فى حوار صريح مع الفنانة والراقصة دينا طرحت رأيها عن صورة الراقصة وقالت ان السيئة لهذه المهنة راجعة الى تناول الدراما لتلك الشخصية بشكل مبالغ فيه بعض االشىء
وبالنسبة لتعدد علاقاتها الكثيرة قالت ان ذلك راجع الى انها تقوم باحياء افراح راقصة كثيرة وان طبيعى جدا ان تكون علاقات الراقصة الشرقية واسعة بسبب طبيعة العمل اما من ناحيه انها تستفيد من هذه العلاقات ام لا فذلك راجع الى شخصية الراقصة نفسها وطريقة تعاملها مع الشخصيات العديدة التى تقابلها
وقد قالت دينا ان هناك انخفاض فى الاقبال على مهنة الرقص الشرقي وقد نفت الشائعات التى تتردد بشأن اندثار مهنة الراقصة وقالت ( لا اعتقد ان الرقص الشرقى سوف يختفى لانه فن حلو ولو اندثر سوف يصبح عيب فى حقنا )
وبسؤالها عن الرقص والغرب قالت ان هناك اقبال متزايد من الاجانب على تعلم الرقص الشرقى لانه من وجهه نظرها فن جميل وراقى عن الرقصات الاخرى مثل التانحو والسامبا وتساءلت بدهشة واستغراب : لماذا لا ينتشر الرقص الشرقي مثلما انتشرت هذه الرقصات فى العالم كله ؟
وقالت دينا ان الغرب اتجه الى هذا الفن بعد ان بدأت الايقاعات العربية والشرقية بالدخول فى اغانيهم وكذلك فالفنانة الامريكية شاكيرا ساهمت فى المزج بين الشرق والغرب من خلال رقصاتها وبسببها تم انشاء مدارس خاصة لتعليم الرقص الشرقى ودينا تقوم بالتدريس فى بعضهم
وبسؤال دينا عن علاقتها بالصحافة قالت بانها علاقة عادية لانها لا ترد على ما ينشر عنها فى الصحف
وبالنسبة لكتابها او مذكراتها التى تحمل اسم ( انا والرجال ) قالت دينا ان هذه اشاعات قليلة الادب وانها هيافة وقالت : انا ايه اللى فى حياتى ينفع اكتبه ؟ هوه انا فاضيه للكلام ده ؟
وقالت ان الذى كتب هذه الاشاعه لم يضع فى حسبانه عن ما هى الاستفاده التى سوف تعود عليها من خلال اصدارها لكتاب او مذكرات عن نقسها كما انها اذا اصدرات كتابا لن تضع له مثل هذا الاسم