اساليب العمل مع انواع نظام المشاركة فى الارباح باستخدام شبكة الانترنت
نظام المشاركة فى الارباح دراسة و تحليل و نظريات و اساليب العمل مع انواع نظام المشاركة فى الارباح
شرح اساليب العمل المختلفة المستخدمة مع انواع نظام المشاركة فى الارباح على هيئة قواعد لفظية تشبة القواعد الجبرية
تأليف الاستاذ خالد حسن EBCEGYPT
عند حاجة مواقع الانترنت الى الاشهار وعند حاجة الشركات التى تعرض منتجاتها على شبكة الانترنت الى زيادة نسبة ارباحها من المبيعات التى تتم عن طريق المتاجر اللاكترونية تعددت الحلول والتجارب وكان الحل الامثل هو إنشاء نظام يدعو للمشاركة فى الارباح التى تحصل عليها شركات الدعايا والاعلان من المعلنين لديها
فأصبح النوع الربح عن طريق الإحالات اى الدعوات هو الهدف الاول لتحقيق النجاح لهذا النظام
نظام مشاركة فى الارباح = زيادة عدد المشتركين
اسلوب العمل هو:
1) قواعد ونظريات لفظية تشبة القواعد والنظريات الجبريه من حيث العموميه والشمول
2) خطوات مرتبة لتنفيذ وظيفة محدده المهمة والوقت
3) دراسة جدوى لارباح متوقعة باستخدام كل اسلوب
4) برامج ومهارات لتنفيذ الوظيفه
5) اسلوب العمل يتعامل مباشرتآ مع النوع المستخدم فى نظام المشاركة فى الارباح
6) هو البرهان الوحيد لتحديد نوع البرنامج المستخدم فى نظام المشاركة فى الارباح
مصطلحات و مفاهيم عامة
المعلنين:
مواقع انترنت تريد الاشهار او بيع منتجاتها
الناشرين:
مواقع انترنت تريد ربح المال فتشترك بشركات افليت لتحصل على اعلان لتضعة بمواقعها بهدف الربح من تلك الاعلانات بطرق مختلفة
اى من ينشر اعلانات المعلنين " تستطيع شركات الافليت ان تصبح من الناشرين اذا كانت تعمل باستخدام الاسلوب الثانى المشتركين هم سبب اتمام عملية الافليت
نظام المشاركة فى الارباح:
هو نظام عمل بين طرفين على الاقل او اكثر بهدف تقدبم خدمة لطرف و تحقيق ارباح بنسب مختلفة لبقية الاطراف
نظام المشاركة فى الارباح بحاجة الى استخدام وسيلة التجارة الالكترونية لدفع و استلام الاموال ما بين اطراف العمل
شبكة الانترنت ليست هى الشبكة الاول فى استخدام نظام المشاركة فى الارباح فقد كان و ما زال شبكة التلفاز هى الاولى فى برامج المشاركة فى الارباح و قد انتشر النوع الربح عن طريق المشاهدة بعد افتتاح و انشاء تلك القنوات الرياضية التجريبية ابتدائا من اوروبا و خاصتا المانيا الى معطم دول قارة اوروبا و امركا حيث نجد الاف الاشخاص مشتركين بقنوات تليفزيونية متخصصة فى احد المجالات مثل الرياضة او الازياء و يشاهدون البرامج لفترات زمنية محددة و يكتبون ارائهم و بناءا علية يتم احتساب ارباح للمشاهدين و للشركة الوسيطة التى تستخدم نطام المشاركة فى الارباح فى عملها و ايضا يتم خصم جزء من المبلغ المدفوع من المعلنين الى شركات المشاركة فى الارباح و نجدج ايضا تدخل بعض البنوك التى تحول المكتسبات اليها من شركات نظام المشاركة فى الارباح الى المشاهدين
و الان نظام المشاركة فى الارباح يتم استخدامة بشكل اوسع و باستخدام انواع اكثر و بطرق افضل و اسهل استخداما على الشبكة العالمية شبكة الانترنت
خصم جزء من مدفوعات المعلنين لصالح شركات الالفليت و لصالح الناشرين
المتصفحون:
زائرى او مشاهدى المشترون من مواقع الناشرين
شركات الافليت:مواقع انترنت تستخدم سكربت مشاركة لإدارة حلقة الوصل ما بين طرفين او اكثر اى ما بين المعلنين و الناشرين و ربما بنك الكترونى
اساليب العمل
الاسلوب الاول
المتصفحون لموافع الناشرين هم سبب اتمام عملية الافليت
الاسلوب الثانى:
المشتركين بمواقع الافليت هم سبب اتمام عملية الافليت
اتمام عملية الافليت = تنفيذ شرط اتمام عملية الافليت شرط اتمام عملية
شرط اتمام عملية الافليت = هو احتساب الارباح لشركات الافليت و الناشرين و الخصم من مدفوعات المعلنين
يختلف حسب اختلاف النوع المستخدم مع نظام المشاركة فى الارباح و هو النوع المستخدم و هو شرط احتساب الارباح و الخصم من المدفوعات
شرح أساليب العمل
الإسلوب الاول:
المتصفحون لمواقع الناشرين هم سبب اتمام عملية الافليت
مواقع الناشرين تكون واجهة لاعلانات المعانين لدى احد شركات الافليت بهدف تحقيق ربح مادى اواشهاراوالاثنين معآ
عندما يتم تصفح مواقع الناشرين فنطلق على من يقومون بالتصفح كلمة المتصفحون وايضآ المتصفحون ربما يشاهدون اعلان بموقع الناشرين ويقومون بالضغط على الاعلان او شراء منتج معين او البحث او تحميل العاب او ما شابة الخ.
