نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

فى حوارة مع جريدة النهار اللبنانية شيخ الازهر يرفض تكفير الشيعة وانة لن يصافح ابدا اى مسئول اسرائيلى

قامت جريدة النهار اللبنانية باجراء حوار مع احمد الطيب شيخ الازهر مؤكدا فية رفضة التام لفكرة تكفير الشيعة قائلا ان الاختلاف حقيقة يقرها القران وان الاختلاف من سنن الكون واضاف ان الاختلاف الوحيد بين السنة والشيعة هو الامامة و كل ما يحدث غير ذلك هو عملية استغلال السياسة لهذه الخلافات وهاجم شيخ الازهر بعض القنوات الفضائية التى تفتى بتكفير الشيعة ومن ضمنهم قناة الناس الموقوفة واضاف نحن نصلى وراء الشيعة فلا يوجد عند الشيعة قرآن آخر كما تطلق الشائعات وأضاف شيخ الأزهر أن الأزهر هو جامع وجامعة ومعبّر عن حكم الإسلام وعن ضمير المسلمين مؤكد ان الازهر بعيد عن الامور السياسية التى تحكمها الميول والتيارات وانه لن يصافح مسئولا إسرائيلياً ما دامت الحقوق الشرعية للفلسطينيين مسلوبة وهذا لا يعنى موقفاً من اليهود كأصحاب ديانة نحترمها وكأهل كتاب

المقال "فى حوارة مع جريدة النهار اللبنانية شيخ الازهر يرفض تكفير الشيعة وانة لن يصافح ابدا اى مسئول اسرائيلى" نشر بواسطة: بتاريخ:
امو
وهذا لا يعنى موقفاً من اليهود كأصحاب ديانة نحترمها وكأهل كتاب
هنا بيتم الخلط دايما ....
وكل مايتم اثارته بين الشيعة والسنة خاص باغراض سياسية
فنحن لا نهاجم ديانات اخرى
نحن تحت ظل الاسلام
ثااااااااااااااانكس ع الاخبار
ايمن شوقى
ائمة المسلمين افتوا بكفر الرافضة منذ زمن التابعين والسلف الصالح و الامام مالك واحمد ابن حنبل وابن تيمية وابن كثير والذهبى وابن القيم فمن يكون شيخ الازهر الصوفى احمد الطيب شيخ الطريقة الخلوتية فى اسوان سابقا حتى يفتى فى امر الشيعة الرافضة ويرفض تكفيرهم وهم الذين يسبون الصحابة وامهات المؤمنين ويرفضون مجمل السنه النبويه الصحيحة ومن يرفض السنه النبوية الصحيحة يكفر باجماع المسلمين ومن يشكك فى ايات القران يكفر باجماع المسلمين . مش معقول ان شيخ الازهر احمد الطيب لا يعرف هذا ويقول ان هذة شائعات عن الشيعة الرافضة فهى مذكورة فى امهات كتبهم ؟؟؟؟؟؟؟
المعذ
انا مش فاهم ازاى دة رأى فضيلة الشيخ من الشيعة مع اهانة الشيعة لبيت رسول الله واصحابة
بس ممكن اكون انا اللى مش فاهم الموضوع صح والله اعلى واعلم
شكررررررررررررررررررررررررآ
reemhmam
طبعا علشان الفرقة فى الصف الاسلامى
لازم يقول شيخنا هذا
ونحن كاهل سنة لانستعدى احد ابدا
eng.ahmeds3ed
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه اما بعد :-

الله عليك والله يا شيخنا بإذن الله ننتظر المزيد منك وفعلا كل كلامك انا مقتنع بيه تمام الإقتناع وفعلا الراجل دة عالم بجد ومش عاوز يدخل فى السياسه علشان متفسدش الدين والحمد لله رب العالمين

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
مسئول اسرائيلى يتعدى على عصام شرف ويقول عنه انه رئيس وزراء غير مسئول
مسئول اسرائيلى : مصر غير قادرة على حماية سيناء