نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة أخبار الرياضة المصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

هام جدا:نرجوا الدخول لمسانده لاعبى مصر للحصول على لقب أفضل لأعب عربى لعام 2009

بسم الله الرحمن الرحيم

قام برنامج صدى الملاعب على قناه الـ Mbc بعمل أستفتاء من هو أحسن لاعب عربى 2009 ؟ وكلنا نعتقد ان
من يستحق هذا اللقب من رايك ان يكون اكيد مصرى هل هو محمد ابو تريكة او عصام الحضرى
المسانده لهم للحصول على هذا اللقب .

كل ما علينا فعلة الدخول لهذا لموقع التصويت من هنـــــــــــــــــــــــــا ومن ثم التصويت لى شخص فيهم من وجهت نظرك بس لازما يكون مصرى

ولكم كيفية التصويت :

واتمنى من أعضائنا الكرام المشاركة والتصويت لنجوم مصر

ع فكرة انا زمالكلوى صميم جداجداجداجدا

المقال "هام جدا:نرجوا الدخول لمسانده لاعبى مصر للحصول على لقب أفضل لأعب عربى لعام 2009" نشر بواسطة: بتاريخ:
mahmoud elsharkawy
لا يجماعة مش ينفع كدة عنتر يحيى ( الجزائر ) واخد اعلى صوت فى الهمة
عنتر يحيى (الجزائر) 48.27% (393711 صوت)

ومحمد أبوتريكه (مصر) 23.42% (191020 صوت)

وعصام الحضري (مصر) 0.54% (4391 صوت)

يلا الهمة

مش عايزين كسل
اجتماعى اخر حاجه
خلاص انا عملت تصويت لعصام الحضرى ولكن لازم ننشر الرابط يا محمد دى كارثه
Al yasergi
ياااااااااه الموضوع دا بقاله فترة طويلة ، مش عارف هيفضلوا فاتحين التصويت لحد امتى
انا صوت لابوتريكة 3 مرات لحد دلوقتي

شكرا ياباشا
mahmoud elsharkawy
خلاص انا عملت تصويت لعصام الحضرى ولكن لازم ننشر الرابط يا محمد دى كارثه
اه والله دى كرثه فعلا

انت عارف لو حد تانى كنت قولت ماشى اما دة بالذات لا

وانت عارف لية

ارجو التافاعل
mahmoud elsharkawy
ياااااااااه الموضوع دا بقاله فترة طويلة ، مش عارف هيفضلوا فاتحين التصويت لحد امتى
انا صوت لابوتريكة 3 مرات لحد دلوقتي

شكرا ياباشا
العفو بس ياريت الناس كلها تعمل حاجة

لان فعلا مش ينفع كدة

ارجوكم عايزين فاعلية اكتر من كدة
Ahmad shata
اكيد ان شاء الله
ابو تريكه او الحضرى
المهم انه يكون مصرى
وانا هخش اصوت لولحد منهم
7oooda
تم التصويت وانا كمان زمالكاوى صميم جدا
daring eyes
انا صوت لعصام الحضرى بس ده احنا ضايعين خاااالص لازم الكل يصوتلهم كده ولا هنحصلهم خالص
ثانكس انك عرفتنا
سمسم نجرو
تم التصويت
انا صوت لابو تريكه
ثانكس
daring eyes
انا دخلت صوت للحضرى تانى
mahmoud elsharkawy
نتيجة التصويت الان

عنتر يحيى (الجزائر) 48.16% (396775 صوت)

ومحمد أبوتريكه (مصر) 23.23% (191365 صوت)

وعصام الحضري (مصر) 0.53% (4397 صوت)

اظن ان عصام الحضرى مش فى امل

ارجو الاهتمام اكتر من ذالك

انا كل مابتخل بصوت لواحد فيهم عايزين الهمة معانا
أناعربي
ياو عنتر هو الفائز ما تتعبوش نفسكم
mahmoud elsharkawy

لا يزال لاعب بوخوم الألماني ومنتخب الخضر عنتر يحيى يحلق في صدارة الاستفتاء، الذي سيستمر حتى نهاية ديسمبرالجاري، حاصدا ما يقرب من نصف الأصوات البالغ عددها حتى الآن أكثر من 804 ألف صوت، فيما يأتي نجم الأهلي المصري ومنتخب الفراعنة أبو تريكة في المركز الثاني، ولكن بفارق كبير؛ حيث تبلغ غلته حتى الآن أكثر قليلا من 190 ألف صوت.

وتوزعت باقي الأصوات بين الستة عشر نجما عربيًّا الآخرين في قائمة الاستفتاء البالغة 21 لاعبا، حيث ينفرد نجم الترجي ومنتخب تونس أسامة الدراجي بالمركز السادس بنحو 20 ألف صوت، يليه الليبي طارق التايب نجم الشباب السعودي بنحو 15 ألف صوت.

ويحل في المركز الثامن قائد الاتحاد والمنتخب السعودي محمد نور، بما يقترب من 9000 صوت، يليه مدافع الهلال والمنتخب بأكثر من 5500 صوت، ثم النجم السوري فراس الخطيب بنحو 5200 صوت، والمصري عصام الحضري بنحو 4300 صوت.

يذكر أن الاستفتاء يحظى بأهمية كبيرة من الوسائل الإعلامية في مختلف البلدان العربية؛ حيث يسعى كل منها لحث الجماهير على التصويت لنجومه المتنافسين، فقد حظي عنتر يحيى بمساندة كبيرة من الصحف والمواقع الرياضية والمنتديات الجزائرية، والشيء ذاته يحدث مع أبو تريكة من الجانب المصري، ورأفت علي في الأردن، وهيثم مصطفى سودانيا، والخطيب سوريًّا، وغيرهم.

