نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار الفن والفنانين

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بسبب انجي علي تغيب غادة عادل عن تكريمها

غابت الفنانة "غادة عادل" عن لحظات هامة جداً في الحفل السنوي لقناة النايل لايف , حيث اضطرت لعدم حضور الحفل وب عدم استلام درع تكريمها من أفضل البرامج التي تم عرضها خلال شهر رمضان الماضي على نفس القناة.

سبب غياب "غادة" يعود لرغبتها في مرافقة صديقتها المذيعة "إنجي علي" أثناء ولادتها لابنتها , حيث أصبحت أماً لأول مرة وهو الخبر الذي كانت تنتظره كلتاهما منذ شهور.

"غادة" أكدت أنها سعيدة للغاية بالمولودة الجديدة , وأن صداقتها بإنجي اضطرتها للتواجد بصحبتها , وب التغيب عن تكريمها لأول مرة كمذيعة وليس كفنانة عن برنامجها "انا واللي بحبهم" , وهو تجربة استمتعت بها لدرجة كبيرة وتتمنى أن تكون كل خطواتها شاملة للجديد والأفضل والممتع أيضاً.

المقال "بسبب انجي علي تغيب غادة عادل عن تكريمها" نشر بواسطة: بتاريخ:
daring eyes
امال صور فرح ايه ده الى انا شوفته وحامل ازاى لا وولدت ازاى وفرحها كان من كام يوم
انجى ده انا اساسا مش بحبها
mizo_mazmooz
تسلم يا برنس
lionhmada
امال صور فرح ايه ده الى انا شوفته وحامل ازاى لا وولدت ازاى وفرحها كان من كام يوم
انجى ده انا اساسا مش بحبها

الصور دي من فترة لما كان الجواز

شكرا لك
lionhmada
تسلم يا برنس
الله يسلم حالك

شكرا لك
7oooda
شكرا على الخبر
lionhmada
شكرا على الخبر
شكرا لك يا حوده

دايما كده منورني في مواضيعي في المنتدى الفني

تحياتي

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شاهد صورة الفنانة غادة عادل والمذيعة انجى على يجلسون على احدى بارات الخمور تشعل الفيس بوك بالغضب
صور الفنانه غاده عادل والمذيعه انجي عادل بدون مجياج تثير صفحات الفيسبوك
غضب عارم بسبب الفستان الذى ارتده الفنانه ايتن عامر اثناء تكريمها فى حفل القنوات الفضائيه
بالصور سخرية كبيرة على الفيس بوك بسبب فستان غادة عبد الرازق الذى يشبهونه بالستارة وغضب كبير للفنانة غادة بسبب التعليقات
بالصور : انجي وجدان تظهر في لوك جديد في غاية الجمال و الرشاقة بعد خسارتها نصف وزنها