نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية الدول والبلاد العربية الشقيقة المملكة الاردنية الهاشمية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل



مذيع اردني وزوجته المغربية اقتبسا فكرة سرقة من فيلم "عصابة بابا وماما" ونفذناها بالكامل



 

أمرت نيابة الدقي بحبس الاردني عز الدين محمد "مذيع سابق" وزوجته المغربية سناء أحمد مزوزي "كوافيرة" 4 أيام علي ذمة التحقيق.. بعد ان وجهت لهما تهمة السطو المسلح علي محل مجوهرات بشارع وزارة الزراعة بالدقي وسرقة مشغولات ذهبية ب 100 ألف جنيه بعد تهديد صاحبه بمسدس صوت.





اعترف الزوجان للواءين محسن حفظي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة وكمال الدالي مدير الإدارة العامة للمباحث بإنهما حاولا تقليد مسلسل "عصابة بابا وماما" للفنان هاني رمزي.. بعد ان حاصرتهما الديون.
قال الزوج الاردني تزوجت من المغربية بعد قصة حب مثيرة عن طريق النت.. وكانت جلساتنا للدردشة تستمر لساعات حيث اقيم في الاردن وهي في المغرب وقررنا الزواج منذ 6 شهور بعد ان وكلت شقيقي الاكبر في اتمام اجراءات الزواج نيابة عني.
اضاف: كنت أعمل مذيعاً في قناة البداية.. وقررت ان اترك الاردن واعيش في القاهرة بلد والدتي والتي تقيم في منطقة فيصل.. واستضافتني والدتي في شقتها واستطعت ان اوفر وظيفة لنفسي في مكتب سمسرة عقارات لكن والدتي ضاقت بوجودي وعروسي.
فوجئت بزوجتي تحضر 20 ألف جنيه من والدتها.. لكي نستأجر شقة ومحل كوافير في مدينة 6 أكتوبر.. واكتشفنا ان المبلغ لا يكفي.. فأستأجرنا شقة في منطقة العمرانية.. وعشت بعد ذلك علي الديون.. إلي ان عرضت علي زوجتي فكرة مسلسل "عصابة بابا وماما" للفنان هاني رمزي وامام الازمة المالية التي احاطتني وافقت.. حيث اشتريت مسدس صوت وخططنا لسرقة محل في منطقة مصر الجديدة.. واثناء توجهنا لمحنا محل الدقي.. ونظراً لفخامته.. غيرنا الخطة وقررنا تنفيذها في الدقي وفعلاً دخلنا إلي المحل حيث كان صاحبه يجلس مع ضيف وشاهدنا بعض قطع الحلي وانصرفنا.. حيث انتظرنا بالقرب من المحل حتي خرج الضيف وعدنا مرة اخري حيث اشهرنا في وجه الجواهرجي العجوز مسدس الصوت واستولينا علي 2 كوليه واسورتين وخاتم وحلق.. وقبل ان نترك المحل اطلقنا عياراً نارياً فشنك حتي نرهب صاحب المحل ولا يتعقبنا.
ولكن سقوطنا كان سريعا بعد 6 ساعات فقط من ارتكاب الحادث.
بينما اكدت زوجته المغربية ان والدتها الحت عليها في رد المبلغ لها حيث إنها واشقاءها لا يجدون ما ينفقون به علي انفسهم.. واثناء مشاهدتي لمسلسل عصابة بابا وماما عجبتني فكرة السطو علي محل الذهب التي قام بها الفنان هاني رمزي بمساعدة زوجته في المسلسل نيكول سابا.. وبعد الحاح مني وافق زوجي.
كان اللواء فايز أباظة مدير المباحث الجنائية بالجيزة قد تلقي بلاغاً من جورج بشاي جرجس "70 سنة" صاحب المحل بالواقعة انتقل العميد عرفة حمزة رئيس مباحث قطاع الوسط والعقيد محمود خليل مفتش الوسط.. وتم تحديد الجناة وفي أقل من ست ساعات تمكن المقدم محمد فوزي رئيس مباحث الدقي من القبض علي الزوجين.







