نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة أخبار الرياضة المصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل



موقع إنجليزي : كيف نساعد ميدو "الفقير" على أن يعيش حياة كريمة ويتمكن من شراء الـ"شامبانيا"



 

نشر موقع إنجليزي تقريراً حول أفقر لاعبي كرة القدم الذين يلعبون في البريميرليج ووضع النجم المصري أحمد حسام ميدو مهاجم وست هام يونايتد الإنجليزي على رأس قائمة فقراء الدوري الإنجليزي .

وافتتح موقع " بليتشر ريبورت " تقريره عن ميدو بعنوان " كيف يعيش ميدو حياة سعيدة بألف إسترليني فقط في الأسبوع " ودار محور التقرير حول كيفية مساعدة لاعبي كرة القدم الفقراء .

وكان ميدو يتقاضى 50 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع عندما كان لاعباً في صفوف ميدلسبره الإنجليزي الموسم الماضي ولكن عودته إلى الزمالك والدوري المصري جعلته يتقاضى ألف إسترليني فقط في الأسبوع مع وست هام يونايتد .

وصرح ميدو من قبل أنه لا ينظر إلى المال لأنه جمع أموال أكثر مما كان يتخيل خلال لعبه في أندية أوروبية كثيرة أمثال روما الإيطالي وأياكس الهولندي وتوتنهام الإنجليزي ومارسيليا الفرنسي وسيلتا فيجو الأسباني وغيرهم , مشيراً إلى أنه رفض 45 ألف إسترليني أسبوعياً ووافق على ألف فقط ليلعب في صفوف نادي كبير مثل وستهام يونايتد .

وتسائل الموقع الإنجليزي كيف يعيش اللاعب المصري حياة كريمة وهو يحصل على 1000 جنية إسترليني فقط , فهذا المبلغ لا يساعده على أن يعيش حياة سعيدة لأنه ضعيف للغاية بالنسبة للاعب كرة قدم في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وتحدث التقرير عن ميدو بشيء من العطف وكأنه أفقر الفقراء ثم قال هل يستطيع المهاجم المصري أن يشتري زجاجات الشامبانيا التي اعتاد أن يحتسيها , وهو الاتهام الذي ألقاه الموقع الإنجليزي على ميدو ولم يشعر به .

ثم طالب الموقع لاعبي وستهام بمساعدة زميلهم على المعيشة وتقديم له المساعدات والأموال , وتعجب التقرير قائلاً " لماذا لا يدعم وستهام لاعبه ويعطيه المزيد من الأموال " ووجه التقرير سؤالاً إلى لاعبي وستهام " ألم تشعرون بصدمة وأنتم ترون زميلكم في الملعب لا يتمكن من شراء يخت صغير على الأقل ؟! , لماذا لا تساعدونه ؟ " .






ثم اختتم الموقع الإنجليزي تقريره الغير متوقع عن النجم المصري قائلاً " ميدو عاجز على إثبات نفسه مع وستهام ولذلك راتبه لن يزيد وهو مجبر على اللعب مقابل هذا المبلغ الزهيد من المال , والذي لا يمكن أن يكون راتب للاعب كرة قدم في البريميرليج على الإطلاق " .


korabia.com







المقال "موقع إنجليزي : كيف نساعد ميدو "الفقير" على أن يعيش حياة كريمة ويتمكن من شراء الـ"شامبانيا"" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
الوطن : "الحاجة كريمة" أرسلت ابنها لإنقاذ ضابط من الموت فكان جزاؤه "الإعدام" " ما ينوب المخلص"
موقع إنجليزي يتذكر الماضي : الأهلي "حصالة" ويمبلي .. والبدري مدرب "قديم" !
تقرير إنجليزي ساخراً : ميدو استحق لقب " كونج فو باندا " بجدارة !
موقع أمريكي : سونج قاهر "ميدو" فشل في التصدي لخطورة "إبرا" في الإمارات

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © fmisr.com منتديات نجوم مصرية