نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

هل يمكن فتح حساب ادسنس اخر علي نفس الشبكة

السلام عليكم و رمة الله و بركاتة هل يوجد مشكلة في فتح حساب ادسنس من نفس الشكبة يعني انا الان فاتح حساب عادي علي الجهاز و جبت لاب توب و عايز افتح علية حساب تاني باسم تاني و النت هيكون واير لس فهل يوجد خطورة علي الحساب ؟؟؟

المقال "هل يمكن فتح حساب ادسنس اخر علي نفس الشبكة" نشر بواسطة: بتاريخ:
سامي السعوديه
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

عليكم السلام

عادي يا اخي افتح 10 حسابات ومن نفس الجهاز بشرط ماعندك حساب تم ايقافه من قبل على نفس الاي بي وان يكون اسم المدفوع لامره مختلف للاسم الاول ...

بالتوفيق ..
zapata
تمام افتح ما شئت من الحسابات ولكن بشرط انيكون اسم المدفوع له مختلف بالنسبة لكل حساب ، انا فاتح كم حساب من نفس الجهاز والشغل ماشي عادي ، هناك من يقول ان جوجل تتعرف عليك من خلال الكوكيز ، نعم هذا الكلام حقيقي ، لأننا كلما دخلنا الأنترنيت يتغير عنوان ip لذلك جوجل يتعرف على الجهاز من خلال الكوكيز ، تخيلوا معي لو الجهاز الذي نستعمله اصابه عطل واشترينا جهاز آخر فهل جوجل توقف الحساب لا وهذا عن تجربتي لأنني غير جهازين واشتغلت على حساباتي بأدسنس بالأجهزة الثلاثة .
سامي السعوديه
تمام افتح ما شئت من الحسابات ولكن بشرط انيكون اسم المدفوع له مختلف بالنسبة لكل حساب ، انا فاتح كم حساب من نفس الجهاز والشغل ماشي عادي ، هناك من يقول ان جوجل تتعرف عليك من خلال الكوكيز ، نعم هذا الكلام حقيقي ، لأننا كلما دخلنا الأنترنيت يتغير عنوان ip لذلك جوجل يتعرف على الجهاز من خلال الكوكيز ، تخيلوا معي لو الجهاز الذي نستعمله اصابه عطل واشترينا جهاز آخر فهل جوجل توقف الحساب لا وهذا عن تجربتي لأنني غير جهازين واشتغلت على حساباتي بأدسنس بالأجهزة الثلاثة .
توضيح بس

الكوكاييز سهل حذفه اخي الكريم او بتغيير المتصفح وهذا مايطوف على نظام ادنس

فالاعتماد على اي بي الهارديوسك وهو المعرف الحقيقي للجهاز ويستخدم اي بي الشبكه بالكشف عن النقرات والظهور وهو لا يتغير كلما فتحنا الجهاز يتغير مع تحديثات مزود الخدمه واحيانا يستمر نفس الرقم لشهور
hema4ever
يعني ممكن افتح اكتر من حساب من نفس الجهاز عادي
شرط بس تغيير اسم المدفوع لامره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
zapata
يعني ممكن افتح اكتر من حساب من نفس الجهاز عادي
شرط بس تغيير اسم المدفوع لامره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نعم وعلى ضمانتي ، انا مجرب العملية من كم سنة .
zapata
توضيح بس

الكوكاييز سهل حذفه اخي الكريم او بتغيير المتصفح وهذا مايطوف على نظام ادنس

فالاعتماد على اي بي الهارديوسك وهو المعرف الحقيقي للجهاز ويستخدم اي بي الشبكه بالكشف عن النقرات والظهور وهو لا يتغير كلما فتحنا الجهاز يتغير مع تحديثات مزود الخدمه واحيانا يستمر نفس الرقم لشهور

اي بي الهارديوسك يمكن تغييره بكل بساطة فلو احنا عملنا فورمات للجهاز سيتغير اي بي الهارديوسك

ان ip يتغير كلما قطعنا النت واعدناه مرة ثانية وانا مجرب العملية ومتأكد منها ، كما ان أسباب غلق حساب أدسنس ليست فتح أكثر من حساب ، بل هي مخالفة قوانين أدسنس من طرف الناشرين ، مثل الضغطات غير الشرعية ، وانتهاك حقوق الملكية الخاصة الخ.............
سامي السعوديه
اي بي الهارديوسك يمكن تغييره بكل بساطة فلو احنا عملنا فورمات للجهاز سيتغير اي بي الهارديوسك

ان ip يتغير كلما قطعنا النت واعدناه مرة ثانية وانا مجرب العملية ومتأكد منها ، كما ان أسباب غلق حساب أدسنس ليست فتح أكثر من حساب ، بل هي مخالفة قوانين أدسنس من طرف الناشرين ، مثل الضغطات غير الشرعية ، وانتهاك حقوق الملكية الخاصة الخ.............

