نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام منتدى الحوار العام

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

هــل تتزوج فــتـاة تعرضت الى الاغــتـصاب يــومـــا مــا

فى الاونة الاخيرة تضاعفت بشدة التحرشات الجنسية والاغتصاب قهرا للفتيات تحت التهديد والضرب المبرح

وغيرها من الاسباب كل ذلك بسبب الفضائيات الاجنبية ومايعرضة التلفاز من برامج هابطة لا تليق بعقول الناس

والشباب بالاخص

ولا يرى ان فعلتة هذة تقلب مستقبل الفتاة رأسا على عقب وفى النهاية الانحراف هوة المأوى

فمثــلا : يراهــن بعض الاصدقاء على اغتصاب فتاة معينة وبالفعل يتحدى الشاب اصدقائة ويفعل فعلتة

ويطفئ شمعة تلك الفتاة المسكينة ضحية المراهنات ويصل الحد الى ان والد الفتاة عند علمة بذلك

قد يقتل الفتاة وينعم الشاب بحياة هنيئة بعد ان افرغ شهوتة ويكون المقابل العائد على الشاب

بعد تلكـ المراهنة اما سيجارة بس مليانة شوية او بعض النقود او لا هذا ولا ذاكـ انما المكأفأة هى (تظبيط مزاجة )
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

السؤال يطرح نفسة هــل للفتــاة ذنب فى ذلكـ ؟

وسؤال اخر
اذا احببت فتاة بشدة وانت واثق تماما من اخلاقها واردت خطوبتها ولكن اعلمتكـ بأنها تعرضت يوما ما

للاغتصاب وانت تعلم انها برئية وليس لها اى سلوكـ انحرافى ماذا ستفعل ؟

المقال "هــل تتزوج فــتـاة تعرضت الى الاغــتـصاب يــومـــا مــا" نشر بواسطة: بتاريخ:
kapatcheno
طبعن اوافق ايه المشكلة اذا كان ربنا راضى عنها لانها تحت ضغط اجى انا اللى معتبرش حاجة واقول لا كدة ابقى غبى
شكرا لييييييييييييك وتقبل مرورى
مبارك المغربي
شكرا على المشاركة ,وانا معك في رأيك
kapatcheno
العفو حبيبى وشكرا لدعمك
عشق الروح
موضوع جميل اوى
شكرا ليك على طرحة
ALi_HAFEZ
من ستر مؤمن فى الدنيا ستره الله فى الاخرة
vodka@id
تستحق الشكر على الموضوع اللى اثارته
ولكن تقبلنى فانا موش احب احط نفسي فى موقف قبل مايحصل
بس هى الاجابه اكيد عند الكل
مافيش ما يمنع وخاصه ان كنت بحبها
سؤال مرعب بصراحه
أميرة الورد
مرة قريت قصة مش فاكرة فين الصراحة

المهم موضوعها ان راجل اجوز وليلة فرحو لقى مراتو حامل وسترها وستر ابنها الي اتبناه بطريقة من غير لا اهلو ولا اهلها يعرفو بالخبر وامام مسجد شاف في منامو ان له بيتا في الجنة والسبب انو ستتر عرض زوجتو ..ومين فينا مش طامع في الجنة ؟ استرو من في الارض يستركم من في السماء

ميرسي على الموضوع اخي
seamoon
بجد شكرا ليك على الموضوع الجميل
وشكرا لكروانه على قصتها الحلوة

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
بالصور : فنانة تتزوج بالعشرينات تتزوج سعودي بالسبعينات مقابل 7 ملايين ربال - تعرف على الفنانة ..