عمدت «ريدنغتون فاليو» قسم التوزيع ذو القيمة المضافة التابع لشركة «ريدنغتون غلف»، إحدى الشركات الرائدة في مجال توزيع منتجات تكنولوجيا المعلومات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، مؤخراً إلى تنظيم مؤتمرات مخصَّصة للشركاء، وذلك في مدينتي الرياض وجدة، وتأتي هذه المبادرة ضمن إطار خططها للاستفادة من ارتفاع الإنفاق على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في السعودية، والذي يتوقع أن يبلغ 32 مليار دولار أميركي بحلول عام 2012.
وقد انطلقت سلسلة المؤتمرات تحت عنوان «القوة لتحقيق المزيد»، حيث حضرها أكثر من 250 شخصا من مختصِّي المبيعات والتقنية من القطاع، والتي تنقسم إلى مسارين متوازيين هما الأعمال والتقنية، والتي تتمحور حول أربع علامات تجارية يتم توزيعها من قبل «ريدنغتون فاليو» هي «شبكات بروكيرف» لشركة «هيوليت باكرد» و«تريند مايكرو» و«موليكس».
وقال رامكومار بي.، مدير عام قسم «الأعمال القيِّمة» في شركة «ريدنغتون غلف»: «نظراً إلى التطورات واسعة النطاق في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في السعودية، يتلخص هدفنا بتحقيق الاستفادة القصوى من الفرص المتاحة في هذا السوق من خلال حملات التوعية المكثفة بشكلٍ أكبر للعلامات التجارية ضمن مجموعتنا. وبالإضافة إلى العروض الترويجية التي أجريناها مؤخراً، قمنا بتعزيز حضورنا في السعودية بإضافة المزيد من الكفاءات في مجال المبيعات والتقنية على الأرض».
ووفقاً إلى التقرير الصادر عن القطاع، يتوقع أن يبلغ إنفاق السعودية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على مدى السنوات الثلاث المقبلة معدل نمو سنوي متراكم بنحو 8% بحلول نهاية العام الجاري.
وقال راميش بودهاروب، مدير قسم التوزيع لشركة «بروكيرف اتش. پي» في الشرق الأوسط وشمال وغرب إفريقيا: «يسرنا العمل مع موزعين رئيسيين مثل «ريدنغتون»، حيث تساعدنا هذه الفعاليات لتسليط الضوء على مميزاتنا القيِّمة من الجودة والموثوقية والالتزام لوضع معايير جديدة تدعمها الضمانة لمدى الحياة المبتكرة والمكانة الهامة التي تتميز بها العلامة التجارية «اتش. پي».
ويهدف إطلاقنا الأخير لنظام «حركة تحرير الشبكة» إلى مساعدة شركائنا المعتمدين في مجال التوزيع على تقديم حرية الاختيار لمديري الشبكات وتكنولوجيا المعلومات وتحريرهم من حلول شبكات نقل البيانات المكلفة».