نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة أخبار الرياضة المصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل



موقع إنجليزي يتذكر الماضي : الأهلي "حصالة" ويمبلي .. والبدري مدرب "قديم" !



 

استعاد موقع إنجليزي ذكريات بطولة ويمبلي الودية الدولية التي أقيمت في مثل هذا التوقيت العام الماضي في لندن بمشاركة كل من النادي الأهلي المصري وبرشلونة الأسباني وسيلتك الإسكتلندي و توتنهام الإنجليزي .

وأعد موقع "wsc " الإنجليزي تقريراً حول بطولة العام الماضي وأفرد مساحات كبيرة للحديث عن الفرق الأربعة وانتقد الأهلي بشدة في الجزء الذي تطرق فيه للحديث عن بطل القرن الإفريقي .






وشمل الموقع في حديثه عن الأهلي انتقاداً لاذعاً لبطل مصر حيث جاء في التقرير كلمات من قبيل " الأهلي كان حصالة الأهداف في هذه الدورة " وذلك بعد أن سكن شباك الأهلي 9 أهداف في مباراتين فقط .


وأضاف التقرير " فريق القرن الإفريقي لم يكن مخيفاً كما توقع الجميع , كما أن جماهير في الملعب لم تزيد عن 35 فرداً ظلو يهتفون مع إحراز المزيد من الأهداف في شباك فريقهم " .


وقام الموقع الإنجليزي بتحليل أداء الأهلي ومدربه حيث قال " الفريق المصري لعب بعصبية زائدة وبتوتر شديد وكان لاعبوه يمررون الكرة بخوف مما ساعد على إنهيار دفاعهم تماماً أمام سيلتك الإسكتلندي ".


وعن مدرب الأهلي حسام البدري فقد قال التقرير " البدري ظل على مقاعد البدلاء مرتدياً قميص به خطوط عرضية وطولية ذو شكل قديم وكأنه يرتدي هذه الملابس منذ عامين , وبدى خائفاً طوال أوقات المباراة حتى انتهت ووقتها عاد لطبيعته وكأنه كان يرى شبحاً ثم اختفى مع نهاية المباراة " .


ثم أنهى الموقع الإنجليزي تقريره ساخراً من النادي الأهلي وهزيمته الرباعية من الفريق الثاني لبرشلونة قائلاً " وفي نهاية البطولة أعطي - أطفال - برشلونة درساً للأهلي وأعطوهم أربعة أهداف جديدة , لتزداد الاحتفالات بالأهداف في شباك الأهلي الذي يبدو وكأنه حضر للحصول على أجازة فقط " .







المقال "موقع إنجليزي يتذكر الماضي : الأهلي "حصالة" ويمبلي .. والبدري مدرب "قديم" !" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
"نفسنة" أم "منافسة" .. الغندور وخليل رفضا عودة شوبير عبر مرتضى و"فيلم عربي قديم"
إكرامى " الإبن " يبعد إكرامى " الأب " عن منصب مدرب حراس الأهلى
موقع إنجليزي : كيف نساعد ميدو "الفقير" على أن يعيش حياة كريمة ويتمكن من شراء الـ"شامبانيا"
موقع إنجليزي : ماذا سيفعل بروس الآن بعدما عاد "زكى" أسرع مما يتوقع؟

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية