نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية الدول والبلاد العربية الشقيقة منتدى سوريا اخبار سوريا

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل



بعد يومين على اختراق موقع البريد .. " هاكرز" يخترقون موقع السورية للاتصالات ويخفضون أسعار الـ adsl



 

قام مجموعة من " الهاكرز " اطلقوا على انفسهم اسم " قراصنة اللاذقية " باختراق موقع المؤسسة العامة للاتصالات ( السورية للاتصالات ) ، وقاموا بتغيير بعض عناوين الأخبار والأقسام .

وعنون " الهاكرز " بعض الأخبار التي كانت موجودة على الصفحة الرئيسية للموقع بعناوين خاصة ، منها " الهاكرز يقتل ولايرحم .. قراصنة اللاذقية " ، و " يرجى تعديل بياناتكم قبل أن يضرب الموقع بالكامل .. هاكر سوري يشكر حسن سماعكم له " ، و " نحن هاكر مسالم لانريد أن نؤذي ".

وفي أغرب عنوان تركه " الهاكر " كتب : " الهاكر السوري يخفض أسعار الـ ADSL " في الوقت الذي لم يذكر فيه أي تفصيل آخر .






ويأتي اختراق موقع " السورية للاتصالات " بعد يومين على اختراق موقع البريد السوري من قبل مجموعة " هاكرز " أخرى اطلقوا على أنفسهم اسم " syrian hackers team " .

واعتبر أحد أخصائيي البرمجة أن مجموعة " الهاكرز " الذي قرصنوا موقع السورية للاتصالات " مجموعة من الهواة خفيفي الظل " ، واستدل على ذلك من خلال الطريقة التي قرصنوا فيها الموقع .

فيما استغرب المبرمج تمكن " الهاكرز " من اختراق الموقع ( السورية للاتصالات ) على الرغم من كونه محمي من قبل شركة عالمية مختصة في حماية المواقع .

وأشار عدد من المراقبين إلى أن اختراق الموقع والرسائل التي تركها " الهاكرز " تعبر عن احتجاجهم على نوعية وأسعار الخدمة التي تقدمها " السورية للاتصالات ".

يذكر أن موقع البريد السوري عاد للعمل في وقت متأخر من ليل أمس السبت ، فيما لايزال موقع " السورية للاتصالات " مقرصناً حتى لحظة كتابة الخبر .

يشار إلى أن الموقع منفذ من قبل شركة " بلاتينيوم " السنغافورية التي افتتحت فرعاً لها في سوريا عام 1991 ، وهي شركة مختصة بأمن المعلومات ، وقامت بعدة شراكات تقنية واستراتيجية مع منظمات وشركات عالمية تعنى بهذا الأمر الهام جداً في مجال المعلومات ومنهم مجموعة " زون اتش " وخاصة مع مجموعة الشركات التي انضمت إليهم بلاتينيوم والمسؤولين عن الموقع حيث ان دور شركة بلاتينيوم هو إدارة ارشيف الاختراقات الالكتروني.

وتعتبر " بلاتينيوم " الشركة الأكثر تعاقداً مع القطاع العام لتنفيذ المواقع الحكومية السورية كموقع صحيفة " البعث " .







المقال "بعد يومين على اختراق موقع البريد .. " هاكرز" يخترقون موقع السورية للاتصالات ويخفضون أسعار الـ adsl" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
بالصور هاكرز مصريون يخترقون موقع التلفزيون ويتركون رسالة
ب : تم اختراق موقع subscene " اكبر موقع ترجمة فى العالم"
بالصور .. هاكرز شيعة يخترقون موقع عمرو خالد
هاكرز " يخترقون موقع حكومي ثقافي " كبير " ويضعون روابط لمواقع جنسية على الصفحة الرئيسية
"هاكرز" إيرانيون يخترقون موقع Twitter

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية