كشفت سيات الإسبانية عن موديلها الجديد "إبيزا سبورت تورر" أو st اختصاراً، والمنتظر إطلاقه رسمياً في معرض جنيف الدولي أوائل آذار المقبل، علماً أن العضو الثالث في عائلة إبيزا، عقب إطلاق نسخة خماسية الأبواب وأخرى ثلاثية الأبواب، جاء في هيئة واغن عملانية، على أن يطرح في الأسواق الأوروبية بدءاً من الصيف المقبل.
وكما هو متوقّع، فإن النسخة المخصّصة للاستهلاك التجاري الواسع التي خرجت من عباءة النموذج التصوّري ibz في معرض فرانكفورت الماضي، فقدت عدداً من لمساتها الراديكالية، شأن مقابض الأبواب الخلفية المختفية، والمصابيح الخلفية الحادة التصميم. يُذكر أن الطول الإجمالي لهذه الواغن الجديدة يُقدّر بـ4320 ملم، ما يعني أن إبيزا st أطول بمقدار 180 ملم مقارنة بالنسخة هاتشباك الشقيقة.
وقال الفرع الإسباني لفولكسفاغن الألمانية، بأن إبيزا st توفّر ثلاثة محرّكات من البنزين ومثلها من الديزل. وتتبنى أربعة منها تقنية البخ المباشر للوقود ومزوّدة بشاحن هواء "توربو".
وكما هو متوقّع، فإن النسخة المخصّصة للاستهلاك التجاري الواسع التي خرجت من عباءة النموذج التصوّري ibz في معرض فرانكفورت الماضي، فقدت عدداً من لمساتها الراديكالية، شأن مقابض الأبواب الخلفية المختفية، والمصابيح الخلفية الحادة التصميم. يُذكر أن الطول الإجمالي لهذه الواغن الجديدة يُقدّر بـ4320 ملم، ما يعني أن إبيزا st أطول بمقدار 180 ملم مقارنة بالنسخة هاتشباك الشقيقة.
وقال الفرع الإسباني لفولكسفاغن الألمانية، بأن إبيزا st توفّر ثلاثة محرّكات من البنزين ومثلها من الديزل. وتتبنى أربعة منها تقنية البخ المباشر للوقود ومزوّدة بشاحن هواء "توربو".