إذن قوة هذا الاسلوب تعتمد إعتماد كليآ على عدد متصفحى مواقع الناشرين لانهم هم من يقومون بتنفيذ شرط اتمام عملية الافليت
ادوات العمل مع الاسلوب الاول
امتلاك بريد الكترونى
امتلاك اسم موقع على شبكة الانترنت
الانواع المستخدمة لهذا الاسلوب
الربح عن طريق الاحالات
الربح عن طريق النقر الموجه او الموجهة نسبتا الى عدد مرات ظهور الاعلان
الربح عن طريق البحث الموجة
الربح عن طريق الكتابة
الربح عن طريق المبيعات
الربح عن طريق تحميل برامج
الربح عن طريق استماع لاعلان
الربح عن طريق مشاهدة فيديو لاعلان
الربح عن طريق مشاهدة فيديو
الربح عن طريق المشاهدة
الربح عن طريق توجية الصفحات
الإسلوب الثانى:
المشتركين بمواقع الافليت هم سبب اتمام عمليه الافليت
المتحكم فى الارباح هم المشتركين وتستطيعون تحديد مكتسباتهم اليومية على حسب العمل الذى يقومون به و عدد الساعات التى يعملونها
الادوات المطلوبة
بريد الكترونى
حساب ببنك الكترونى
العمل اليومى
الانواع المستخدمة لهذا الاسلوب
الربح عن طريق الاحالات
الربح عن طريق النقر الصريح
الربح عن طريق المشاهدة
الربح عن طريق قراء البريد
الربح عن طريق تحميل البرامج
الربح عن طريق اللعب
البرح عن طريق استماع لاعلان
الربح عن طريق مشاهدة فيديو لاعلان
الربح عن طريق الكتابة
الربح عن طريق الاشتراكات بشركات تابعة شركات الافليت
الربح عن طريق استفتاء الراى [/color]
الفرق بين الربح عن طريق الربح عن طريق الدعوة و اللاشتراك
PAY PER REGISTER PAY PER SING UP
Pay Per Sign up
تستخدم مع الاسلوب الثانى
شركات الافليت تطلب من المشتركين الاشتراك بمواقع المعلنين لديها و بناء على رسالة الترحيب التى تصل الى المشتركين يتم نسخ الرسالة و لصقها بالمكان المخصص لذلك من داخل مواقع شركات الافليت نفسها
إذن شركات الافليت تدوعو المشتركين لديها للاشتراك بمواقع المعلنين لديها
شرط اتمام عملية الافليت هنا هو ارسال صورة طبق الاصل من رسالة الترحيب التى نستلمها عند الاشتراك بمواقع المعلنين = اتمام عملية الاشتراك
يتم احتساب الربح مرة واحدة
لماذا نستخدم الاسلوب الثانى : لان المشتركين هم سبب اتمام عملية الافليت
PAY PER REGISTER
تستخدم مع الاسلوب الاول
المتصفحون لمواقع الناشرين ينقرون على اعلانات المعلنين للاشتراك بها
شرط اتمام عملية الافليت هنا هو اكمال الاشتراك بمواقع المعلنين بعد احالتهم من قبل مواقع الناشرين
لماذا نستخدم الاسلوب الاول : لان المتصفحون سبب اتمام عملية الافليت
يتم احتساب الارباح مرة واحدة
BUX
نجد كل المواقع التى تستخدم سكربت BUX تدعو للربح عن طريق النقرات و هذا بالفعل خطأ
التعديل هو:
سكربت BUX يستخدم الربح عن طريق المشاهدة
البرهان
بما أن
الربح عن طريق النقر = شرط اتمام عميلة الافليت = شرط اتمام النقر
الربح عن طريق العرض = شرط اتمام عملية الافليت = شرط تنفيذ اتمام عملية المشاهدة
و بما أن
سكربت BUX
للعمل معة يجب اتباع الاسلوب الثانى = المشتركين بمواقع الافليت هم سبب اتمام عملية الافليت
تجربة:
قم بفتح احد المواقع المستخدمة لسكربت BUX و انت مشترك بها
اكتب اسم المستخدم و كلمة السر
على الوصلة التى تنقلك الى صفحة أعلانات المعلنين
على احد اعلانات المعلنين
الان تقتح نافذة اخرى من تلقاء نفسها بها اعلان المعلن الذى قمت بالضغط علية و ايضا هناك عداد زمنى يعد عدا تنازليا حسب عدد الثوانى التى يحددها مدير شركة الافليت لاتمام الزمن المطلوب لمشاهدة العرض الاعلانى
1 / اقفل صفحة الاعلان قبل انتهاء الزمن المحدد لاتمام العرض
اذهب الى صفحة اعلانات المعلنين و على تحديث الصفحة لن تجد الاعلان تم الشطب علية او حتى احتساب الارباح اليومية
2/ قم بفتح اعلان اخرو انتظر حتى انتهاء الوقت المحدد لانتهاء العرض
اذهب الى صفحة المعلنين مرة اخرى على تحديث الصفحة ستجد ان الاعلان تم الشطب علية و تم احتساب الارباح اليومية لهذا الاعلان لحسابك داخل موقع الافليت
نستنتج ان
سكربت BUX لكى يحتسب الارباح لشركات الافليت و المشتركين و الخصم من مدفوعات المعلنين يجب اتمام عملية المشاهدة و لا يعتمد على النقرعلى اعلان المعلن
و بما ان
الربح = عند تنفيذ شرط اتمام عملية الافليت = شرط تنفيذ اتمام عملية المشاهدة
الان نضع كلمة
الربح بدلا من شرط اتمام عملية و كلمة المشاهدة بدلا من كلمة الافليت
النوع المتسخدم هنا هو
الربح عن طريق المشاهدة
PAY PER VIEW
الربح عن طريق المشاهدة
PAY PER VIEW