هذا، وسوف يعلن مصطفى الأغا عن الفائز باللقب الجماهيري لأفضل لاعب عربي هذا العام على الهواء مباشرة، من خلال برنامج "صدى الملاعب"؛ الذي يبث يوميا على شاشة mbc1 بعد نصف ساعة من منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة (01:30 مساء بتوقيت القاهرة) في نهاية العام الحالي.

ومع بقاء أكثر من عشرة أيام على نهاية الاستفتاء يظل السؤال قائمًا؛ هل تتغير مراكز اللاعبين سواء في المقدمة أو المؤخرة، أم يتمكن أنصار كل لاعب من الحفاظ على ما وصل إليه حتى الآن؟ إجابة السؤال مرهونة بأعداد ونسب التصويت حتى النهاية.
ساره الراجحى
انا عايزه اصوات ليهم
اللينك مش شغال
والحمد لله
انااااا زمكالويه جدااااااااااااا
ومصرى البورسعيدى طيعااااااااا
mahmoud elsharkawy
الينك شغال

http://www.mbc.net/portal/site/SadaA...&vgnextnoice=1
mahmoud elsharkawy
التصويت لحد الان

فى المركز الاول عنتر يحيى (الجزائر) 48.01% بـ (405367 صوت)

وفى المركز التانى محمد أبوتريكه (مصر) 22.76% بـ (192220 صوت)

وفى المركز الثالث رفيق صايفي (الجزائر) 8.3% بـ (70072 صوت)

انا حزين جدا جدا جدا

والله حرام نضيع حق محمد ابو تريكة
mahmoud elsharkawy
عنتر يحيى (الجزائر) 48.02% (415441 صوت)

محمد أبوتريكه (مصر) 22.32% (193137 صوت)

رفيق صايفي (الجزائر) 8.68% (75116 صوت)

يالة يامصراوية شدو حلكو شوية
أناعربي
الحالة مبتعجبش الظاهر ان الجزاير حتتفوق تاني
brahim5555
سوف نشارك بالتصويت وبقوة
محمودص
انا صوت لصالح لاحسن لاعب كرة انجبتة الملاعب العربية بعد الخطيب طبعا وهو امير القلوب وصانع الفرحة حبيب الكل ابو تريكة وياريت كلنا نقف معاةهو ةالحضرى والف شكر لك يابطل
مصر ام الدنيا رغم انفكم
لازم كل واحد يعرف الموضوع ده يبعت الرابط لكل اللي يعرفهم لآن فيه كتير معندهمش علم بالاستفتاء ده
احنا 80 مليون ...
والله ولي التوفيق
mahmoud elsharkawy
قبل أيام قليلة من نهاية الاستفتاء الجماهيري، وأيضًا من نهاية عام 2009م، حقق نجم جزائري آخر من المتنافسين على اللقب، وهو رفيق صايفي، تقدمًا ملحوظا؛ لينفرد تماما بالمركز الثالث، بعد منافسة شرسة استمرت أكثر من شهر مع الأردني رأفت علي والسوداني هيثم مصطفى.

ويتصدر يحيى -نجم دفاع بوخوم الألماني والمنتخب الجزائري- الاستفتاء منذ انطلاقته وحتى الآن، وبلغت الأصوات التي نالها حتى كتابة هذه السطور أكثر من 438.000 صوت، بنسبة تخطت 48% من إجمالي الأصوات.

وعلى مسافة بعيدة يأتي نجم الأهلي المصري ومنتخب الفراعنة محمد أبو تريكة في المركز الثاني، بمجموع أصوات يبلغ حاليا أكثر من 195.000 صوت بنسبة 21.4%، يليه صايفي نجم الخور القطري ومنتخب الخضر بأكثر من 89.000 صوت وبنسبة 9.77%.

وفي المركز الرابع يأتي نجم الهلال والمنتخب السوداني هيثم مصطفى بمجموع أصوات يقترب من 58.700 صوت، وبنسبة تصل إلى 6.44%. وتراجع نجم الوحدات الأردني رأفت علي إلى المركز الخامس، بعد أن ظل منفردا بالمركز الثالث لفترة ليست بالقصيرة، وتبلغ أصواته حاليا نحو 53.400 بنسبة 5.85%.

يذكر أن قائمة الاستفتاء تضم 21 لاعبا من أبرز نجوم كرة القدم العربية، وتشهد عملية التصويت إقبالا غير مسبوق، كما يوجد تنافس ملحوظ بين الجماهير الجزائرية والمصرية، يبدو محسومًا بصورة كبيرة لجماهير الخضر المنتشية بتأهل منتخبها للمونديال القادم بجنوب إفريقيا، بعد غياب 24 عاما عن أكبر عرس كروي عالمي.

وسوف ينتهي الاستفتاء نهاية الأسبوع الجاري، وسيعلن مصطفى الأغا النتيجة في برنامج "صدى الملاعب"؛ الذي يبث يوميًّا على شاشة mbc1، بعد منتصف الليل بنصف ساعة بتوقيت مكة المكرمة (11.30 مساء بتوقيت القاهرة).

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
أفضل فيلم عربي لعام 2010
الجدول الدراسي للترم الثاني لجميع الفرق(عربي- انجليزي ) 2009/2010
منى زكي أفضل ممثلة سينمائية.. وعمرو دياب أفضل مطرب لعام 2009
سابقة برنامج صدى الملاعب لمن هو أفضل لاعب عربى لعام 2009