المقال "مذيع اردني وزوجته المغربية اقتبسا فكرة سرقة من فيلم "عصابة بابا وماما" ونفذناها بالكامل" نشر بواسطة: بتاريخ:
lionhmada
حبس المذيع الاردني وزوجته المغربية
الجواهرجي : اللص قدم اعتذاره .. قبل ارتكاب الجريمة
المتهم : عروس "النت" .. اضاعت مستقبلي


لم أخالف القانون يوما ولم أفكر قط في ارتكاب أية جريمة ولو كنت أعلم ان عروسي المغربية التي تزوجتها عن حب ستكون هي السبب في تحويلي الي مجرم والزج بي خلف القضبان ما اقدمت علي تلك الزيجة من فتاة تهوي مشاهدة المغامرات السينمائية وتقليدها.. بهذه الكلمات بدأ الأردني عز الدين محمد أيوب "27 سنة" مذيع سابق باحدي القنوات الفضائية اعترافاته امام اللواء محسن حفظي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة بعدما سقط وزوجته المغربية سناء أحمد مزوزي "25 سنة" "كوافيرة" في قبضة رجال المباحث. عقب قيامهما بالسطو المسلح علي محل مجوهرات بالدقي. والاستيلاء علي نصف كيلو ذهب تقدر قيمته بمائة الف جنيه.
بدأت النيابة باشراف المستشار هشام الدرندلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة تحقيقاتها في الجريمة وأمرت بحبس المتهمين 4 ايام علي ذمة التحقيقات حيث انتقل احمد طلبه وكيل أول نيابة الدقي لمعاينة المحل مسرح الحادث بشارع وزارة الزراعة بالدقي وعثر داخله علي مظروف فارغ لطلقة نارية أطلقها المذيع المتهم من مسدس صوت. استخدمه في الجريمة. كما استمعت النيابة الي اقوال المجني عليه جورج بشاي جرجس "70 سنة" صاحب محل المجوهرات الذي قرر انه كان يجلس بالمحل صحبة صديقه اسعد "70 سنة" وان المذيع وزوجته حضرا الي المحل وطلبا شراء بعض المجوهرات. فعرض عليهما ثلاثة اطقم ذهبية تضم 3 غوايش واسورتين و4 أقراط و2 كوليه وخاتمين وزنت نصف كيلو جرام. تقدر قيمتها بحوالي 100 الف جنيه الا انهما لم يشتريا شيئا منها وانصرفا بعدما وعداه بالعودة مرة اخري.
اعتذار
قال الجواهرجي أمام النيابة "عقب انصراف المذيع وزوجته بلحظات قليلة فوجئت بهما يعودان الي المحل وبادرني المتهم قائلا: "أنا آسف هذه المجوهرات تلزمني وسوف آخذها" وأمر زوجته بوضعها في حقيبتها وهددني بالمسدس.. وعندما حاولت وصديقي مقاومته والضغط علي زر الانذار الموجود بالمحل اطلق عيارا ناريا في الهواء لارهابنا وفر هاربا مع زوجته. بعدما استوليا علي الأطقم الذهبية الثلاثة .. واجه علي داوود رئيس نيابة الدقي المذيع وزوجته بجريمتهما ووجه لهما تهمة السطو المسلح وسرقة المشغولات الذهبية وأمر بحبسهما 4 ايام علي ذمة التحقيقات علي ان ينظر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة اليوم في امر تجديد حبسهما.
ديون
ادلي المذيع باعترافات تفصيلية حول جريمته امام اللواء كمال الدالي مدير الادارة العامة للمباحث قال خلالها كنت اقيم بالاردن واعمل مذيعا باحدي القنوات الفضائية تركتها منذ فترة وقررت الحضور الي مصر والاقامة مع والدتي المصرية الاصل التي تقيم بمنطقة فيصل. ونجحت في الحصول علي فرصة عمل باحد مكاتب سمسرة العقارات ومنذ 6 اشهر قبل حضوري الي مصر تعرفت علي الكوافيرة المغربية من خلال شبكة الانترنت حيث كنا نتحدث لساعات طويلة بصورة يومية وعلمت منها انها تقيم بالمغرب وانها من اسرة بسيطة وربطت بيننا قصة حب عن طريق الانترنت. فاتفقت معها علي الزواج والاقامة بالقاهرة وبالفعل حضرت من بلدها وكلت شقيقي لاتمام اجراءات الزواج وعدت الي مصر واقمت معها بشقة والدتي بفيصل. وفوجئت بعروسي تخبرني انها اقترضت 20 الف جنيه من والدتها لنستأجر شقة ومحل كوافير بمنطقة 6 أكتوبر الا اننا اكتشفنا ان المبلغ لايكفي فاستأجرنا شقة بالعمرانية وأقمنا بها وظللت اقترض من معارفي واصدقائي حتي حاصرتني الديون من كل جانب. وطالبتني حماتي برد المبلغ الذي اقرضته لابنتها حتي فوجئت بزوجتي تخبرني بالجريمة وأنها استوحت فكرتها أثناء مشاهدتها للمسلسل التليفزيوني "عصابة بابا وماما" الذي يلعب بطولته الفنان هاني رمزي ونيكول سابا وانها شاهدتهما في احدي حلقات المسلسل يسرقان محل مجوهرات ونجحت خطتهما بنجاح حسب سيناريو المسلسل.. وبالفعل تمكنت زوجتي من اقناعي وخططنا للجريمة واشتريت مسدس صوت لتنفيذها الا انني كان يجب علي ان ادرك نتيجة اتباعي لزوجتي. وأن كل منا سيقبع خلف القضبان ينتظر مصيره المجهول بسبب تلك الفكرة المجنونة.
مغامرة سينمائية
أما الكوافيرة المغربية فقالت في اعترافاتها أمام العميد عرفه حمزه رئيس مباحث شمال الجيزة "كنت اعاني من حالة نفسية سيئة بسبب كثرة الديون التي تحاصرنا وضغط والدتي علي والحاحها في طلب المبلغ الذي اقرضتني إياه. مدعية أنها لاتجد ما تقتات به هي واشقاؤها حتي شاهدت المسلسل التليفزيوني وفي لحظة غاب فيها عقلي اقتنعت بتنفيذ الجريمة وعندما أخبرت زوجي أصابة الذهول ورفض بشدة الا أنني تمكنت من اقناعه بعدما أوهمته بأننا سوف نتمكن من سداد ديوننا وتوفير المال اللازم لتأمين مستقبلنا وعقب تنفيذ الجريمة قمنا ببيع المجوهرات المسروقة باحد محلات المصوغات الذهبية بمنطقة فيصل وتحويل المبلغ المتحصل من الجريمة الي والدتي بالمغرب لسداد الدين واتفقنا علي الهرب خارج البلاد إلا أننا فوجئنا بالمقدم محمد فوزي رئيس مباحث الدقي ومعاونيه الرائدين محمدين زهران ورامز جمال يلقون القبض علينا قبل ان نتمكن من الفرار خارج البلاد فاعترفنا بتفاصيل الجريمة.. ينظر اليوم قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة في أمر تجديد حبس المتهمين ومازالت التحقيقات مستمرة.




اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
فيلم "إكس لارج" يفوز بسباق العيد و"سيما على بابا" يسير على خطى اللمبى
بالفيديو : برومو فيلم " سيما علي بابا " الجديد لأحمد مكي
كلمات تتر مسلسل عصابة بابا وماما
لأردن.. القبض على عصابة سرقت "بندقية" رجل درك بعد تخديره

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية