قررت إدارة الشركة المصرية للاتصالات مد ساعات العمل في جميع السنترالات، والمنافذ المختلفة للشركة في جميع أنحاء الجمهورية حتى الثامنة مساءً بدلا من الرابعة.
صرح بذلك المهندس طارق طنطاوى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة، وقال إنه قد تقرر أيضا استمرار العمل يوم الإثنين القادم 25 يناير وفقا لساعات العمل الجديدة أى من الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء، وذلك بعد أن شهدت سنترالات الشركة، وجميع منافذها في القاهرة والمحافظات المختلفة إقبالا كبيرا من قبل المشتركين على سداد فواتير التليفون المنزلي، بعد أن أعلنت الشركة عن مسابقة كبيرة للعملاء الذين سيسددون بعد إصدار الفاتورة مباشرة في الـ 20 من يناير الجارى.
وأضاف طنطاوى: "لما كان الغرض الأساسى من إجراء هذه المسابقة هو تشجيع المشتركين على سرعة دفع الفاتورة، فإننا وجدنا أنه من المناسب أن نمد ساعات العمل فترة مسائية إضافية من أجل التسهيل على المشتركين الذين لا يستطيعون التوجه لمنافذ الشركة صباحا، وذلك لإتاحة مساحة أكبر من الوقت أمام العملاء للسداد فى سهولة ويسر".
وأكد على قبول الشركة لفواتير العملاء المسددة بكروت الائتمان من خلال الموقع الإلكتروني للشركة وبعض النوادى والنقابات، ومكاتب البريد والبنوك، إضافة إلى مكاتب خدماتى ومكاتب خدماتك المنتشرة في أنحاء الجمهورية.
كانت المصرية للاتصالات قد أعلنت في وقت سابق عن قيامها بعمل سحب أسبوعى ولمدة أربعة أسابيع، يبدأ السحب الأول بعد أول أسبوع من تاريخ إصدار الفاتورة وفي كل أسبوع سيحصل الفائز الأول على جائزة مالية قدرها 100 ألف جنيه، أما الفائز الثانى فيحصل على 75 ألف جنيه بينما يحصل الفائزين الثالث والرابع على 50 ألفا و25 ألفا على التوالى، إضافة إلى 20 فائزا آخرين يحصل كل منهم على 10 آلاف جنيه، والمبالغ المذكورة خالصة الضرائب.
جدير بالذكر أن فرص المشترك في دخول المسابقة ستتزايد كلما أسرع العميل في سداد فاتورة تليفون منزله، حيث أن المشترك الذي سيسدد فاتورة تليفونه في الأسبوع الأول من إصدار الفاتورة، أي في الفترة من 20 إلى 26 يناير، سيكون له فرصة في دخول السحب على الجوائز أربع مرات، بينما يحصل المشترك الذي سيسدد في الأسبوع الثانى على فرصة دخول السحب لثلاثة مرات، وتقل فرص المشترك الذي سيسدد في الأسبوع الثالث إلى دخول السحب مرتين والمشترك الذي سيسدد في الأسبوع الرابع سيدخل السحب مرة واحدة فقط.
من جانبه قال عماد الأزهري نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالشركة المصرية للاتصالات إن هذه المسابقة تجري تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي في مركز الأهرام للإدارة والحاسبات الإليكترونية (أماك) ولا يستفيد منها العاملون في المصرية للاتصالات ولا أقرباؤهم من الدرجة الأولى، وسيتم الإعلان عن الفائزين في وسائل الإعلام المختلفة بعد كل سحب.
كما أوضح الأزهري أنه يمكن للمشتركين الاستعلام عن قيمة فواتيرهم فور إصدارها وكذلك معرفة أية معلومات عن المسابقة عن طريق الاتصال بمركز خدمة العملاء على رقم 111 بسعر المكالمة المحلية.
وأكد أن إدارة الشركة قد اتخذت قرارا بإجراء هذه المسابقة كوسيلة لمكافأة العملاء الذين يبادرون بدفع فواتيرهم بعد الإصدار مباشرة، مشيرا أن الشركة تتطلع دائما إلى إرضاء مشتركيها وتتمنى للجميع حظا موفقا.