنا شفنا حاجات قتل كتير قلتلهم طيب فى رجالة بتدبح عجل او خروف وكده عادى .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

كما اضافت ريهام سعيد من خلال الحلقة التى قدمتها امس مساء الاربعاء والتى اذاعت عن رغبتها فى خوض التجربة فيما كشفت ان العجلين تم ذبحهما عشان الحسد على حد قولها ، وقالت انا عايزة اجرب ادبح احنا الحمد لله بندبح كتير فى برنامج صبايا الخير بنعمل خير انا عايزة ادبح
، وقالت عايزة اقولكوا انها حاجة صعبة جدا" السكينة مبتبقاش حامية العجل جلدة تخين فلازم تعمل كدة جامد انا مجاليش قلب اعمل كدة جامد .

وتابعت موجه كلامها الى فريق الاعداد الخاص بها طيب نشوف العجل طيب ورونا كدة عشان تعرفوا جبانة قد ايه ، كما ذكرت مرة اخرى احنا جبنا العجل عشان الحسد انا قررت ادبح العجل بنفسى كما حاولت ذبح العجل الا انها لم تستطع تمالك نفساها ولكن تركت السكين للجزار ليكمل المهمة .

المقال "مفاجاة الاعلامية المثيرة للجدل ريهام سعيد "تذبح عجلين" بنفسها ومدى الرعب التى هى فيه ..والسبب لن تتوقع ما هو ؟؟" نشر بواسطة: بتاريخ:

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
مفاجاة بالفيديو الاعتداء على الاعلامية المثيرة للجدل ريهام سعيد من مجرم على الهواء وتكسير الميكرفون واول تعليق لها
بالفيديو..الاعلامية المثيرة للجدل ريهام سعيد تدعو على الاعلاميين والمشاهدين "حسبى الله ونعم والوكيل"انتم اللي موتوا بها
شاهد بالفيديو : الاعلامية المثيرة للجدل ريهام سعيد تنشر فيديو جديد يبرئها من فبركة حلقة الجن والمس الشيطانى