نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة أخبار الرياضة المصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

متعب يتحول الى لعبة قمار فى أكبر نادى للقمار فى بلجيكا

تحول عماد متعب الى لعبة فى أكبر نادى للقمار فى بلجيكا وهو نادى أونبيه للقمار حيث وضع النادى على موقعه الإلكترونى سؤال وهو متى يعود عماد متعب وقدم لأعضائه خمسة إختيارات يراهن عليها أعضاء الموقع الذين يصل عددهم إلى 4 مليون شخص بأموالهم وقد إرتبطت الإختيارات بمواعيد مباريات ستاندرليج المقبلة وهى كالتالى
(1) عودة متعب فى مباراة الفريق الودية غدا ومن يراهن على ذلك ويكسب يحصل على 3 أضعاف المبلغ الذى راهن بيه
(2) عودة متعب فى مباراة الفريق مع نادى لوكيرن يوم 14 أغسطس الحالى ومن يكسب يحصل على 2ونصف ضعف المبلغ الذى راهن بيه
(3) عودة متعب فى مباراة الفريق مع فريق إس تى دبليو ستاندارد يوم 20 أغسطس الحالى ومن يكسب يحصل على مبلغه مضروبا فى 12
(4) عودة متعب يوم 28 أغسطس فى مباراة الفريق مع فريق كورتاى والفائز يحصل على مبلغه مضروب فى 25
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

(5) عدم عودة اللاعب نهائيا والفائز يحصل على مبلغه مضروب فى 2,75

المقال "متعب يتحول الى لعبة قمار فى أكبر نادى للقمار فى بلجيكا" نشر بواسطة: بتاريخ:
Mahmoud hbk55
هو ساب الاهلي لما هرب من ستاندر
ده لاعيب دماغه جامدة فلة
ostaz4u
وقد أزال ماجد سامي رئيس نادي ليرس البلجيكي بعض الغموض في قضية الدولي المصري عماد متعب والذي رحل عن نادي ستاندر لياج البلجيكي دون علم الإدارة.

وشدد سامي في التصريحات التي أدلي بها لموقع فوت جول البلجيكي أنه شعر بأن متعب غير سعيد وظهر ذلك بوضوح علي ملامح وجه اللاعب أثناء تقديمه لوسائل الإعلام.

وقال سامي أنه أخبر مسئولو ستاندر لياج بذلك في إطار الصداقة القوية التي تجمعه بالنادي والتي تحتم عليه ان يكون حريص علي مصلحة الفريق البلجيكي أيضاً.

وقال سامى والذي يملك فريق ليرس الذي يلعب الموسم الأول له في الدوري الممتاز البلجيكي أنه أخير متعب ان ما أقدم عليه أمر خاطئ كما أنه قد يتعرض للإيقاف لاسيما وأنه وقع علي عقود إنضمام للفريق.
BATOOO
Thanksssssssssssssssssssssss
ostaz4u
thanksssssssssssssssssssssss
شكرا لمرورك أخى العزيز
مصريه100%
مش عارفه عماد غريب فعلا كان عايز يحترف ولما احترف هرب من الاحتراف
انا مش فاهمه هو عايز ايه بالظبط ههههههههههه
المهم انه يكون مرتاح وخلاص يلا ربنا يكرمه وخلااص بقى
ostaz4u
مش عارفه عماد غريب فعلا كان عايز يحترف ولما احترف هرب من الاحتراف
انا مش فاهمه هو عايز ايه بالظبط ههههههههههه