نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه منتدى الحب والرومانسية قلوب حائرة

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

ارجو المساعده في مشكلتي

السلام عليكم.ارجو المساعده في هذه المشكله.تزوجت اختي من احد اقاربنا الذي اختاره ابي لانه معروفا وفضله علي كثير غيره.لكن اكتشفنا من بداية دخول هذا الشخص بيتنا انه منافق وكذاب وفوق كل هذا لم يلتزم بوعد وعده او اتفاق .فمثلا عند الاتفاق علي ترتيبات الخطوبه يغير الاتفاق خلال 24 ساعه لنجده يتحجج بأسباب تافهه لـتأجيل الخطوبه وظلت الامور هكذا لمدة سنتين نتفق ويخالف .وكلما نتفق علي انهاء الموضوع نجده يأتي بأقاربه مره واسرته مره اخري لاقناعنا بأتمام الزواج.وبالفعل تمت الخطوبه التي كانت علي نفقتنا الخاصه ولم يشارك فيها الا بالقليل.وظلت الخطوبه سنتين ولم يمر يوما خلال هذه الفتره الا ونبقي علي وشك انهاء كل شئ لانه لم يتقدم خطوه تدل علي انه يريد اتمام الزواج وكنا نجد احد من الاشخاص المقربين يخبرنا بأنه اخبره لا يريد اتمام الزواج ولكن اهله فارضين عليه.وعندما نواجهه يبكي بدموع التماسيح او يأتي بأحد من اهله لاقناعنا بأتمام الزواج وينكروا ما سمعناه من عدم رغبته في اتمام الزواج. الي ان تم الزواج علي نفقتنا ايضا ولم يشارك الا بالقليل ايضا .وظل يعدنا بشقه تمليك لها من بداية الخطوبه حتي هذه اللحظه فكلما نجد شقه مناسبه ونتفق عليها نجده يقوم ببيعها دون علمنا رغم ما شاركنا به من مبالغ كثيره ولم يكن لديه الحق في التصرف فيها دون علمنا.ويوعدنا بأنه سيجد الافضل حتي هذه اللحظه لم نري منه شيئا.وترضي اختي بالامر الواقع من اجل ابنتها الصغيره وتتحمل مصاريف البيت وابنتها من راتبها.وكان دائما يترك عمله بحجة انه ليس عمل مناسب وانه سيجد الافضل وكلما نجد له فرصة عمل مناسبه لم يمر 3 اشهر الا ونجده يتركها بحججه التافهه.الي ان استقر علي وظيفه مناسبه ولكنها كانت بجوار منزل اهله. الذي وافقنا عليه ليتحمل مصاريف البيت ويساعد زوجته ولم نكن نعلم انها ستكون له حجة اخري ليبيت عند اهله خمس ايام من الاسبوع بحجة ان العمل بعيد ويأتي يومين فقط لزوجته .ولم يمر هذا اليومين الا ويختلق اي شئ ليتعارك معها.وكنا دائما في استغراب لماذا يفعل ذلك معنا رغم مافعلناه معه .وكان ابي وامي دائما ينصحوه بأن يهتم ببيته ويأتي لبيته بعد انهاء عمله ويصلحوا بينهم ويعقلوه وهو يوعدهم بأنه سيتغير للافضل لكن لا شئ يحققه من هذا الكلام ويفعل ما يفعله في كل مره ..الي ان اكتشفت صفه اخري فيه لم نعلمها من البدايه انه خائن.فعرفت بالصدفه من احدي صديقاتي انها علي علاقة حب معه وهو من صارحها بحبه لها رغم فارق السن بينهما 9 سنوات لكنه يعيش مراهق.فهي تعمل معه بنفس العمل وصارحها بحبه لها ويعرف كل من حوله بأنه طلق زوجته لانها غير مناسبه له .وعرفت من صديقاتي انهم يتقابلون ويتحدثون كثيرا مع بعضهم بالتليفون ورسائل الحب والغرام بينهم وغيره.فهي لم تكن تعلم انه زوج اختي وانا لم اصارحها حتي لا اقلل من شأن نفسي امامهاوهي تعلم من اسرتي ؟ومستوانا الاجتماعي.فأخبرت ابي وامي بما عرفته فطالبوا مني ان اعرف كل شئ من صديقتي لكي نكون علي علم بما يحدث.وفعلت ذلك وكنت في كل مره اسمع منها ما يدور بينهم اوشك علي ان اخبرها واعرفها من هذا الشخص الدنئ.ولم يمر كثيرا حتي اجدها تتغير معي وتبعدني عن هذا الموضوع وتقنعني بأن لم يوجد شئ بينهم كان مجرد اعجاب فقط وانكرت ما قالته لي في البدايه عن مقابلتهم وتحدثهم معا ليلا بالتليفون ورسائل الحب وغيره وتقول لي العكس تماما.واجدها لم تتصل بي الا في وجود هذا الشخص الدنئ عند اختي لتستفسر بطرق غير مباشره عن اخباره فتسألني عن سكن اختي واسم ابنتها واسم زوج اختي وعن تفاصيل لا تهمها في شئ لكنها تسألها لتتأكد بأن هذا الشخص هو زوج اختي .اعتقدت انها ستبعد فور علمها بأنه زوج اختي لكنها تمادت وكانت تتحدث معه في اوقات متأخره وغير الرسائل وتزيد من افعالها .وعندما واجه ابي وامي زوج اختي بهذا الموضوع انكر ثم قال انه كان يعرفها لان زوجته لم تعامله بأسلوب جيد وانها مقصره في اشياء كثيره معه وانه تركها وانه لا يحب غير زوجته وابنته رغم كذبه في كل هذا فكان يصدقه ابي وامي ويكدبوننا كالعاده ويطلبون مني ان اترك الموضوع لاني انا سبب الخلافات رغم كل ماعرفوه ورأوه وسمعوه وكل هذا حتي لا يخربوا بيت ابنتهم ولاجل حفيدتهم .لا يسمعون اي شئ مني ويرفضون اي رأي لي واري حال اختي يزداد سوءا وتشتكي لي ولا اعلم ماذا افعل؟انا اتمني اني اساعدها واريح قلبها لكن لا اعلم ماذا افعل؟كيف اعرف انه لم يكن علي علاقه بها فأنا لم اتحدث مع هذه الصديقه المخادعه الان وحتي اذا تحدثت معها فهي تضللني.كيف اساعدها بعيدا عن ابي وامي؟وكيف اعلم مايفعله هذا الشخص دون علمنا؟فنحن لا نعلم اذا كان تزوج منها دون علمنا او من غيرها فأنه غير امين ويمكن ان يفعل اي شئ وينكر اي عهد او وعد ولا يسمع لرأي احد منا .ماذا افعل؟انا اعلم انها مشكله معقده لكن اتمني ان اجد لها حل مناسب هنا.اعذروني علي الأطاله.شكرا

المقال "ارجو المساعده في مشكلتي" نشر بواسطة: بتاريخ:
عصفورة الشمس
هى مشكلة كبيرة والكلام فيها كتير

لكن الغلط من اهلك لانهم دفعوا تكاليف الخطوبة والفرح على حسابهم

وهذا تقليل من شان اختك فى نظره عشان الرجل يحس بقيمة زوجته لازم

يدفع تكاليف خطوبته وفرحه واللى معوش ميلزموش

وكان واضح من البداية سوء اخلاقه وعدم وفائه بالمواعيد فطبيعى جدا تكون افعاله مخزية

الحل هو انه يتم تهديده بان اختك ستتركه وترحل عنه ازا لم تتغير تصرفاته لانه

من نوعية ناس تخاف متختشييييييييييش .

وربنا معاكم

تحياتى
جاااسمين
شكرا لك علي الرد
بحر الدموووع
هى مشكلة كبيرة والكلام فيها كتير

لكن الغلط من اهلك لانهم دفعوا تكاليف الخطوبة والفرح على حسابهم

وهذا تقليل من شان اختك فى نظره عشان الرجل يحس بقيمة زوجته لازم

يدفع تكاليف خطوبته وفرحه واللى معوش ميلزموش

وكان واضح من البداية سوء اخلاقه وعدم وفائه بالمواعيد فطبيعى جدا تكون افعاله مخزية

الحل هو انه يتم تهديده بان اختك ستتركه وترحل عنه ازا لم تتغير تصرفاته لانه

من نوعية ناس تخاف متختشييييييييييش .

وربنا معاكم

تحياتى
ينهااار ابيض ربنا يساعدك ويساعد اختك صحيح مشكله صعبه
وانا متفق مع عصفورة الشمس فى كلامها
وفعلا الغلط من ابوكى وامك من البدايه هما السبب متزعليش من وجهة نظرى
لكن هما غلطو بجد غلطو جدا لما وافقو على واحد بالمواصفات دى
بصى انا عموما شايف انكم تصلوا لربنا اولا صلوا ربنا مش بيسيب حد اى كان ديانته ربنا كبير وتهددوه زى ماقلت عصفوره كده ثانيا وربنا يساعدكم

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
ارجو المساعده ضرورى
مشكلتي مشكله العصر ارجو الافاده
ارجو المساعده