نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام آخر الأخبار أخبار منوعة

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

رد صريح وقوي وجارح من الفنان أحمد عز بعد ثبوت نسب طفلي زينة له

نعلم جميعاً ان قضيه الفنان أحمد عز والفنانه زينه دامت أكثر من سنه
بين شائعات حول نسب التوأمين التي انجبتهم الفنانه زينه مؤخراً في
أمريكا ، فقد اثارت جدلاً واسعاً في الايام الماضيه وكان السؤال دائماً من هم ابناء الفنانه زينه ، وكان فيصل هذه المشكله هو محكمه الاسره ، فأخذت من الطرفين بعض من التحاليل لكي تكشف عن الولدين وبعد فتره كشفت المحكمه وانسبت الطفلين وكان أبوهم الفنان أحمد عز بالفعل ، وجاء هذا الخبر صدمه علي مسامع محبي الفنان احمد عز الذين كانوا
يشككون في الامر ، وبالرغم من صدور المحكمه نسب طفلي زينه له لكن
أحمد عز يرفض تماماً النسب ، واليوم نشر تصريح قوي وفي غايه
الصدمه وكتبه علي صفحته الرسميه " انستجرام " حيث قال علي لسانه
الشخصي ” كتير سألوا عليا إمبارح وأنا بطمنكوا الحمدلله كويس وزي الفل وراضي باللي ربنا كتبهولي كله، ومش بس راضي بل سعيد بالإبتلاء وواثق بربنا عاجلاً ام أجلاً! إلي أنا فيه ما هو إلا رفع درجات بإذن الله! طبعاً أنا لا أُعلق على أحكام القضاء ومش حطلع أعمل دوشة ولا أتكلم عشان أنا سايب حقي على ربنا العادل الحق. ويلي بقولوا دلوقتي هوا نفسو لقلتوا من أول يوم في القضية وحأفضل أقولة لأخر نفس في عمري. وأشهد الله على كلامي دا بل وأقسم بالله العلي العظيم إني لم أتزوجها، لا رسمي ولا عرفي ولا شفهي ولا ثانية. ولو كان معاها 100 حكم و100 شهادة ميلاد برضه مش أولادي..” وشاهد الكثير من متابعيه هذا الكلام
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

والجميع في حاله حيره فهم لا يعرفوا من اين الحقيقه تأتي وفي الجانب
الاخر زينه تحتفل بحكم المحكمه مع بعض من اصدقائها في الوسط الفني .

المقال "رد صريح وقوي وجارح من الفنان أحمد عز بعد ثبوت نسب طفلي زينة له" نشر بواسطة: بتاريخ:

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
بعد قرار النيابة بتبرأة احمد عز من قضية نسب طفلي الفنانة زينة , زينة تصعد الموضوع الى اعلى المستويات شاهد ماذا فعلت
اول رد فعل من الفنان احمد عز بعد تبرئتة من قضية نسب طفلي زينة
شاهد أنغام ترد علي زينة و تكشف حقيقة زواجها من الفنان أحمد عز بعد التشهير بها من جانب الفنانة زينة
مفاجأة . شاهد بالفيديو أول ورقة في قضية الفنانة زينة و الفنان أحمد عز تشرح ما حدث بينهما و مش هتصدق إيه إسم زينة الحقيقي
شاهد ماذا قالت أصالة للفنانة زينة و الفنان أحمد عز بعد أزمة أبناء زينة . مفاجأة