نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام آخر الأخبار

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك



"إسرائيل" طلبت السماح لفرقة "كوماندوز" "إسرائيلية" مزودة بأسلحة حديثة لمرافقة زوار أبو حصيرة في مصر

 

فرقة كوماندوز "إسرائيلية":

المختصر / وفي سياق متصل كشفت صحيفة "المصريون" من مصادر أمنية أن "إسرائيل" طلبت من مصر السماح لفرقة "كوماندوز" "إسرائيلية" من وحدة "المستعربين" مزودة بأسلحة رشاشة أوتوماتيكية وأجهزة اتصالات حديثة، منها أجهزة تحديد المواقع g b s - لمرافقة الزوار "الإسرائيليين" في تنقلاتهم من القاهرة والإسكندرية إلى مكان الاحتفال بدمنهور والمشاركة في تأمينهم.

ووفقًا للمصادر التي طلبت عدم نشر اسمها، فإن الجهات الأمنية المصرية رفضت الطلب "الإسرائيلي"، مؤكدة قدرتها على حماية وتأمين الاحتفال، وكشفت أن نحو 25 ضابطًا تابعين لأجهزة أمنية سيادية يشرفون على تنفيذ خطط تأمين الاحتفال بعد مزاعم "إسرائيلية" تقول: إن هناك احتمالات أن يتعرض الزوار إلى أعمال عدائية سواء من السكان المحليين بدمنهور أو عناصر "إرهابية".
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك



ويتزامن الاحتفال هذا العام مع مرور عام على للعدوان "الإسرائيلي" على قطاع غزة والذي قتلت فيه إسرائيل نحو 1400 من سكان القطاع المحاصر معظمهم من الأطفال والنساء والشيوخ وأصيب فيه حوالي 5500 آخرين.

وفي نوفمبر الماضي، استبعد اللواء محمد شعراوى محافظ البحيرة إمكانية إقامة مولد أبو حصيرة أو أي مظهر من مظاهر احتفالات المولد بسبب الرفض الشعبي المتزايد لهذا الاحتفال، وكذا للحفاظ على مشاعر الشعب الفلسطيني المحاصر في غزة.

مراسم سياحية لليهود بمصر:

من جانب آخر أكد حسن كعيبى القنصل "الإسرائيلي" العام بالإسكندرية في تصريح أمس الأول، أن نحو 600 "إسرائيلي" كانوا قد تقدموا للسفارة المصرية بتل أبيب في وقت سابق للحصول على تأشيرة دخول لحضور الاحتفال، لكنه أشار إلى أن مئات آخرين من اليهود من دول أوربية خاصة فرنسا سيحضرون لمصر لحضور هذا الاحتفال.

ووفقًا لـ"المصريون" فإن الإسرائيليين المشاركين في احتفالات "أبو حصيرة" سيزورون مكتبة الإسكندرية حيث من المقرر أن يستقبلهم رئيسها الدكتور إسماعيل سراج الدين، بالإضافة إلى زيارة المعبد اليهودي المهجور بشارع النبي دانيال بالإسكندرية.

وكشفت مصادر بمكتبة الإسكندرية أن القنصل "الإسرائيلي" بالإسكندرية قد طلب من الدكتور إسماعيل سراج الدين إنشاء ركن خاص بالمكتبة يضم مخطوطات وآثار يهودية تشير إلى وجود اليهود في مصر خلال القرون الماضية، وقد وعده بدراسة الموضوع.




تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك




المقال ""إسرائيل" طلبت السماح لفرقة "كوماندوز" "إسرائيلية" مزودة بأسلحة حديثة لمرافقة زوار أبو حصيرة في مصر" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
"وسط البلد" و"مريم وأبو" و"تاكسي" و"اسكندريلا" ورامي عصام في مهرجان "الجنينة"
محاكمة "جرانه" و"رشيد" و"عز" و"عسل" و"خطاب" بتهم التربح وإهدار المال العام اليوم
"الكسب غير المشروع"يتحفظ على أموال"الشريف" و"سرور"و"عزمى"و"سليمان"
111 أسرة فى "الدويقة" و"دار السلام" و"الدرب الأحمر" يفطرون رمضان فى الشارع.. ويقولون لـ"وزير": "هو ر

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية