نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة أخبار الرياضة المصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

مرتضى منصور يفتح النار ويؤكد:أنا "راجل أوى" يا شوبير-وكسرت غرورك"وقعدتك"فى بيتك-وزوجتك من الفلاحين

فتح المستشار مرتضى منصور بركان من الطلقات النارية ضد الكابتن احمد شوبير ووجه إليه العديد من الاتهامات وقام بعرض كميات كبيرة من المستندات التي تؤكد وجهة صحة كلامه .

وقال مرتضى حواره مع الاعلامى مدحت شلبي في برنامج "حصاد الأسبوع على قناة مودون سبورت " لقد نجحت في الحصول على حكم تاريخي وحققت انتصار عظيم للإعلام المصري وليس العكس كما يردد البعض لان الأعلام في الأساس قائم على الحرية والمسئولية وعدم التعرض لحياة الناس الخاصة وتجريح احد على الهواء

لذا يحب على اى شخص أمام الكاميرا والميكروفون أن يحترم الامانه التي يحملها ويحترم المشاهدين وهو عكس ما كان يفعله شوبير لان ما كان يقدمه شوبير يندرج تحت اسم الإعلام غير المحترم .

وأضاف مرتضى منصور قائلا انه لا يعترض أبدا إذا أراد شوبير إجراء مداخلة في حالة قيامه بعرض مستند أو معلومة خاطئة لأنه لا يقول غير الحقيقة ولا يخشى من احد ولن ينسحب مثلما فعل هو .

واكد مرتضى انه قام برفع هذه القضية على شوبير بسبب قيامه بتحويل برنامجه الى مصطبة لشتمه والتعرض له بالفاظ جارحة ومعلومات خاطئة مما حول حياته هو اسرته الى جحيم منذ عام 2007 وهو ما لايقبله ابدا لانه مواطن مصري لا يقبل الإهانة بالاضافه الى انه موسوعة قانونية ورئيس محكمة سابق ومستشار وله كرامه وكبرياء .

وتابع مرتضى "انا عمري ماكنت انا وشوبير أصحاب ولا هنكون انا كنت رئيس محكمة ومستشار كبير لى اسمي وسمعتي وهو لم يكن سوى لاعب كرة ليس اكتر من ذلك .

وتهكم منصورعلى ماردده شوبير حول ان ليس لديه اى خلافات مع احد سواه وقال ان خلافاته مع الاخرين لاتعد ولاتحصى وقام منصور باستعراض ملفات كثيرة تثبت خلافات شوبير مع الاخرين اولهم الكابتن صالح سليم رئيس النادى الاهلى السابق وعرض منصور بعص تصريحات شوبير التى هاجم فيها المايسترو

وانتقل الى خلافه مع طاهر أبو زيد زميلة السابق فى النادى الاهلى ومنتخب مصر و خلافه الشهير مع الكابتن حسن شحاته المدير الفنى لمنتخب مصر وكل من الصحفى عصام شلتوت والإعلاميان هيثم فاروق وخالد الغندور وكمال درويش رئيس نادى الزمالك الاسبق و يحيي الكومي وحسن حمدي ومحمود الخطيب ومحمود بكر

وانتقل منصور للهجوم على الاعلامى محمد شبانة مقدم برنامج كورة أون لاين على قناة مودرن سبورت بسبب صمته تجاه اكاذيب شوبير حول عدم وجود خلافات بينه وبين أي شخص سوى مرتضى وهو ما أثبت عدم صحته بالادلة .

ثم عاد مرتضى للهجوم على شوبير ووجه له الكلام قائلا " لازم تلوم نفسك لانك الى أنت اللي خلتني أعمل فيك كده يا شوبير لما شتمتني "

وقال مرتضى انا حزين بشدة لان شوبير اقحم عائلته فى الخلاف بيننا فكيف يسمح لبناته ان يخرجوا ليهاجموه فى برنامج كورة اون لاين لن نريد ذكر اسم هذا الشخص الذى يهاجم ولادنا , انا كمان ليا ولدين وبنت لكن عمرهم ما طلعوا على برنامج وهجموا شوبير .

كما انتقد زوجة شوبير التى هاجمته فى وسائل الاعلام خلال ازمة السى دى الخاصة بزوجها مغ الصحفية هبة غريب وقال ان ليه زوجة من الفلاحين مش بتطلع على التلفزيون وتشتم الناس .

وابدى منصوراستغرابة الشديد من عدم رفع الحصانه عن شوبير وتحويلة للتحقيق رغم كل الجرائم التى ارتكبها ووجه سؤال الى احمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب ووزير الداخلية اللواء حبيب العدلى حول شوبير قائلاً " مين دا ؟! " ولماذا لم يتم رفع الحصانة عنه حتى الان رغم كل الجرائم التي ارتكبها .

وحول واقعة " الصول زكريا " المشرف على زنزانه مرتضى فى السجن التى اثارها شوبير قال مرتضى " هذه الاسقاطات القبيحة قالها غير صحيحة بالمرة ووجه الكلام الى شوبير قائلا بالحرف الواحد " أنا راجل أوي يا شوبير ولومكنتش في برنامج محترم كنت عرفتك أنا راجل إزاي " .
,
وقام مرتضى بعرض صورة لشوبير عندما كان فى بداية وهو يرتدى ملابس عادية وحذاء متواضع وقال "هو دة الشخص الى بيتعالى على الناس ياريت يفتكر اصله "
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وقال شوبير حول واقعة السى دى الجنسى "ان التسجيل صحيح 100% ووعد بمفاجاة جديدة خلال ايام .

وفى النهاية استجاب مرتضى لطلب وليد دعبس رئيس قنوات مودرن سبورت بعقد جلسة صلح مع شوبير لانهاء الخلافات حيث قال " انا حصلت على حقى عندما منعته من الظهور على الشاشة وكسرت غروره واجبرته على الجلوس فى بيته .

ووجه مرتضى الكلام لشوبير مجددا قائلا "انا بمنحك اخر فرصة فى حياتك اعتذر عن كل اللى قلته وانا مستعد اتنازل عن كل القضايا .

وربنا الراجل دة زى العسل ياسلام وكلمة بابى طالعة منة

بابى

المقال "مرتضى منصور يفتح النار ويؤكد:أنا "راجل أوى" يا شوبير-وكسرت غرورك"وقعدتك"فى بيتك-وزوجتك من الفلاحين" نشر بواسطة: بتاريخ:
م حلمى
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
أنا المصري
مرتضى راجل صادق
ولهذا تجد انه يقع فى الكثير من الشاكل
ربنا معاه
سامح يسرى مطاوع
والله عن نفسى انا بحبه جدا

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
مرتضي : لن أتحدث عن الصول زكريا .. ولو شوبير "راجل" يكشف للجميع لماذا قُتل "جدو"
فيديو – مرتضي : لن أتحدث عن الصول زكريا .. ولو شوبير "راجل" يكشف للجميع لماذا قُتل "جدو"
فيديو - مرتضى منصور : "أنا راجل أوي يا شوبير" .. ويوجه سؤالاً لوزير الداخلية " مين دا ؟! "