نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة أخبار الرياضة المصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

الفيفا يكذب ادعاءات روراوة بشان استبعاد مصر من كأس العالم

كذب الاتحاد الدولى للفيفا تصريحات روراوة رئيس الاتحاد الجزائرى والذى اكد فى احدى المقابلات التلفزيونية ان منتخب مصر قد تلقى عقوبات اكثر تصل الى حد الاستبعاد من المشاركة فى كأس العالم 2014 القادمة وان الاتحاد المصرى لم يعلن عن تلك التصريحات خوفا من رد الفعل
ولكن الاتحاد الدولى اكد ان تلك التصريحات كاذبة وان العقوبات التى وقعت على مصر لم تتجاوز التى تم الاعلان عنها فى بيان رسمي مسبق سواء الغرامة 100 الف فرنك سويسرى او نقل مبارتان لمصر بعيدا عن القاهرة بحوالى 100 الف كيلو متر
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

ومن هنا اتوجه شخصيا لروراوة برسالة لاننا بجد تعبنا من كلامه وتصريحاته وياريت يركز مع منتخب بلده فى كأس العالم

المقال "الفيفا يكذب ادعاءات روراوة بشان استبعاد مصر من كأس العالم" نشر بواسطة: بتاريخ:
رجل له ماضى
روراوة اكيد لازم يقول كدا بعد فشل الجهاز المصرى مع مسؤل الفيفا برئاسة هانى ابو ريدة وحسن زاهر

لكنها ادعائات كاذبة فعقوبة الفيفا كانت واضحة وقد اغلق الملف .

فعلا رسالة صريحة وواضحة لعلها تفيد من وقوع مصادمات اخرى بين الاتحادين .

شكرا للخبر
hamedahmed
العفو ياغالى

روراوة اكيد لازم يقول كدا بعد فشل الجهاز المصرى مع مسؤل الفيفا برئاسة هانى ابو ريدة وحسن زاهر

لكنها ادعائات كاذبة فعقوبة الفيفا كانت واضحة وقد اغلق الملف .

فعلا رسالة صريحة وواضحة لعلها تفيد من وقوع مصادمات اخرى بين الاتحادين .

شكرا للخبر
امين كريم
هوهاوه عايز ايه بالظبط
زي ميكون لقي عضمه
بس العيب مش عليه العيب علي زاهر الي خلي كلب زي ده له صوت
zahra badiss
لمادا تخفونا الحقيقة اين التكديب من الفيفا ادا كان كلامكم صحيح انا اشك في هدا انتم تهدؤن الشعب المصري بهدا التكديب من خيالكم نحن لم نسمع عنه قط
رجل له ماضى
لمادا تخفونا الحقيقة اين التكديب من الفيفا ادا كان كلامكم صحيح انا اشك في هدا انتم تهدؤن الشعب المصري بهدا التكديب من خيالكم نحن لم نسمع عنه قط

اختى الفاضلة هذا ليس تكذيب ولا ادعاء ,,,, تلك الاخبار من مصادر مرئية وصحافة اعلامية ,,, اذا فلا حرج على من لم يتاعب ,,

اما النقطة الاهم فهو نحن لا نهدىء شعب بكلام ,, الشعب مدرك جيدا لكل ما يحدث وما يدور ,, واذا خاطبتى احد فلا تخاطبيه بالجمع ( نحن لم نسمع ) هذه مشكلة تخص قلة من البعض منكم .. فتابعوا جيدا لما يدور ويحدث من حولكم ,,

ايتها الفاضلة ... حاولى ان تتركى فى كل مكان لك انطباع جيدا لشخصك لا باعتماده على اى اثر جانبى ...

انتى من الجزائر البلد الشقيقة .. فانا احبها كثيرا ...

فبالله عليكى المرؤ لا يلدغ من جحر مرتين ,,, والكلمة الطيبة تذوب سرعان من الكلمة الخبيثة ...

