نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية




بيان عاجل لهيئة الأرصاد الجوية مع توقعات الطقس خلال الأيام المقبلة وتحذيرات الهيئة للمواطنين

 

قدمت هيئة الأرصاد الجوية صباح اليوم بيان بتوقعات الطقس خلال الأيام المقبلة، حيث قدم الإعلامي "خالد تميمه"، تفاصيل البيان صباح اليوم 8-2-2017، خلال برنامجه "صباح أون" والمقدم عبر قناة "أون لايف" الفضائيه .





وقد أشارت هيئة الأرصاد الجوية خلال بيانها اليوم إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال مصر، هذا ما يشير إلى توقعات بنزول أمطار على السواحل الشمالية للبلاد، أما عن حركة الرياح فأغلبها شمالية وتنشط بالمناطق الساحلية .
وأشار تميمه إلى أن طقس اليوم نهارا سيكون دافئ على جنوب الصعيد، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، لطيف على القاهرة والوجه البحري، أما ليلا فسيكون الطقس بارد على كافة أنحاء البلاد وقد يصل لدرجة الصقيع على مناطق شمال الصعيد ووسط مدينة سيناء.
كما وجهت هيئة الأرصاد الجوية تحزير هام للمواطنين بضررة توخي الحذر من الشبورة المائية الكثيفة والتي من المحتمل إستمرارها حتى نهاية هذا الأسبوع، لذا يجب الحذر أثناء القيادة خاصتًا في الصباح الباكر بسبب قلة الرؤية في وقت الصباح .








المقال "بيان عاجل لهيئة الأرصاد الجوية مع توقعات الطقس خلال الأيام المقبلة وتحذيرات الهيئة للمواطنين" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
عاجل ...من هيئة الأرصاد الجوية الآن وتحذير للمواطنين عن الطقس ودرجات الحرارة المرتفعة ...اعرف درجات الحرارة الان
شاهد بالفيديو عن ماذا حذرت هيئة الأرصاد الجوية المصريين خلال الأيام المقبلة
تعرف على حالة الطقس خلال الأيام القادمة وتحذيرات من عدم استقرار الأحوال الجوية بدء من غداً

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية