نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

الي من يهمه الامر

الي اجميع اعضاء المنتدي انا في حاله توهان من جوجل انا بدات مع جوجل من 9 اشهر تقريبا انشات مدونه عن السيارات باللغه الانجليزيه وانتظرت الربح ولم ياتي فلجات الي ما يسمي مواقع مشاركه الارباح العربيه و التي يقال عنها اجنبيه ولم استطيع تحقيق الربح الذي كنت اريده فلجات الي تبادل الضغطات واختصار الروابط مما ادي الي اغلاق حسابي ولكني فتحت حساب جديد بطريقه غريبه جدا ولكني استرجعته وحاولت ان ابدا بدايه جديده و نزلت كتب عن ادسنس الموجوده بالمجان علي النت ولكن رايت انها كلها متشابهه وكلها لا تؤدي الي شيء فقررت ان اشتري احدي الكورسات الموجوده علي الانترنت التي يقول اصحابها انهم يعرفون اسرار ادسنس ولكني فوجئت بعدد كبير من المواقع التي يقول اصحابها انهم يعرفون السر الذي لا يعرفه احد انا اسف للاطاله ولكن ممكن ترشدني للطريق السليم ارجوك ارجوك ساعدني وارجو من اي احد اشتري احدهذه الكورسات ان يقول رايه فيها

المقال "الي من يهمه الامر" نشر بواسطة: بتاريخ:
elfilali
اليك هده النصائح

http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=218635
zapata
الكورسات الحقيقية هي الخبرة التي تكتسبها ، ومطالعتك للمواضيع المهمة .
تابع مواضيعي فانا لا اطلب مالا ولا اي شيئ آخر ، فقط لو تكرمت بالدعاء لنا ولوالدينا .
sherifer921
اخى ادسنس مش سر كبير علشان تقعد تسع شهور تتعلمه
اتعلم سيو وازاى تجيب زوار وانت حتلاقى فلوس
make1000dollarsonline
الربح من الانترنت فقط على ادسنس
لا انا ايضا كنت ابحت عن طرق الربح ا من ادسنس لكن لا يتجاوز 250 دولار شهريا
وجربت الافليت و الحمد لله ارباحي منه جيدة
لكن ادا كنت تريد الربح من ادسنس
فلاداعي للبحت
اليك المعادلة
موقع يحتوي على كلمات مفتاحية 1دولار للضغطة او اكتر +5000 زاءر يومي +اعلانات في اماكن ممتازة +ضغطات شرعية =1000 دولار شهريا
ادا كنت ستطبق هده المعادلة فاستمر في ادسنس
لكن ادا لم تستطع تطبيقها فانصحك بالبحت عن طرق اخرى للربح
وايضا كنت متلك ابحت عن طرق الربح على الاقل تمن الانترنت الى ان اصبح دخلي يتجاوز 1500 دولار شهريا
ابحت +فكر+طبق+ارادة= الربح من الانترنت
تقبل مروري

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
لمن يهمه الامر
حكم صلاة بسروال جينز لمن يهمه الامر