نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات افلام : تقارير افلام الموسم

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

10 آلاف دولار لمن يمكنه مشاهدة فيلم الرعب "فونيك 2"

"أتحداكم.. بل وأتحدى أي واحد منكم.." هذا التحدي أطلقه المخرج الهندي رام غوبال فارما، في بوليوود عاصمة صناعة السينما الهندية، لرواد السينما، لحضور فيلمه المرعب "فونك 2" Phoonk في السينما لوحده، ووعد بمكافأة قدرها 10 آلاف دولار لمن يتمكن من القيام بذلك.

جاء هذا التحدي من قبل فارما أثناء عملية الترويج للجزء الثاني من فيلمه "فونك"في مدينة مومباي، عاصمة المال والأعمال الهندية في ولاية مهارشترا غربي الهند، في 22 شباط الجاري.

وقال فارما إنه سيقدم جائزة مقدارها 500 ألف روبية، أي ما يزيد على 10 آلاف دولار، لمن يتمكن من إنهاء الفيلم في السينما لوحده.

وقال فارما للصحفيين في مومباي، في مناسبة للترويج للفيلم، إن المشاهد الذي سيقبل التحدي سيتم ربطه بآلة لمراقبة دقات القلب ومعدل نبضه، كما ستسلط عليه كاميرا مراقبة مخفية داخل صالة السينما لضمان متابعته الأحداث طوال مدة عرض الفيلم.
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وقال فارما إن قراءة الآلة ستعرض على الهواء عبر شاشة خارج السينما، لتتمكن وسائل الإعلام والصحافة وأعضاء فريق الفيلم من متابعة حالة المشاهد الذي يقبل التحدي.

ويتناول فيلم الرعب الهندي قصة روح شيطانية تحيل حياة أسرة انتقلت إلى بلدة جديدة إلى جحيم.

وكان فارما قد أطلق التحدي نفسه عندما أصدر الجزء الأول من الفيلم في العام 2008، وفقاً لموقع أخبار سينما بوليوود الهندي.

غير أن الشخص الذي قبل التحدي لم يتمكن من إكمال مشاهدة الفيلم أكثر من نصف ساعة، فغادر السينما.

المقال "10 آلاف دولار لمن يمكنه مشاهدة فيلم الرعب "فونيك 2"" نشر بواسطة: بتاريخ:
MistreX
شكرا على الموضوع أخي
lionhmada
شكرا على الموضوع أخي
شكرا لك

خالص تحياتي
mark2010_81
ممكن اعرف ازاى احمل الفيلم
جون مصر
اية عشرة تلاف دولار
طب وربنا انا عندى استعداد اعد فى السينما دى لو حدى عشر شهور اتفرج على الفيلك ليل ونهار
بص فى مقولة قالها واحد مصرى
قال لو شوفت منظر مرعب اوعة تغمض عينيك لانك لو غمضت عنيك او خفت هتشوف فى خيالك اشياء افظع من اللى انت شايفة لكن لو فتحت عنيك وركزت هتشوف نقطت وهتشوف خطوط وهتشوف تفاصيل هتعمل منهم صورة وهتلاقى كل اللى انت شايفة فى الاخر دة شى عادى وطبيعى
وهو اصلا الفيلم اصلا تمثيل يعنى بالعقل كدة يعنى وانا بتفرج هبص جمبى هلاقى الشيطان اعد وبيضرب فيشار معايا
دة انا وربنا اتحدى ابو المخرج دة واعد فى السنما لوحدى تسع شهور مش يوم
alsager
هنوووووووووووووووووود كثروا منهن
khashroofa
thanksssssssssssssssssssssssssssssssssss
ismail83
taaaaannnnnkkkkkkssssssssss maaaaaaan

www.chat180.c.la

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شاهد الصور لم تراها من قبل فى كواليس فيلم الرعب " الانس والجن " عادل امام ويسرا وعزت العلايلى
تقرير فيديو : 14 مليون دولار أرباح فيلم " المنطقة الخضراء" في اسبوع