نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

رسالة من yousaytoo مهمة للغاية ( للمهتمين فقط )

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
مرحبا بكم ....
اخواني , اخواتي الكرام , لا يخفى عليكم أن هناك شائعات أثيرت حول هذا الموقع و نطاقه الذي سينتهي قريبا مع حلول العام الجديد , و أثيرت هنا مواضيع بخصوص هذا الشأن و الناس خايفة تخسر هذا الموقع الرائع ...
لكن لما راسلتهم مستفسرا عن أصل الحكاية , أخبروني أن لا أساس لها من الصحة , بل و أصر أحد أعضاء فريق العمل في الموقع , أصر على التحدث معي في السكايب ...
أولا هذه هي رد رسالتهم :

Thank you for your devotion to YouSayToo and you can rest assured that YouSayToo is not going anywhere.

Can you tell us where you heard about it?

Best regards,
YouSayToo team

بعد ذلك تلقيت رسالة خاصة من ايمايل عادي على الياهو من شخص يعمل في فريق الموقع , و طلب مني ذلك الشخص التحدث معه على التشات ...
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بعد تبادل التحية , تبادلنا الأسئلة , و وجدت عنده كل الأجوبة , المهم في كل حديثنا ذاك هو قوله : الموقع لن يذهب الى أي مكان , و هذه مجرد اشاعات تسعى الى الحاق الضرر بالموقع ....
و لم يكتفي بذلك الكلام فقط بل انه طمئنني على مستقبل الموقع , فهم سيحسنون و يطورون الخدمات و ربما سينقلون استضافتهم الى سيرفر خاص بسبب تزايد الأعضاء .
عموما هذا ملخص بسيط عن هذه المقابلة , فحسب هذا السيد و الرسالة التي وردتني , فان كل ما يقال عن انتهاء صلاحية الدومين و الكلام كلو , مجرد كلام و الله أعلم ...
منتظر ردودكم

المقال "رسالة من yousaytoo مهمة للغاية ( للمهتمين فقط )" نشر بواسطة: بتاريخ:
reemhmam
الموضوع مش فارق كتير تقعد ولا تمشى
الداخل منها صفر
algboy
لم أفهم مالذي تعنيه أرجو التوضيح أكثر
الخطير جدا
مش فارق

الموقع فاشل في الارباح
zapata
شكرا لك على هذا المجهود ، اريد فقط التعقيب على موضوعك مع افشارة الى انني الشخص الوحيد الذي كتب عن هذا الموقع وتاريخ انتهاء النطاق وهو شهر مارس 2011 ، لكن ما كتبته لا يعني زوال الموقع ، انت لم تقرأ جيدا الموضوع او تنقصك الخبرة في مجال seo ، سيدي الفاضل ان ما كتبته بالحرف الواحدهو :

تاريخ إنتهاء النطاق : 2011/03/02

ما زال لدى هذا النطاق 131 يوم لينتهى . النطاقات التي تنتهي خلال عام واحد تعتبر مواقع مؤقتة ولا تهتم بها كثيرا محركات البحث .

ومعنى هذا الكلام هو ان المواضيع التي نكتبها بهذا الموقع لا تتم ارشفتها بمحركات البحث خاصة جوجل ، وقد كتبت موضوع آخر تحدثت فيه بوضوح عن طريقة كتابة المواضيع بهذا الموقع وكيفية ظهورها بمحرك البحث ياهو ، لأن مواضيع الموقع لن تجدها بمحرك البحث جوجل .

وهذا ليس معناه ان ادارة الموقع لن تمدد تاريخ صلاخية النطاق ، انني على علم بهذا مسبقا وهذه حال الكثير من المواقع الأخرى وعلى سبيل المثال اذكر منها http://bloggerparty.com هذا الموقع يعمل ايضا بنظام مشاركة ارباح ادسنس بنسبة 50% ويعاني من نفس المشكلة :
تاريخ إنتهاء النطاق : 2010/12/20

ما زال لدى هذا النطاق 59 يوم لينتهى . النطاقات التي تنتهي خلال عام واحد تعتبر مواقع مؤقتة ولا تهتم بها كثيرا محركات البحث .

سيدي الفاضل يجب ان تقرأ ما يكتب جيدا ، انني لا أكتب المواضيع بهذا المنتدى للمتعة ، بل حتى يستفيد القراء.

شكرا لك على هذه المشاركة كما انها بادرة خير ، نفهم منها اهتمامك ومتابعتك لمختلف المواضيع ، كما أن البحث في حيثيات المواضيع مفيد جدا لكسب الخبرة .
uft06
الموقع لن يقف لان مدخوله اليومي يكفي ان يشتري دويمن لمدة 10 سنوات
algboy
شكرا للأستاذ زباتا , أعذرني أنا فهمت الموضوع غلط , و شكرا على التوضيح
zapata
شكرا للأستاذ زباتا , أعذرني أنا فهمت الموضوع غلط , و شكرا على التوضيح

ولا يهمك نحنفي الخدمة .
wushu665
ما زال الخير القدام
أسامة1
شكرا لكم علي مجهوداتكم

لكن للأسف أرباحي من الموقع صارت ضعيفة لكن المشكل مني أني هجرته لم أعد أضع به أي موضوع

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
عاجل للغاية سلسلة اخبار مهمة واحداث اليوم
عاجل : 4 قرارات مهمة للغاية في البيان الرسمي لمجلس الوزراء اليوم
عاجل للغاية : النائب العام يستجيب ويطلب مهلة حتى يتنحى عن منصبه
صور طريقة اصطياد افعى عملاقة ، مهمة صعبة للغاية
حقيقة مهمة يجب أن تعرفها عن yousaytoo