.
.
.
.
.
.
.
.
.
محرك SOHC V-8 سعة 4.7 لترات وقوة 235 حصاناً عند 4500 دورة في الدقيقة مع عزم 414 نيوتن.م عند 3600 دورة في الدقيقة
محرك هيمي V-8 سعة 5.7 لترات مع نظام الإزاحة المتعددة (MDS) وقوة 330 حصاناً عند 5000 دورة في الدقيقة مع عزم 508 نيوتن.م عند 4000 دورة في الدقيقة
نظام الدفع الرباعي
كوادرا-تراك || NV245 : دفع دائم نشط – سرعتان مع نطاق منخفض (2,72: 1) ووضعية لا تعشيق؛ توزيع عزم أمامي/ خلفي بنسبة 48/52، وصلة رابط حزمة قابض الكلاتش بتحكم إلكتروني في المحور التفاضلي وأجهزة تفاضلية أمامية وخلفية (محرك V8 سعة 4,7 لتر فقط)
كوادرا-درايف || NV245: دفع دائم نشط – سرعتان مع نطاق منخفض (2,27 : 1) ووضعية لاتعشيق؛ توزيع عزم أمامي/ خلفي بنسبة 48/52، وصلة رابط حزمة قابض الكلاتش بتحكم إلكتروني في المحور التفاضلي وأجهزة تفاضلية إلكترونية محدودة الانزلاق أمامية وخلفية (محرك V8 سعة 4,7 لتر ومحرك هيمي V8 سعة 5,7 لتر)
بشكلها الجديد 2007
بالمحرك الجديد بسعة 3.8 لترات
يتميز المحرك القياسي الجديد (DIN) بقوة 199 حصاناً وسعة 3.8 لترات مع أقوى عزم حتى الآن 370 نيوتن.م . مع غيار أوتوماتيكي رباعي السرعات أو يدوي سداسي السرعات, مع نظام دفع رباعي "كوماند تراك". أي اذهب أينما شئت من رانجلر ولا تخشى من شيء!
وظهر منها نسخه ذات اربعه ابواب اطلق عليها رانجلر انليميتد