معنى كلامك ياغالي ان اي بي الهارديسك اولى بالمتابعه من اي بي الشبكه او الاتصال لانه يتغير مع كل خروج ودخول بحسب رأيك .. والاول ثابت لأن لا يمكن فرمتت الجهاز يوميا

نعم وعلى ضمانتي ، انا مجرب العملية من كم سنة .
وهذا نص جوجل في هذ يالنقطه

أنا أستخدم نفس عنوان IP الذي يستخدمه المستخدمون الآخرون. فهل يتسبب ذلك في مشكلة؟

ندرك أنك قد تكون تشترك مع مستخدمين آخرين في استخدام نفس جهاز الكمبيوتر أو نفس عنوان IP. على الرغم من أننا لا نستطيع الكشف عن أية معلومات تتعلق بكيفية مراقبة نشاط النقرات، يرجى معرفة أنه من أجل حماية مصالحك ومصالح معلنينا، تقوم Google باستمرار بمراقبة كل النقرات ومرات الظهور التي تحصل عليها إعلانات Google لمنع حدوث أي إساءة في استخدام برنامج AdSense. تأكد تمامًا أننا نراقب حالتك عن كثب وأننا نقوم بإضافة الائتمانات إلى حسابك بشكل سليم مقابل كل النقرات ومرات الظهور التي نراها صالحة.‬

https://www.google.com/adsense/suppo...nswer=62472#q5

zapata
معنى كلامك ياغالي ان اي بي الهارديسك اولى بالمتابعه من اي بي الشبكه او الاتصال لانه يتغير مع كل خروج ودخول بحسب رأيك .. والاول ثابت لأن لا يمكن فرمتت الجهاز يوميا

وهذا نص جوجل في هذ يالنقطه

أنا أستخدم نفس عنوان IP الذي يستخدمه المستخدمون الآخرون. فهل يتسبب ذلك في مشكلة؟

ندرك أنك قد تكون تشترك مع مستخدمين آخرين في استخدام نفس جهاز الكمبيوتر أو نفس عنوان IP. على الرغم من أننا لا نستطيع الكشف عن أية معلومات تتعلق بكيفية مراقبة نشاط النقرات، يرجى معرفة أنه من أجل حماية مصالحك ومصالح معلنينا، تقوم Google باستمرار بمراقبة كل النقرات ومرات الظهور التي تحصل عليها إعلانات Google لمنع حدوث أي إساءة في استخدام برنامج AdSense. تأكد تمامًا أننا نراقب حالتك عن كثب وأننا نقوم بإضافة الائتمانات إلى حسابك بشكل سليم مقابل كل النقرات ومرات الظهور التي نراها صالحة.‬

https://www.google.com/adsense/suppo...nswer=62472#q5

وهل تعتقد أنني لم اقرأ هذه الرسالة سابقا ، لقد قرأت كل قوانين أدسنس واطلعت عليها جميعا ، حتى أنني وجدت أن جوجل أدسنس يضع بعض القوانين لردع المخالفين وحماية الناشرين والمعلنين في نفس الوقت .
الا أن بعض نصوص قوانين أدسنس لا معنى لها ، كما أستطيع ان أقول لك بأن عنوان ip لديك يتغير كلما قطعت النت وأعدته وتستطيع التاكد بنفسك من ذلك حيث تتغير آخر ثلاثة ارقام به وهي رمز المدينة اما رمز الدولة فلا يتغير .
وهذا رابط احد المواقع التي يمكنك الحصول منه على عنوان ip الخاص بك افحصه ثم اقطع النت وأعده مرة ثانية واعد فحص الأيبي ستجد أنه تغير
.http://whatismyipaddress.com/
zapata
هل ينفع حساب بنفس العنوان واسم اخي مثلا وهل يجوز اناضع اكواده في مدوناتي القديمة

نعم يجوز ذلك ، انا فاتح حسابات باسمي واسم الزوجة والأبناء ومن نفس الجهاز
اما بالنسبة لمدوناتك القديمة فتستطيع وضع أكواد أدسنس كما تشاء لأن مدونات بلوجر بها هذه الخاصية لوتلاحظ عندما تريد اضافة كود ادسنس للمدونة يطلب منك هل تريد استعمال هذا المعرف ام معرف آخر
SNV-LMD
السلام عليكم
لقد تم غلق حسابي بجوجل فهل ممكن افتح حساب اخر ومن نفس الجهاز ...؟
emad kamel
هل ينفع اعمل حساب تانى لأدسنس على نفس مدونة الحساب القديم
والشكر متواصل للآخ zapata ع المعلومات المفيدة
تحياتى

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
كيفية حساب ارباح المشتركين فى حساب ادسنس واحد لمنتديات نجوم مصرية ومنتديات ال (vbulletin) بشكل عام
استفسار: هل ينفع نظام مشاركة ارباح ادسنس مع حساب مستضاف ام لابد يكون حساب عادى؟
طريقه الغاء حساب ادسنس اذا كان به مشكله وعمل حساب جديد
الي عنده حساب ادسنس وبدو يبيعه انا بشتري لاني بدولة ممنوعة عن ادسنس