نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات بنات الموضة والأزياء والمكياج والتجميل

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

طريقة سهلة وبسيطة لتنظيف البشرة في المنزل ::: بطريقتي والصور

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

كيفكم يا احلا عضوات يا انيقات يا جميلات

فادعولي بتيسير اموري والله يوفقكم جميعا

اليوم حكتبلكم موضوع عن تنظيف البشرة بطريقة سهلة في المنزل ومن تجربتي

انا قبل سنتين نظفت بشرتي عند خبيرة تجميل مفروض شاطرة ومركز نظيف وكل شي

ومن قبلها ماكان يطلع في وشي اي حبة ابدا ابدا

بعد مهية نظفت لي بشرتي صراحة صارت تلمع غير شكل

لكن بدت الحبوب تطلع كل فترة حبة ليش مااعرف الله اعلم يمكن تحسست؟مااعرف

قعدت فترة تطلع الحبوب يمكن تغيير هرمونات
يمكن مصادفة

المهم من بعدها مافكرت بالتنظيف ابدا وكنت اكتفي بالتقشير بالمنزل

هو نتيجته التنظيف الي عملته كانت حلوة لكن خفت

وحاليا مع الحمل خفت تتحسس بشرتي او تعملي بقع او شي فقلت خليكي في بيتك يابنت احسنلك ههههه

وقررت انظف في البيت والحمدلله بشرتي مو من النوع الي يحتاج كثير شغل ماشاءالله تبارك الله

المهم نيجي للادوات البسيطة جداااااااااا وكلها رخيصة ومتناولة في ايدي الجميع

من اليسار لليمين

مقشر بشرة من St.Iv روعة كثير حلو وبتحسي بفرق بعد استعماله

تونر اسكينول بالافوكادوحلو وبنظف غير شكل لو مسحتو بعد م اغسل بشرتي بالغسول بلاقي بطلع في القطنة لون غامق

يعني بنظف بعمق

في منه ليمون وبرتقال وبابايا ...

ماء ورد بارد في الثلاجة

علبة طين مغربي اجت مع علبة الحمام المغربي روعة وبحس بعد ماعمله ماسك لوشي كاني حاطة كريم اساس

بصفي و بنقي وبنظف وبشد انا اخدته كقناع تنظيف

واخر اشي قطن مدور طبي

نيجي للطريقة

قشرت وشي ورقبتي بالمقشرة عشان تروح الخلايا الميتة ولما اعمل حمام البخار لوشي يكون ممافي خلايا ميتة و طبقة تعيق تنفس البشرة واستقبالها للبخار
وبعدين

غليت مية وحطيتها في قدر معدني (حلة او طنجرة بكل اللهجات) وحطيت معها كمية من النعناع الطازج

و لفيت شعري بفوطة الشعر وعرضت وشي للبخار 10 دق

كانت دقايق بايخة وصعبة لاني مااااااابحب البخار ابدا بكتم نفسي وبحس فورا بهبوط حتى بعد الحمام المغربي دايما احتاج راحة ههه

المهم بعدين الاسكينول كنت حاطاه في التلاجة تعرفي الحين ليش

المهم بعد انتهائي من البخار حاولت قدر الامكان على الرؤوس السوداء في الانف هذا المكان الي في عندي رؤوس سوداء
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

ودهون

ونظف تقريبا

بعدين فورا اخدت قطعة قطن وحطيت فيها اسكينول الي كان في التلاجة ومسحت في كل الوجه والانف والرقبة وطلع مع القطنة بلاوي لااعرف سببها

وسبب انه الاسكينول حطيته في التلاجة عشان يكون بااااااارد حينظف المسام المفتوحة ويقفلها بنفس الوقت لانو بارد

فما يصير عندي مسام مفتوح

وبعدين عملت ماسك من الطين المغربي مع ماء الورد وحطيته على وجهي ورقبتي لحتى نشف وبعدين شطفته بماء دافي

وهذا القناع لينظف ويشد و ينقي والحمدلله المسام مغلق فما تخافي القناع يسد المسام او يلوثها

بعدين نشفت وشي و بالقطنة حطيت عليها مية ورد ومسحت وشي ورقبتي

وانتهى الموضوع

وكانت النتيجة حلوة وشي كان ناعم ولامع و نظيف و تنشطت في الدورة الدموية

وانا حكون كزابة لو قلت انو نفس نتيجة التنظيف في مركز التجميل انا جربتو قبل

لكن نتيجته قريبة جدا له ... و الي مابتعاني من عيوب وبثور ولاتحتاج بشرتها لعناية خاصة والي لسة بنت صغيرة مو كويس الها ترهق بشرتها من الان بتنظيفات البشرة و المراكز والامور هذي وحابة تعتني بجمالها

والي مش فاضية او حابة تتسلى في البيت والي حامل وخايفة على بشرتها هههه لكل هالحالات الانسانية هذي الطريقة كثير حلوة ونتيجتها ممتازة كمان بس يبقا عاد المراكز الها اجهزة وادوات ماعندنا اياها واسرارهم الخاصة

وهذا كان كل شيء واتمنى يعجبكم وجربوها

وانتظروني في موضوع اخر قريب ان شاءالله عن بعض المنتجات التجميلية البسيطة لكن مفعولها فظيع من تجربتي وصوري ان شاءالله

ودعواتكم لي ..

المقال "طريقة سهلة وبسيطة لتنظيف البشرة في المنزل ::: بطريقتي والصور" نشر بواسطة: بتاريخ:
المقودة بلا صباط
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
طريقة عمل البسطرمة فى المنزل بطريقة سهلة وبسيطة " بالصور "
اعملى صابونك بنفسك فى البيت لتنظيف البشرة وتجميلها وصفة بجد سهلة جدا وكمان الاستحمام بيه متعة
كل ما يلزم لربات البيوت والبنات لتنظيف المنزل بطريقة سهلة وبسيطة وسريعة !! " لا تندهشوا فعلاً حقيقى "
وصفات سهلة لتنظيف البشرة