فتجنبى وقوع الاخطاء وثورة الاحداث ..
eng.ahmeds3ed
اللهم صلى على سيدنا النبى

ربنا يكملك بعقلك يا أخى :رجل له ماضى: وفعلا كلامك عين العقل
moon walker
يا جمااااااااااااااااااااااااااعة, الخبر اللى كتبه صاحب الموضوع و اللى ملخصه من مصدره الأصلى (زى ما كلنا بنعمل عادى) خطأ, انا شفت الحلقة التليفزيونية, الراجل كان بيقول ان فى حالة حدوث شغب فى القاهرة فى اى مباراة دولية رسمية زى اللى حصل مع أتوبيس الجزائر, ستتاقى مصر عقوبة قد تصل الى الحرمان من كاس العالم, و الخبر اللى متقال بيقول ان مصر خلاص اتوقع عليها عقوبة الحرمان, بس انا خلصت خلاص
حناان
هوهاوه عايز ايه بالظبط
زي ميكون لقي عضمه
بس العيب مش عليه العيب علي زاهر الي خلي كلب زي ده له صوت
اعذرني يا اخي الكريم
ان كان كلب في الدنيا فلا اعتقد سينافس زاهر احد
روراة من خيرة ابناء الجزائر الذين شرفوها وهو لم يكذب او يطلق ادعاءات قط
ولا اعتقد سينزل يوما في حياته الى مكانة زاهر المنحطة واكبر دليل مشاركته في الاعتداء على حافلة الخضر وادعاءاته الباطلة اضافة الى تصريحاته الي اشعلت فتيل الفتنة بين شعبين شقيقين
اكبر دليل على نزاهة روراوة هو اتتخاب العرب له نائب رئيس الاتحاد العربي وهذا ما سيجعل زاهر يكبت صوته للابد
روفض روراوة مصافحته سيبقى احسن رد على انسان مثل هذا
وكفاية بقى مصر ملهاش الا سيرة الجزائر والجزائر ملهاش الا سيرة مصر
بهدلتونا بالعالم والله
استفيقوا ومش لازم نخلي الناس الي ملهاش كرامة وقيمة تدخل بين الاخوان
فتنة الاخوان عرس الشيطان
مستحيل نكون احفاد بومدين او جمال عبد الناصر
عيب علينا الدم الي امتزج بينا
عيب نخلي ناس تحب تفتن وتفسد بين الاشقاء تنجح في خططها
ربنا يهدي ما خلق
بهاءع
اخى صدق او لا تصدق .
لماذا عندما قال زاهــر ان المنتخب الجزائرى ضرب نفسه . تم التصديق
حاول ان تصدق روراوة الذى قال فى حالة مـــا اذا قام المتعصبون فى مصر
بتصرف معادى ضد اى منتخب يدخل مصر . و يعتدى عليه تقصى مصر من كأس العالم 2014 فقط
اى ان مصر مهددة لمدة 4 سنوات بسبب الاعتداء السافر على المنتخب الجزائرى الذى هو متأهل لكأس العالم 2010 على حساب بطل افريقيا 7 مرات و هو منتخب مصر الذى هو فى ملرحلة الشيخوخة ..معدل العمر 32 سنة
رجل له ماضى
لكل الاخوة العرب لا اقول الاخوة الجزائرين فقط .. لكل الاشقاء العرب ..

تحية بفخر لما انجزتموه تحية بصدق لما قدمتوه وستقدموه باذن الله ..

ايها الاشقاء ليس منا من يصف الاخر بالضعف فنحن اصل واحد ومسمى عربى واحد ..

ومن يلقى بنفسه الشجاعة لتبديل الحقيقة فهو فاسق بينكم ... ومن اعانه الله على كلمة الحق والصدق فهو مصداقا بينكم ... اتقوا الله ..

كن عربيا .... لا تكن كما تساق القلة الضعفاء .

انا فخور انى عربى مصرى ... وانت ايضا افتخر لانك عربى جزائرى .

لا ادعاءات لا حوارات ارجو اغلاق التعليقات الى هذا الحد

شكرااااااااا للجميع .
M®.BaraHota
رجل كاذب وعمل من نفسه بطل قومى فى بلده وعرف يلعبها صح
moon walker
اخى صدق او لا تصدق .
لماذا عندما قال زاهــر ان المنتخب الجزائرى ضرب نفسه . تم التصديق
حاول ان تصدق روراوة الذى قال فى حالة مـــا اذا قام المتعصبون فى مصر
بتصرف معادى ضد اى منتخب يدخل مصر . و يعتدى عليه تقصى مصر من كأس العالم 2014 فقط
اى ان مصر مهددة لمدة 4 سنوات بسبب الاعتداء السافر على المنتخب الجزائرى الذى هو متأهل لكأس العالم 2010 على حساب بطل افريقيا 7 مرات و هو منتخب مصر الذى هو فى ملرحلة الشيخوخة ..معدل العمر 32 سنة
طب انت لحد كلامك على العقوبة و انا فهمك و معاك و كل حاجة و مرة واحدة انت قلبت القناة و عمال تقول شيخيوخة و كلام يضحك بصراحة, و الله منتخب الشيخيوخة دة خد كأس أفريقيا ثلاث مرات و كسبكم 4-0 مع الرأفة الشديدة, فايريت يا أخ بهاء نخلينا فى موضوعنا الأساسى و منعضشى نتطرق لتعليقات فرعية ملهاش لزمة, عايزين نكبر شوية يا ريت بعد اذنك
حسنىaly
احنا سئمنا من هذا الموضوع ولاكن ردى على الاخ اللى بيشتم زاهر اذاكان زاهر منحط فا راوراوه منحل واصله يهودى وبيالف كلام وبيفبرك على كيفه والقضيه تم قفلها وخلاص ليه التحنكه كل شويه والاتحاد الدولى ظالم لماذا لم يعاقب الجزائر على فعلتهم وهمجيتهم فى مباراة السودان يعم الكل بيكيل بمكيالين واللوبى الصهيون ده تابع لروراوه لاانه جزوره يهوديه وانتم عارفين اللوبى الخنزيرى ده قد ايه مؤثر على القرار العالمى فى مجلس الامن وغيره فا باالتالى اثرو على الاتحاد الدولى لكرة القدم عدم توقيع عقوبه على الجزائر عموما احما ابناء شعب واحد وعرب مسلمين ويريت نكفل الملف وخلاص

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
الرئيس الأسبق لمصلحة الطب الشرعي يكذب تصريحات الداخلية بشان خالد سعيد و متابعه تفاصيل القضية
عاجل:ألاعيب روراوة بدأت .. الفيفا يفتح تحقيقات ضد مصر